آخر الأخبار
  شروط أمريكية جديدة للموافقة على خطة الضم .. تفاصيل   %25 من الأطفال يعانون توترا بسبب "كورونا"   أبو علي: 800 طلب قدم لـ"ضريبة الدخل" من أجل إجراء التسويات الضريبية   توضيح لأبناء المغتربين الراغبين بالعودة للدراسة   المعايطة: سيناريوهات متعددة للاستحقاقات المقبلة   كيف ستكون عطلة عيد الأضحى في الأردن؟   الرزاز: نلمس على أرض الواقع إجراءات دائرة الجمارك في تسهيل التجارة البينية   أسعار الذهب في الأردن تستقر على ارتفاع .. تفاصيل   شاهدوا .. علا الفارس ترد على فتاة بقسوة: "لا تكثري حليب نياق يعلمك الحقد" .. ما هي الحكاية؟   الحكومة تعلن عودة تدفق نفط العراق الى المملكة   الملك يزور صندوق المعونة الوطنية    جابر يوقع على اتفاقية لتزويد الاردن بـ مليوني جرعة من مطعوم فيروس كورونا حال ثبوت نجاحه    التعليم العالي: الموافقة على قبول حملة شهادات التوجيهي غير الاردنية في الجامعات الخاصة لهذا العام فقط   ضبط مطلق النار على عائلته مما تسبب بوفاة والدته في محافظة معان   بالصور غرق شخص و وفاته في قناة الملك عبدالله   الحكومة ترد على سؤال بشأن تقليص ساعات الحظر   رسالة من إدارة السير للأردنيين تفاصيل   البحث عن شاب بقناة الملك عبدالله    رئيس لجنة فلسطين يثمن الفتة الملكية بعلاج الطفلة الفلسطينية ايلين   شخص يطلق النار على عائلته في محافظة معان .
عـاجـل :

شخص يطعن أخر في ظهره غدراً إنتقاماً منه "تفاصيل"

آخر تحديث : 2019-11-11

{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

افاد شهود عيان لجراءة نيوز ان خلافاً نشب بين شابان مساء اليوم الأثنين في أحدى مناطق منطقة جبل الحسين شرقي العاصمة عمان.

وقال شهود العيان لجراءة نيوز ان الخلاف تطور إلى مشاجرة بينهما حيث قام أحدهما بطعن الطرف الأخر مصيباً إياه في ظهره بطعنة نافذة حيث إسعف المصاب وهو شاب عشريني إلى المستشفى لأجراء الازم له .

وأكد مصدر طبي لجراءة نيوز ان المصاب وصل الى مستشفى الامير حمزة حيث وصفت حالته بالمتوسطة، وباشرت الاجهزة الامنية بفتح تحقيق بالحادثة لضبط الطرف الاخر في المشاجرة تمهيداً لأيداعه الى الاجهزة المختصة.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق