آخر الأخبار
  دهس خمسيني في الهاشمي وحالته الصحية ..   هذا ما كتبه أسامة الطريفي قبل وفاته اليوم في حادث رأس العين! صورة ..   توفي والده الشهر الماضي .. تعرف على الراكب المتوفي في حادثة رأس العين اليوم! صورة ..   إرتفاع حصيلة حادث دورية النجدة وتاكسي في رأس العين! تفاصيل ..   دابوق .. مشاجرة عنيفة بين عشيرتي العبادي والمعايطة وإستخدام الأسلحة البيضاء! تفاصيل ..   أعمال شغب في منطقة المهاجرين على خلفية إصابة نزيل بحادث سير   حادث مأساوي بين دورية نجدة وتكسي إصابات ووفيات في رأس العين! تفاصيل ..   "عمان" تحتل المرتبة الاولى في غلاء المعيشة عربياً و الـ(28) عالمياً "ارقام صادمة"   التربية تفصح عن قراراتها بشأن مسار التعليم الثانوي الشامل المهني   بالتفاصيل والصور .. سرقة ختم رئيس تنفيذ محكمة شمال عمان   الاشتباه بوفاة طفلة اثر عنف أسري في عمّان   مجلس العاصمة يعود جرحى غزة بمدينة الحسين الطبية   الفوسفات تخسر ٤٧ مليون دينار ورغم ذلك ترفع الرواتب وملحقاتها   ولي العهد يحرز هدفاً في مباراة مسائية مع اصدقائه   توقعات بتساقط زخات من الامطار اليوم   بالصور .. وفاة شخصين وإصابة آخر اثر حادث تصادم في محافظة الكرك   تجارة عمان: توسيع الشرائح الضريبية سينعكس سلبا على مؤشرات الاقتصاد الوطني   السعايدة : مشروع قانون الضريبة سيوسع نطاق الجريمة في المجتمع الأردني   معلومات خطيرة .. الكشف عن السبب الرئيسي لانتشار مرض السرطان في العالم   حادث مروع يفجع أهالي صويلح اليوم - تفاصيل
عـاجـل :

شباط "يبيّضها".. رحّبوا بالثلوج اليوم فهكذا سيتغيّر الطقس!

آخر تحديث : 2018-02-13
{clean_title}

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن يكون الطقس غدا غائما جزئيا الى غائم أحيانا مع ضباب على المرتفعات وارتفاع بسيط بدرجات الحرارة خاصة على الجبال، مع تساقط رذاذ متفرق من وقت لآخر والداخل.

وجاء في النشرة الآتي:

-الحالة العامة: كتل هوائية باردة ورطبة تؤثر على الحوض الشرقي للمتوسط مما يؤدي الى طقس غائم وماطر حتى مساء هذا اليوم.

-الطقس المتوقع في لبنان:

الثلاثاء: غائم جزئيا الى غائم مع انخفاض اضافي بدرجات الحرارة وتساقط أمطار تشتد غزارتها أحيانا، كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 1500 متر وما فوق، تنحسر مساء.

الأربعاء: غائم جزئيا الى غائم أحيانا مع ضباب على المرتفعات وارتفاع بسيط بدرجات الحرارة خاصة على الجبال (تساقط رذاذ متفرق من وقت لآخر) والداخل.

الخميس: غائم بسحب مرتفعة ومتوسطة يتحول بعد الظهر الى غائم جزئيا مع ارتفاع اضافي بدرجات الحرارة.

-الحرارة على الساحل من 11 الى 18 درجة، فوق الجبال من 5 الى 7 درجات، في الارز من درجة الى 4 درجات، في الداخل من 6 الى 11 درجة.

-الرياح السطحية جنوبية غربية ناشطة، سرعتها بين 10 و 40 كلم/س.

-الانقشاع متوسط على الساحل يسوء على المرتفعات بسبب الضباب.

-الرطوبة النسبية على الساحل بين 65 و 90%.

-حال البحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج، حرارة سطح الماء 18 درجة.

-الضغط الجوي 761 ملم زئبق.

-ساعة شروق الشمس: 06:25 ساعة غروب الشمس: 17:20

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق