آخر الأخبار
  21 اصابة كورونا جديدة في الاردن والاجمالي 299 وشفاء 9   إرادة ملكية بقبول استقالة وزير الزراعة   سيبدأ الحظر الشامل اعتبارا من منتصف ليل الخميس ولمدة (24) ساعة   النائب أبو رمان للحكومة :خفضوا ضريبة المبيعات   هام حول امتحانات المدارس الفصلية    وزير الزراعة يضع استقالته بين يدي رئيس الوزراء   الامن الوقائي يلقي القبض على صاحب التسجيل الذي ادعى وجود غازات خطرة بالجو وسبب هلعاً وخوفاً لدى المواطنين .   الهياجنة يتحدث عن إصابة طبيب في الرمثا بكورونا   طفلة أردنية .. لا مانع عندي أن أقف ساعات لتحية الجيش   الأمن ينفي شائعة الغازات السامة في الجو   بالتفاصيل .. الحكومة تقر تعليمات التعامل مع جثث متوفي كورونا   والدة الشاب المتوفى في مصر .. ابني توفي بجلطة   غور حديثة .. غرق حدثين في بركة زراعية   العضايلة .. المعركة مع كورونا لم تنتهِ بعد   الهياجنة … نحاصر بؤرة كورونا في الرمثا   الأردنـيـون يـترقّبون الأيـام الحاسمـة بشأن كورونا   الحكومة: محطة مهمة في معركتنا ضد كورونا .. والتصاريح الالكترونية تنهي الخلل   لا تصاريح ورقية بعد السادسة   السفارة الأردنية بواشنطن تدعو الأردنيين للامتثال لتعليمات السلامة بأميركا   تعرف على الإجراءات التي يخضع لها المتعافي من كورونا في الأردن قبل مغادرته المستشفى

شاهد .. لحظة سقوط مروحية اماراتية ومقتل طاقمها

آخر تحديث : 2018-12-30
{clean_title}

أعلنت السلطات الإماراتية، مساء اليوم السبت، عن سقوط مروحية إنقاذ في منطقة جبل بالإمارات ومصرع طاقمها جراء الحادث.

وأوضحت الهيئة العامة للطيران الإماراتي في بيان مقتضب نقلته وكالة "وام" الإخبارية الرسمية أن المروحية من نوع "أغوستا 139" وتحطمت عندما "كانت في مهمة إنقاذ في منطقة جبل جيس في إمارة رأس الخيمة، عند الساعة الخامسة وخمسين دقيقة من مساء اليوم".

وفي غضون ذلك، ذكرت الوكالة أن حاكم رأس الخيمة وعضو المجلس الأعلى في البلاد، الشيخ سعود بن صقر القاسمي، أمر بفتح تحقيق عاجل في حادث سقوط المروحية التابعة للمركز الوطني للبحث والإنقاذ على جبل جيس ومقتل طاقمها .

كما أمر القاسمي بإجراء "تحقيق شامل عن اشتراطات الأمن والسلامة المتبعة في مكان وقوع هذا الحادث الأليم لمعرفة أسبابه".

ولم توضح "وام" عدد الأشخاص الذين كانوا موجودين في المروحية خلال الحادث.

بدورها، صحيفة "البيان" الإماراتية نقلت عن الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، هيثم مطر، قوله إنه لا يوجد إصابات لزوار المسار الانزلاقي في قمة جبل جيس برأس الخيمة، نتيجة لاصطدام إحدى الطائرات المروحية ‏بالأسلاك الحديدية للمسار .

وأضاف مطر، حسب الصحيفة، أن "حادث الاصطدام بالمسار الانزلاقي وقع بعد إغلاق المسار في الساعة الخامسة"، وتابع بالقول إن "الهيئة والشركة المسؤولة عن تشغيل المسار الانزلاقي سترسل خلال ساعات الصباح الباكر من يوم غد فريقا من الموظفين لتفقد الأضرار التي وقعت بالمسار الانزلاقي وتحديد المطلوب".

وتداول ناشطون في موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي مقطع فيديو قالوا إنه يظهر لحظة سقوط المروحية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق