آخر الأخبار
  6 إصابات في حادث مروع بين مركبتين بنزول العدسية! تفاصيل ..   خبير نفطي: نظام جباية جديد صادر عن هيئة تنظيم قطاع الطاقة   وقف ادخال المركبات والمغادرين لمركز حدود جابر بحلول الساعة الثالثة عصرا   لماذا فرّت ملكة جمال شيماء قاسم من العراق الى الاردن ؟   يأسا من الحياة ...ثلاثيني يقتل نفسه بهذه الطريقة في الهاشمي الشمالي   عملية قسطره للنائب مصلح الطراونه   السعودية ترفع رسوم برادات الخضراوات الأردنية   ارتفاع أسعار النفط رغم اتجاهها لخسارة أسبوعية   انطلاق مسيرة في عمان تطالب الحكومة باستعادة أراضي الباقورة والغمر   الطراونة منحاز لمطالب عمال البلديات   سوريا توضح لمواطنيها شروط زيارة الأردن   الملك يعزي بوفاة سوار الذهب   العثور على الطفل المفقود مجد خليل   الصاغة يغلقون محالهم احتجاجاً على رسوم الدمغة   تشغيل إشارات ضوئية جديدة في عمان   قتيبة للرزاز: حسسونا إنه الأردن إلنا   999 اردنيا و 392 سوريا غادروا الى سوريا امس   نقيب اصحاب محطات المحروقات: 18 محطة تم اغلاقها وسط تراجع حاد في مبيعات المحروقات   توقيف نائب سابقة على خلفية ذمة مالية   تجار الذهب يهددون باغلاق محالهم ومشاغلهم
عـاجـل :

شاهد صورة القهر.. طبيب يفاجئ بجثة شقيقه أثناء إسعافه جرحى غزة

آخر تحديث : 2018-05-16
{clean_title}
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لطبيب فلسطيني، يتفاجئ بجثة شقيقه أمامه أثناء إسعافه الجرحى.

وعبر رواد السوشيال ميديا، عن سخطهم واستيائهم من الأحداث الدامية والمذابح التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي بشأن الفلسطينيين، واصفين إياها، بأنها "صورة القهر في غزة".

يشار إلى أن الدكتور معتصم النونو تفاجئ أثناء مباشرة عمله على إسعاف جرحى المظاهرات الفلسطينية، في مستشفى داخل قطاع غزة، بجثة شقيقه معتز النونو الذي أصيب عند الشريط الحدودي في غزة، إلا أنه توفي بعد ساعات قليلة من نقله للمستشفى.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق