آخر الأخبار
  9 اصابات كورونا جديدة في الاردن بينها 4 لموظفين بفنادق الحجر   شركة دالاس للسياحة والسفر تطلق منصتها الالكترونية لحجوزات التذاكر والفنادق والبرامج السياحية   الذكرى 89 لوفاة الشريف الحسين بن علي تصادف الاربعاء   النعيمي: ممرض في كل مركز "للتوجيهي" وتوفير القفازات والكمامات   ولي العهد: رفع قدرة الأردن في مجال فحوصات كورونا   الملك يوجه الحكومة للاستفادة من المحطات الزراعية كحواضن للمشاريع   مستشرق إسرائيلي: الأردن نجح دون موارد   أردني مريض بالسرطان في تركيا يناشد لإعادته    الأردن .. هام لكل من تبلغ بعدم تجديد عقده أو تم فصله   دعوة لكل أردني تجاوز عمره 16 عاما   مطالبة البنك المركزي بتأجيل أقساط القروض لـ3 أشهر- وثيقة   الأردن: الكشف عن تفاصيل عصابة سرقت آلاف الدنانير   وزارة العمل تدعو من تم ابلاغهم بعدم تجديد عقودهم لتقديم شكوى   الاعلان عن اجراءات جديدة خلال امتحان التوجيهي   رئيس هيئة الطيران المدني: لم يتم تحديد موعد إعادة فتح المطارات في الأردن بعد   أمن الدولة توجه تهما بالإرهاب وحيازة السِّلاح لـ16 شخصا   قرارات منتظرة لإعادة الحياة لطبيعتها في الاردن   العمل تمنح العمالة غير الاردنية مهلة نهائية لمغادرة المملكة .. "تفاصيل"   مطالب بالسماح لقطاع النقل العام بالعمل بين المحافظات   القوات المسلحة تعلن تفاصيل إحباط محاولتي تسلل إلى الأردن
عـاجـل :

شاهد ماذا فعل "حنش" بالمزار الجنوبي

آخر تحديث : 2019-06-19

{clean_title}

ادى حرق اهالي حي بلدة المزار الجنوبي في الكرك، لاعشاب جافة لملاحقة "حنش"اختباء فيها ، إلى إتلاف انابيب شبكة مياه الشرب البلاستيكية، وانقطاع المياه .

وفي التفاصيل كما يرويها سكان حي بلدة المزار الجنوبي، فان "الجنش "،- ثعبان ذكر- ، هرب من ملاحقة اهالي القرية له داخل الاعشاب، حيث اقدموا على حرق الاعشاب المجاورة للمكان، ما ادى الى توسع دائرة النار والتهاب انابيب المياه البلاستيكية وقطع مياه الشرب عن القرية .

المفارقة بحسب الاهالي، ان "الحنش" لم يعرف مصيره بعد!، وسط استهجان الناس حول اختفاءه، وذلك بسبب حالة الفزع التي يثيرها الثعبان وسط السكان وخاصة الاطفال منهم .

وادت الحادثة إلى استذكار اهالي الحي نفسه، حادثة احتراق ابنهم الشاب الذي قضى في الكرك صيف العام الماضي اثناء حرقه لاعشاب جافة حول منزل اسرته باستخدام مادة "بنزين"، ما ان لبثت اشتعال ملابسه وحرق جسده كاملا حتى الموت !.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق