آخر الأخبار
  الحكومة: انتهاء قوانين الدفاع مرتبط بهذه الحالة   الأمانة تدعو المواطنين للاستفادة من خصومات فضلات الأراضي   الحرارة تميل للارتفاع قليلا..تفاصيل   4 مليون ونصف أردني يحق لهم الاقتراع   النائب قصي الدميسي: المعلمون والعسكريون أسرة في وطن عصي على المتربصين   أمانة عمان تتضامن مع مدينة بيروت .. وتنير جسر عبدون بألوان العلم اللبناني .. صور   إغلاق مطعم في الزرقاء لإقامته حفل زفاف بالشمع الأحمر   الكشف عن مصدر عدوى مصاب الرمثا .. وعزل 4 منازل   شابين قتلا صديقهما وألقيا به بواد من باص في صافوط .. تفاصيل   الضمان تسمح لموظفي القطاع العام الاستفادة من "تمكين اقتصادي 2"   مؤقتة المعلمين: قرارات جديدة .. والاجتماعات تعقد بالوزارة   شركة دالاس تطرح عروضاً جديدة للتنقل ما بين عمان والعقبة .. والأسعار إبتداءاً من 7 دنانير   ادارة مكافحة المخدرات تلقي القبض على 11 شخصاً من المطلوبين والمشبوهين بقضايا ترويج وحيازة المواد المخدرة خلال حملة امنية على اماكن تواجدهم جنوب العاصمة   النائب خليل عطية: المعلمين النبلاء واردننا واحد ولا مكان للمندسين ..   الحكومة: العام الدراسي في موعده   النيابة العامة: احالة أعضاء "مجلس المعلمين" لبداية عمان ولم يتم اخلاء سبيلهم   الحكومة: قلقون من أي عبث بالوضع الوبائي قبل الانتخابات   العضايلة: لن نقف مكتوفي الأيدي حيال المعتدين على رجال الأمن .. وجميع العلاوات ستعود بداية العام المقبل   جابر: تسجيل 7 اصابات جديده بفيروس كورونا واحدة منها محلية وجرى تحديد مصدرها   الحكومة إعادة تفعيل أمر الدفاع رقم 11 وعقوبات للمخالفين

شاهد حقيقة وفاة الإعلامي السعودي الشقيري؟

آخر تحديث : 2019-09-09

{clean_title}
تداولت منصات التواصل الاجتماعي منذ أيام خبر وفاة الإعلامي السعودي مقدم برنامج "خواطر” الإعلامي "احمد الشقيري” ولم يصدر أي أعين رسمي ينفي خبر وفاة الإعلامي "احمد الشقيري” ولم تعلن أي من المصادر المقربة للإعلامي ولم يستطيع الأعلام نفي الخبر ولا إثباته واصبح هاشتاج حقيقة خبر وفاة "احمد الشقيري” هو ترند الساعة ويتساءل المغردون هل حقا احمد الشقيري توفى أم أنها إشاعة.
الجدير بالذكر ان الإعلامي "احمد الشقيري” هو مقدم برنامج "خواطر” الذي انتشر في كل أنحاء الوطن العربي واهتم البرنامج بتقديم المواعظ الدينية بشكل عصري ومختلف وكان يسرد قصص الصالحين والأنبياء والمواقف التي واجهتهم لنأخذ منها عبرة وكان يسافر إلى كل أنحاء العالم ليقدم للمشاهد نماذج على الدول التي تطبق قوانين الإسلام دون ان تكون دول مسلمة ويضع أمام المشاهدة المقارنة بين هذه الدول ودولنا العربية ويحاول ان يجد حلول لنا لماذا لا نصل لهذا المستوى من الفكر والتقدم ولماذا كانت الدولة الإسلامية قديمًا متقدمة على الغرب وكيف انقلب الحال الآن واصبح بالعكس وأصبحت الدول الإسلامية في انحضاض وتأخر ونوصل الإعلامي إلى السبب الرئيسي لهذا التأخر وهو الابتعاد عن تعاليم الشريعة الإسلامية والابتعاد عن سنة رسول الله وعن كتاب الله وأحكامه .

ولم تنفي أي جهات ذات صلة بالإعلامي "احمد الشقيري” خبر الوفاة ولم تنفي الصفحات الرسمية للإعلامي المنتشرة خبر الوفاة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق