آخر الأخبار
  بعد مطاردة مركبة و تفتيشها .. الجمارك تُحبط تهريب كميات ضخمة من المشروبات الروحية   وزير الدولة لشؤون الإعلام يصرح حول حظر شاملا الخميس   هل تعلن الحكومة عطلة رسمية في هذا اليوم؟   الصحة: نستعد للأسوأ ونتمنى أن يحدث الأفضل   تعليق حكومي بشأن الحظر الشامل لأيام   رسالة من الصحة للأردنيين ..شاهد التفاصيل   الصحة: هذه تعليمات العزل المنزلي للمرضى المؤكد إصابتهم بفيروس كورونا   إمتداد تأثير منخفض البحر الأحمر على الأردن .. تعرفوا على مستجدات حالة الطقس في المملكة ليوم الثلاثاء؟   %13 نسبة الإيجابية بفحوص الأردن يوميا   الأردن بالمرتبة 117 بمعدل الإصابة بكورونا   الحوارات : الكوادر الصحية في البشير تشكو صعوبة ظروف العمل - فيديو   150 إصابة بكورونا بكوادر البشير لم يتم استبدالهم .. تفاصيل   تحذير من سيناريو الكارثة بالاردن على خطى دول اوروبية   تعليق الدوام في هيئة الإعلام 48 ساعة   المفلح : يعلن اصابة ١٦ موظف في مركز الوزارة   إغلاق مقر اتحاد كرة القدم بسبب كورونا   الوزير السابق سعد جابر لمدير البشير: دبر حالك   الضمان تغلق فرعها في جبل الحسين حتى نهاية العام   دعوة هذه الفئة للحصول على استثناء من قرار حظر التجول الشامل   تحذير عاجل للأردنيين بسبب انتشار كورونا
عـاجـل :

شاهد والدة حلا الترك: سيارتي بالتقسيط

{clean_title}
قالت منى السابر والدة الفنانة البحرينية حلا الترك، إن ظروفها المادية صعبة ومصدر رزقها الوحيد هو السوشال ميديا، مشيرة إلى أنها لا تملك رصيدًا في البنك كما يعتقد البعض، لذلك لن تتمكن من عمل إعلان مجاني لجمهورها باعتبار أن الربح الذي يأتي لها من الإعلانات هو الذي يمكنها من تلبية احتياجاتها اليومية.

وقالت سابر، عبر "سناب شات”: "ماحدا يطلب مني أنشر إعلانًا مجانًا.. لأن ده في النهاية رزقي.. مثل ما أنتم قاعدين تترزقون أنا كمان قاعدة اترزق.. ترى لا تفكروني حالي أحسن من حالكم.. فلو سمحتم لا تحرجوني ولا تحرجون نفسكم”.

وتابعت :”لا تفكرون إني عندي رصيد في البنك لا أنا عايشة مثلي مثلكم.. وما عندي أحد في البحرين وقاعده أترزق من شغلي على السوشال ميديا”.

وأضافت: "بعتذر منكم ومن كل حد بيطلب مني أعلن له مجانًا لأني مو راح أعمل هيك.. فلو سمحتوا قدروا ظروفي مثل ما أنتم عندكم ظروف أنا كمان عندي.. يعني كل واحد عنده التزامات وأشياء ماحدا بيعرف في ظروف الثاني”.

واختتمت: "يعني مو ضروري إني أنا أقعد أحكي وأقول عن ظروفي.. يعني أنا سيارتي أقساط فلو مو هالأزمة هادي والبنك أجل سداد الأقساط والقروض كانت سيارتي خدتها الوكالة عادي ياخدها البنك”.