آخر الأخبار
  حادث سير في صويلح يؤدي لأصابة ستة مواطنيين! تفاصيل ..   عواصف رعدية في عمان مترافقة بزخات من المطر و البرد   ترمب يعين أردنية مستشارة للأمن الداخلي القومي الأميركي   إسرائيل تستعد لنشر كتائب دبابات نسائية على الحدود مع مصر و الأردن   الوحدات يتقدم على الرمثا بنتيجة 2 - 0 في نهائي بطولة درع الاتحاد   توجه لمنع دخول القادمين من إيران إلى الأردن   طفلة "سنتان" تتناول "الكاز" ظناً منها انها مياه شرب داخل منزل ذويها بطبربور "تفاصيل"   خوري: لنا الفخر ان نكون "شيعة" لكل حر سيد   هذا ما قاله السفير القطري آل ثاني حول زيارة الأمير تميم الى الأردن   اللواء المتقاعد والنائب السابق الدكتور روحي شحالتوغ في ذمة الله   وفاة طفلة اثر تعرضها للغرق في حفرة أمام منزل ذويها في الكرك   شاهد بالفيديو انطلاق هاكاثون الطاقة الأردن   شاهد أحداث الأسبوع .. القبض على قاتل وانتحار عشريني وضبط أسلحة   مسيرة رافضة لـ"صفقة القرن" أمام السفارة الأمريكية في عمان   فاتورة الكهرباء للسفارة اللبنانية بالأردن صفر دينار   بالصور إدارة مكافحة المخدرات تلقي القبض على ١٠ اشخاص من مروجي المواد المخدرة وبحوزتهم كميات كبيرة   ملحس يشكو من تكرار انقطاع الكهرباء عن منطقة سد الكرامة   توجه لإلغاء الإعفاءات الطبية عندما يصبح إلتأمين الزامي تفاصيل   بالتفاصيل تعرف على كلفة استخدام دفاية الكهرباء مقارنة بدفاية الغاز بالاردن   هام للسيدات حول طلبات بدل إجازة الأمومة في الاردن
عـاجـل :

شاهد .. لحظة سقوط مروحية اماراتية ومقتل طاقمها

آخر تحديث : 2018-12-30
{clean_title}

أعلنت السلطات الإماراتية، مساء اليوم السبت، عن سقوط مروحية إنقاذ في منطقة جبل بالإمارات ومصرع طاقمها جراء الحادث.

وأوضحت الهيئة العامة للطيران الإماراتي في بيان مقتضب نقلته وكالة "وام" الإخبارية الرسمية أن المروحية من نوع "أغوستا 139" وتحطمت عندما "كانت في مهمة إنقاذ في منطقة جبل جيس في إمارة رأس الخيمة، عند الساعة الخامسة وخمسين دقيقة من مساء اليوم".

وفي غضون ذلك، ذكرت الوكالة أن حاكم رأس الخيمة وعضو المجلس الأعلى في البلاد، الشيخ سعود بن صقر القاسمي، أمر بفتح تحقيق عاجل في حادث سقوط المروحية التابعة للمركز الوطني للبحث والإنقاذ على جبل جيس ومقتل طاقمها .

كما أمر القاسمي بإجراء "تحقيق شامل عن اشتراطات الأمن والسلامة المتبعة في مكان وقوع هذا الحادث الأليم لمعرفة أسبابه".

ولم توضح "وام" عدد الأشخاص الذين كانوا موجودين في المروحية خلال الحادث.

بدورها، صحيفة "البيان" الإماراتية نقلت عن الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، هيثم مطر، قوله إنه لا يوجد إصابات لزوار المسار الانزلاقي في قمة جبل جيس برأس الخيمة، نتيجة لاصطدام إحدى الطائرات المروحية ‏بالأسلاك الحديدية للمسار .

وأضاف مطر، حسب الصحيفة، أن "حادث الاصطدام بالمسار الانزلاقي وقع بعد إغلاق المسار في الساعة الخامسة"، وتابع بالقول إن "الهيئة والشركة المسؤولة عن تشغيل المسار الانزلاقي سترسل خلال ساعات الصباح الباكر من يوم غد فريقا من الموظفين لتفقد الأضرار التي وقعت بالمسار الانزلاقي وتحديد المطلوب".

وتداول ناشطون في موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي مقطع فيديو قالوا إنه يظهر لحظة سقوط المروحية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق