آخر الأخبار
  أطلقوا خمسة عيارات نارية تجاه ثمانيني في مادبا..ليقعا في كمين للامن ..تفاصيل   المركزي يعمم على البنوك بعدم قبول الهويات القديمة   توقيف ثلاثة اشخاصٍ على خلفية عطاء برج للتلفزيون عام 2015   تصريح هام من الحكومة السورية بخصوص معبر نصيب الحدودي   محاولات لاسقاط السعود من رئاسة "لجنة فلسطين النيابية"   نهر الأردن و "OCHA" تطلقان مشروع "خدمات إدارة الحالة والتمكين للسيدات والفتيات" في العقبة   الرزاز: الحكومة ملتزمة بتطبيق القانون على الجميع بحزم وعدالة   "النقباء" يطالب بإنهاء اتفاقية تأجير أراضي الباقورة والغمر   تيار نمو يرد على بيان قائمة انجاز حول تشكيل اللجان في نقابة المهندسين   خبر هام للاردنيين في قطر   الرزاز يثني على الجهود الكبيرة التي تبذلها الاجهزة الامنية في التصدي للخارجين عن القانون   خليل توفيق الحاج : من السابق لاوانه الحكم على نتائج فتح معبر جابر   اربد: الامن يحقق بشان بلاغ بمحاولة مركبة خطف فتاتين في بني كنانه .. تفاصيل   آخر تفاصيل ومستجدات العفو العام   بالاسماء .. الناجحون في الامتحان التنافسي في مختلف التخصصات   ارقام صادمة .. نسبة إنتشار نقص الغذاء في الأردن (13.5%) .. تفاصيل"   إرادة ملكية بالمصادقة على قانوني ديوان المحاسبة وصندوق شهداء القوات المسلحة   إرادة ملكية بقبول استقالة المستشار الخاص للملك   متى يبدأ العمل بالتوقيت الشتوي في الأردن ؟   مأساة مروعة ومفجعة جديدة تضرب العائلة التي هز ما حدث لهم جميع الاردنيين .!
عـاجـل :

شاهد .. كارثة في مدينة تركية تدفع أنقرة للاستنفار

آخر تحديث : 2018-08-09
{clean_title}

أوفد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وزير الداخلية ورئيس إدارة الكوارث والطوارئ إلى ولاية أوردو شمالي تركيا لتفقد أوضاع المواطنين على خلفية كارثة السيول التي اجتاحت الولاية.

وأجرى أردوغان مكالمات هاتفية مع والي أوردو سدار ياووز، ورئيس بلديتها أنور يلماز، للحصول على معلومات دقيقة حول الأوضاع التي تشهدها الولاية والمواطنون بسبب كارثة الأمطار والسيول.

وقال الوالي ياووز، في تصريح صحفي، إن السلطات المحلية تواصل عملياتها في المناطق المتضررة، لإجلاء المواطنين من الأماكن الخطرة، داعيا إلى توخي الحذر.

وأدى هطول الأمطار الغزيرة على أوردو منذ مساء يوم الثلاثاء، إلى حدوث سيول وفيضان الأنهار وانهيار جسور وطرق رئيسية، فضلا عن إصابة عدد من المواطنين بجروح.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق