آخر الأخبار
  تفاصيل الكتلة الحارة التي تؤثر على الأردن   هام حول أسعار الألبسة الشتوية في الأردن   مسيرة إلى نقابة المعلمين    تدهور مركبة أعلى جسر المدينة الرياضية   المعاني يريد حوارا غير مشروط   معرض وظيفي يوفر قرابة الـ 2600 وظيفة في القطاع الخاص   هذا موعد تحويلات السير على اوتوستراد عمان الزرقاء   توضيح هام صادر عن نقابة المعلمين حول اضراب المدارس   الاربعاء .. ارتفاع ملموس على درجات الحرارة   فاجعة في طيبة وادي موسى   الامن : الطب الشرعي اثبت عدم تعرض الطفل الذي ظهر بالفيديو لأي أذى او ضرب   إستدعاء أب بعد أن نشر إبنه فيديو يدعي فيه تعرضه لسوء المعاملة   إلقاء القبض على "مُصنِع جوكر" في شارع الصحافة   انفراجة في "ابراج السادس" .. الشريكان توزعا البرجين بينهما   القبض على شخص قتل احد المواطنين في منطقة الشونة الشمالية   تحويل مالك بئر مياه زراعي بالزرقاء للمدعي العام   "الاخوان المسلمين" تدعو الحكومة ونقابة المعلمين إلى الجلوس إلى طاولة حوار وطني هادئ   اللواء الحنيطي : الجيش قادر على التعامل مع أي خطر قد يهدد أمن المملكة   بالفيديو .. ممدوح العبادي ينتقد حكومة الرزاز : اداء الحكومة غير موفق .. و الرزاز اضعف رئيس وزراء في عهد الملك عبدالله   الحكومة: الفريق الوزاري مستعد للقاء مجلس نقابة المعلمين في مبنى وزارة التربية لاستكمال الحوار حول قضية المعلمين

شاهد .. لحظة سقوط مروحية اماراتية ومقتل طاقمها

آخر تحديث : 2018-12-30
{clean_title}

أعلنت السلطات الإماراتية، مساء اليوم السبت، عن سقوط مروحية إنقاذ في منطقة جبل بالإمارات ومصرع طاقمها جراء الحادث.

وأوضحت الهيئة العامة للطيران الإماراتي في بيان مقتضب نقلته وكالة "وام" الإخبارية الرسمية أن المروحية من نوع "أغوستا 139" وتحطمت عندما "كانت في مهمة إنقاذ في منطقة جبل جيس في إمارة رأس الخيمة، عند الساعة الخامسة وخمسين دقيقة من مساء اليوم".

وفي غضون ذلك، ذكرت الوكالة أن حاكم رأس الخيمة وعضو المجلس الأعلى في البلاد، الشيخ سعود بن صقر القاسمي، أمر بفتح تحقيق عاجل في حادث سقوط المروحية التابعة للمركز الوطني للبحث والإنقاذ على جبل جيس ومقتل طاقمها .

كما أمر القاسمي بإجراء "تحقيق شامل عن اشتراطات الأمن والسلامة المتبعة في مكان وقوع هذا الحادث الأليم لمعرفة أسبابه".

ولم توضح "وام" عدد الأشخاص الذين كانوا موجودين في المروحية خلال الحادث.

بدورها، صحيفة "البيان" الإماراتية نقلت عن الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، هيثم مطر، قوله إنه لا يوجد إصابات لزوار المسار الانزلاقي في قمة جبل جيس برأس الخيمة، نتيجة لاصطدام إحدى الطائرات المروحية ‏بالأسلاك الحديدية للمسار .

وأضاف مطر، حسب الصحيفة، أن "حادث الاصطدام بالمسار الانزلاقي وقع بعد إغلاق المسار في الساعة الخامسة"، وتابع بالقول إن "الهيئة والشركة المسؤولة عن تشغيل المسار الانزلاقي سترسل خلال ساعات الصباح الباكر من يوم غد فريقا من الموظفين لتفقد الأضرار التي وقعت بالمسار الانزلاقي وتحديد المطلوب".

وتداول ناشطون في موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي مقطع فيديو قالوا إنه يظهر لحظة سقوط المروحية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق