آخر الأخبار
  السيدة التي طعنها زوجها في عمان تتنازل عن حقها   الأمن العام يوضح تفاصيل مقطع فيديو إنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي   اجواء باردة ودرجات الحرارة تقترب من الصفر بالليالي القادمة .. "تفاصيل"   الارصاد الجوية تحذر من خطر سرعة الرياح الليلة   تشغيل 8 مسارات جديدة لـ"باص عمّان"   العمل تعلن تمديد فترة توفيق وقوننة اوضاع العمالة الوافدة حتى نهاية العام   النائب السعود: لا تخلطوا الحابل بالنابل "النائب ما بمون يكفل موقوف"   بعد موجة الغضب والمطالبة بتقديم استقالته .. رئيس سلطة العقبة البخيت : لا استثمار "كازينو" في العقبة   إعادة موظفين في وزارة الشباب وترفيعهم بعد 10 أيام من احالتهم للتقاعد   والد السيدة المعنفة في جرش : لن نتنازل عن المطالبة بحق ابنتي الشخصي   رمضان: لا أفوض الحكومة بأمر يتعلق بأي مواطن   العرموطي يحمل حماد مسؤولية الإساءة للإسلام على "الرابع"   بيان من سلطة العقبة عن الكازينو وشركات حكومية   الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل إلى كندا وأميركا   تحذير من رمال متحركة على طريق وادي عربة / صور   طقس العرب يحذر من السباحة في البحر الميت هذا الاسبوع   البنك الدولي .. 52% من تلاميذ المرحلة الابتدائية يعانون من “فقر التعلم” .. والتربية تشكك   النائب المجالي .. وزير طالب بتفعيل رخصة إقامة الكازينو في العقبة   حواري: زوروا تصريحاتي وحسبنا الله ونعم الوكيل.   منتجع الوادي للبيع بالمزاد

شاهد ماذا فعل "حنش" بالمزار الجنوبي

آخر تحديث : 2019-06-19
{clean_title}

ادى حرق اهالي حي بلدة المزار الجنوبي في الكرك، لاعشاب جافة لملاحقة "حنش"اختباء فيها ، إلى إتلاف انابيب شبكة مياه الشرب البلاستيكية، وانقطاع المياه .

وفي التفاصيل كما يرويها سكان حي بلدة المزار الجنوبي، فان "الجنش "،- ثعبان ذكر- ، هرب من ملاحقة اهالي القرية له داخل الاعشاب، حيث اقدموا على حرق الاعشاب المجاورة للمكان، ما ادى الى توسع دائرة النار والتهاب انابيب المياه البلاستيكية وقطع مياه الشرب عن القرية .

المفارقة بحسب الاهالي، ان "الحنش" لم يعرف مصيره بعد!، وسط استهجان الناس حول اختفاءه، وذلك بسبب حالة الفزع التي يثيرها الثعبان وسط السكان وخاصة الاطفال منهم .

وادت الحادثة إلى استذكار اهالي الحي نفسه، حادثة احتراق ابنهم الشاب الذي قضى في الكرك صيف العام الماضي اثناء حرقه لاعشاب جافة حول منزل اسرته باستخدام مادة "بنزين"، ما ان لبثت اشتعال ملابسه وحرق جسده كاملا حتى الموت !.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق