آخر الأخبار
  سعيدان: اليومان القادمان مهمان لتحديد مسار كورونا   النعيمي : 860 ألف طالب دخلوا إلى منصة درسك الاربعاء   الاردن 549 حالة إصابة بفيروس كورونا   توضيح حول مطعوم الإنفلونزا الموسمية في الاردن   وزير العمل يعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية   اصابة موظفة في رئاسة الجامعة الأردنية بكورونا   مدير الأمن العام يكرم ضباطا متقاعدين برتبة لواء   استئناف العمل بوزارة التنمية الأحد المقبل   تسجيل 59 إصابة جديدة في الكرك   إنشاء مختبر مركزي للصحة بالرزقاء   ضبط مركبة ديانا محملة بـ 32 شخصا   تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الزرقاء   محافظ العاصمة: سيتم منع أي صلاة جمعة في الساحات العامة   "التربية والتعليم" تطلق منصة خاصة بشكاوى المعلمين في القطاعين العام والخاص   تسجيل إصابتين بكورونا في الرمثا   استقبال 17 ألف مسافر منذ بدء الرحلات المنتظمة   الأردن قلق من انسداد المباحثات مع إسرائيل   الحكومة للأردنيين: انتظروا الإيجاز الصحفي لوزيري الصحة و الإعلام   بالفيديو والدة نيبال لا تزال تحتفظ بألعابها   الرزاز عن رحيل الحكومة: "لو دامت لغيرك ما آلت إليك"
عـاجـل :

شاهد والدة حلا الترك: سيارتي بالتقسيط

آخر تحديث : 2020-07-31
{clean_title}
قالت منى السابر والدة الفنانة البحرينية حلا الترك، إن ظروفها المادية صعبة ومصدر رزقها الوحيد هو السوشال ميديا، مشيرة إلى أنها لا تملك رصيدًا في البنك كما يعتقد البعض، لذلك لن تتمكن من عمل إعلان مجاني لجمهورها باعتبار أن الربح الذي يأتي لها من الإعلانات هو الذي يمكنها من تلبية احتياجاتها اليومية.

وقالت سابر، عبر "سناب شات”: "ماحدا يطلب مني أنشر إعلانًا مجانًا.. لأن ده في النهاية رزقي.. مثل ما أنتم قاعدين تترزقون أنا كمان قاعدة اترزق.. ترى لا تفكروني حالي أحسن من حالكم.. فلو سمحتم لا تحرجوني ولا تحرجون نفسكم”.

وتابعت :”لا تفكرون إني عندي رصيد في البنك لا أنا عايشة مثلي مثلكم.. وما عندي أحد في البحرين وقاعده أترزق من شغلي على السوشال ميديا”.

وأضافت: "بعتذر منكم ومن كل حد بيطلب مني أعلن له مجانًا لأني مو راح أعمل هيك.. فلو سمحتوا قدروا ظروفي مثل ما أنتم عندكم ظروف أنا كمان عندي.. يعني كل واحد عنده التزامات وأشياء ماحدا بيعرف في ظروف الثاني”.

واختتمت: "يعني مو ضروري إني أنا أقعد أحكي وأقول عن ظروفي.. يعني أنا سيارتي أقساط فلو مو هالأزمة هادي والبنك أجل سداد الأقساط والقروض كانت سيارتي خدتها الوكالة عادي ياخدها البنك”.