آخر الأخبار
  وزارة الصحة توضح حول قيام اب بوضع برغي في سقف حلق ابنه   90 % من الأردنيات يتخذن قرارات الأسرة   4 % فقط من الأردنيات لديهن ضرة   دهس امرأتان بجبل النصر والسبب ..   اصابة احد مرتبات مكافحة التهريب اثناء مطاردة امنية في الازرق .. "تفاصيل"   اليابان ترحب بالوزيرة لينا عناب سفيرة للاردن في طوكيو   زيادة الإناث المقبولات بخدمة وطن   صرف مستحقات بدل التعطل عن العمل عبر البنك اعتباراً من نيسان المقبل   الاعدام لقاتل الامرأه الاردنيه و طفليها و الخادمه بالامارات..تفاصيل   رئيس محكمة أمن الدولة يؤجل ثاني جلسات محاكمة قضية التبغ إلى 9/4   انطلاق "شرق" اقوى واضخم تطبيق عربي بميزه نادرة تماثل (Google)   هل الأردن بحاجة لغاز الاحتلال!.. أرقام وتفاصيل   فصل الكهرباء عن مناطق   كيف تتأجر موقعا لمركبة طعام متنقلة بعمّان؟   الحكومة تنفي وقوع حادثة العثور على طفل رضيع وبرفقته رسالة من امه   مطيع وأعوانه في قفص أمن الدولة من جديد   بالاسماء .. النتائج النهائية لهيئات فروع نقابة المعلمين   طقس العرب: كتلة هوائية باردة وأمطار غزيرة في هذه المناطق الأربعاء .. "تفاصيل"   الامن : سلب سيدة في الوحدات ولم يجر الاعتداء عليها   الوسط الإسلامي يحتفل بذكرى معركة الكرامة

شاهد .. كارثة في مدينة تركية تدفع أنقرة للاستنفار

آخر تحديث : 2018-08-09
{clean_title}

أوفد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وزير الداخلية ورئيس إدارة الكوارث والطوارئ إلى ولاية أوردو شمالي تركيا لتفقد أوضاع المواطنين على خلفية كارثة السيول التي اجتاحت الولاية.

وأجرى أردوغان مكالمات هاتفية مع والي أوردو سدار ياووز، ورئيس بلديتها أنور يلماز، للحصول على معلومات دقيقة حول الأوضاع التي تشهدها الولاية والمواطنون بسبب كارثة الأمطار والسيول.

وقال الوالي ياووز، في تصريح صحفي، إن السلطات المحلية تواصل عملياتها في المناطق المتضررة، لإجلاء المواطنين من الأماكن الخطرة، داعيا إلى توخي الحذر.

وأدى هطول الأمطار الغزيرة على أوردو منذ مساء يوم الثلاثاء، إلى حدوث سيول وفيضان الأنهار وانهيار جسور وطرق رئيسية، فضلا عن إصابة عدد من المواطنين بجروح.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق