آخر الأخبار
  الموقر .. مشاجرة عنيفة بين شخصين تودي لطعن وإطلاق نار ! تفاصيل ..   6 إصابات في حادث مروع بين مركبتين بنزول العدسية! تفاصيل ..   خبير نفطي: نظام جباية جديد صادر عن هيئة تنظيم قطاع الطاقة   وقف ادخال المركبات والمغادرين لمركز حدود جابر بحلول الساعة الثالثة عصرا   لماذا فرّت ملكة جمال شيماء قاسم من العراق الى الاردن ؟   يأسا من الحياة ...ثلاثيني يقتل نفسه بهذه الطريقة في الهاشمي الشمالي   عملية قسطره للنائب مصلح الطراونه   السعودية ترفع رسوم برادات الخضراوات الأردنية   ارتفاع أسعار النفط رغم اتجاهها لخسارة أسبوعية   انطلاق مسيرة في عمان تطالب الحكومة باستعادة أراضي الباقورة والغمر   الطراونة منحاز لمطالب عمال البلديات   سوريا توضح لمواطنيها شروط زيارة الأردن   الملك يعزي بوفاة سوار الذهب   العثور على الطفل المفقود مجد خليل   الصاغة يغلقون محالهم احتجاجاً على رسوم الدمغة   تشغيل إشارات ضوئية جديدة في عمان   قتيبة للرزاز: حسسونا إنه الأردن إلنا   999 اردنيا و 392 سوريا غادروا الى سوريا امس   نقيب اصحاب محطات المحروقات: 18 محطة تم اغلاقها وسط تراجع حاد في مبيعات المحروقات   توقيف نائب سابقة على خلفية ذمة مالية
عـاجـل :

شباط "يبيّضها".. رحّبوا بالثلوج اليوم فهكذا سيتغيّر الطقس!

آخر تحديث : 2018-02-13
{clean_title}

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن يكون الطقس غدا غائما جزئيا الى غائم أحيانا مع ضباب على المرتفعات وارتفاع بسيط بدرجات الحرارة خاصة على الجبال، مع تساقط رذاذ متفرق من وقت لآخر والداخل.

وجاء في النشرة الآتي:

-الحالة العامة: كتل هوائية باردة ورطبة تؤثر على الحوض الشرقي للمتوسط مما يؤدي الى طقس غائم وماطر حتى مساء هذا اليوم.

-الطقس المتوقع في لبنان:

الثلاثاء: غائم جزئيا الى غائم مع انخفاض اضافي بدرجات الحرارة وتساقط أمطار تشتد غزارتها أحيانا، كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 1500 متر وما فوق، تنحسر مساء.

الأربعاء: غائم جزئيا الى غائم أحيانا مع ضباب على المرتفعات وارتفاع بسيط بدرجات الحرارة خاصة على الجبال (تساقط رذاذ متفرق من وقت لآخر) والداخل.

الخميس: غائم بسحب مرتفعة ومتوسطة يتحول بعد الظهر الى غائم جزئيا مع ارتفاع اضافي بدرجات الحرارة.

-الحرارة على الساحل من 11 الى 18 درجة، فوق الجبال من 5 الى 7 درجات، في الارز من درجة الى 4 درجات، في الداخل من 6 الى 11 درجة.

-الرياح السطحية جنوبية غربية ناشطة، سرعتها بين 10 و 40 كلم/س.

-الانقشاع متوسط على الساحل يسوء على المرتفعات بسبب الضباب.

-الرطوبة النسبية على الساحل بين 65 و 90%.

-حال البحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج، حرارة سطح الماء 18 درجة.

-الضغط الجوي 761 ملم زئبق.

-ساعة شروق الشمس: 06:25 ساعة غروب الشمس: 17:20

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق