آخر الأخبار
  رسالة من الدفاع المدني للمواطنين حول حرائق الاشجار والاعشاب   منح تصاريح العمل الكترونيا..تفاصيل   تعرف على تحويلات على طريق عمان- الزرقاء   توضيحات حكومية حول موسم الحج لهذا العام تفاصيل   التربية: التعليم عن بعد ليس بديلا للنظامي   الحكومة ... البلاغ رقم 6 لا يتيح إنهاء خدمات العامل   شركات الحج والعمرة تواجه أزمة وجود وانهيار القطاع وينتظرون تدخل الحكومة لانقاذهم !   الباص السريع .. تحويلات على طريق عمان- الزرقاء   الرزاز: نحن على ابواب الانفراج .. وسنعلن عن اجراءات قريبا   العمل: بلاغ الرزاز لا يتيح لصاحب العمل إنهاء خدمات العامل   الصفدي: ضم أراض فلسطينية لن يمر دون رد   494 مليون دينار شيكات معادة في شهرين   توجه لإلغاء “الزوجي” و”الفردي”.. والعضايلة يعلق   9 اصابات كورونا جديدة في الاردن بينها 4 لموظفين بفنادق الحجر   شركة دالاس للسياحة والسفر تطلق منصتها الالكترونية لحجوزات التذاكر والفنادق والبرامج السياحية   الذكرى 89 لوفاة الشريف الحسين بن علي تصادف الاربعاء   النعيمي: ممرض في كل مركز "للتوجيهي" وتوفير القفازات والكمامات   ولي العهد: رفع قدرة الأردن في مجال فحوصات كورونا   الملك يوجه الحكومة للاستفادة من المحطات الزراعية كحواضن للمشاريع   مستشرق إسرائيلي: الأردن نجح دون موارد
عـاجـل :

شاهد حقيقة وفاة المطربة فيروز

آخر تحديث : 2020-05-23

{clean_title}
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك خبر وفاة الفنانة فيروز "نهاد حداد”، فجر امس الجمعة ، عن عمر يناهز 84 عامًا، وهو ما نفتـه مصادر من داخل عائلتها ومصادر أخرى قريبة منها، موضحة أنها شائعة تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي ولا تمت للحقيقة بأي صلة.

وقد نفت مصادر مقربة من العائلة خبر وفاة الفنانة "فيروز"، مؤكدة أنه لم يصدر أي بيان رسمي يؤكد خبر وفاتها، ولم تنشر أسرتها أي خبر بشأن وفاتها، أو حتى مراسم الجنازة، إلا أن خبر وفاتها انتشر على السوشيال ميديا كالنار في الهشيم، وهو كلام عار من الصحة.

وكانت شائعة وفاة الفنانة فيروز ظهرت خلال السنوات الأخيرة الماضية بشكل متكرر علي مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، والتي باتت تنشر أخبار غير موثق منها عن مشاهير المجتمع العربي بوجه عام. ونفت أيضًا نجلة الفنانة اللبنانية "نهاد حداد” الشهيرة بـ(فيروز ريما الرحبانى)، فى الصفحة الرسمية في عام 2012 للسيدة فيروز، والتى تديرها،

وأكدت أن صحة السيدة فيروز جيدة وهى لا تعانى من أى مرض، مثلما ذكر الخبر، وهى لا تعلم من أين انتشرت تلك الشائعة ومن الذى روج لها وما هدفه من ذلك، وطالبت ريما كل العاملين بمجال الإعلام التأكد من الأخبار قبل نشرها خاصة نوعية هذه الأخبار التى تؤثر كثيرا فى نفسية الفنان بشكل خاص والإنسان بشكل عام.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق