آخر الأخبار
  اول تعليق رسمي لإخوان الاردن على وفاة مرسي   النائب العام يكشف تفاصيل وفاة محمد مرسي.. هذا كل ما حدث - فيديو   فتاة اوغندية تنتحر في صويلح وبهذه الطريقة "تفاصيل"   ضبط سائق متهور دهس احدى الفتيات امام الجامعة الهاشمية اثناء قيامه بالتشحيط بالمركبة   بالفيديو مهرجان جرش يخفض أسعار التذاكر ومنير وعساف وكفوري ونانسي أبرز الحضور   إعادة تشكيل مجلس إدارة "بترا" وإحالة العمري للتقاعد   9 آلاف أردني يموتون سنويا بسبب امراض التدخين   اصابة 9 اشخاص بتدهور "ديانا بمنطقة دير علا بالبلقاء   حدث في قصر العدل في الكرك:شخص يضرب نسيبه بعنف "صورة"   الملك يلتقي شبابا كان التقاهم أطفالا قبل 17 عاما   العراق يضبط أدوية أردنية مهربة   الإبلاغ عن فقدان حدث منذ الخميس في البقعة   حملة للنشطاء على مواقع التواصل تلغي حفل مغنية راب أميركية في الأردن   السويديون معجبون بالأمن والأمان في الأردن   العرموطي: " جن " انحدار كبير وصل للعبث بآيات القران الكريم وتحويلها الى اغاني وترانيم   الضمان : لاتمييز بين صاحب راتب متواضع وصاحب راتب مرتفع او باهظ   النائب قيس زيادين لوفد الشورى السعودي: لا عدو الا الكيان الصهيوني   الزعبي يتحدث حول الدعوة للمشاركة بمسيرات الجمعة   الملك: احنا بألف خير   اطلاق الوثيقة السياسية للحركة الاسلامية في الاردن
عـاجـل :

شركات الاتصالات وفرت بنية تحتيّة مُتقدمة بالأردن تنافس العالم

آخر تحديث : 2019-05-16
{clean_title}

أكدت جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "انتاج" على أن شركات الاتصالات العاملة في المملكة، وفرت بنية تحتيّة مُتقدمة في أنظمة الاتصالات والشبكات تنافس على مستوى دول العالم.

وقالت "انتاج" في البيان الذي أصدرته بمناسبة اليوم العالميّ للاتصالات الذي يصادف الجمعة، أن الأردن يملك منظومة اتصالات متقدمة قدمت تغطية واسعة النطاق شملت كافة مناطق المملكة.

وشددت على أن شركات الاتصالات تعدت دورها لتصبح داعمة لريادة الأعمال من حيث انشاء حواضن أعمال وتمكّين الرياديين من بناء خططهم وتحويل أفكارهم الى مشاريع، في حين أن شركات لها دور كبير في تيسير عجلة الاقتصاد الرقمي في الأردن.

وأكد رئيس هيئة المديرين في جمعية "انتاج" الدكتور بشار حوامدة، أن القطاع الخاص ساهم بشكل كبير بتوفير وتطوير البنية التحتيّة، خاصّة أن تلك البنية أصبحت مؤهلة لتشغيل اكثر التقنيات تطورا في العالم.

ومضى الدكتور حوامدة في قوله: "أن تطور البنية التحتيّة أوجد منافسة كبيرة بين الشركات انعكس إيجابا على متلقي الخدمة من حيث جودة الخدمة والأسعار.

ودعا الحكومة إلى دعم قطاع الاتصالات وتخفيف الأعباء الضريبية التي أثقلت كاهله، مؤكدا أن الدعم الحكوميّ في حال توفره يخدم القطاع بشكل يجعله ينافس اكبر الدول تطورا في العالم.

وفي ذات سياق، قال ان الشركات العاملة في قطاع تكنولوجيا المعلومات تعد سندا قويّا لشركات الاتصالات من حيث توفير الأنظمة التشغيليّة للشبكات وأبراج الاتصالات جنا إلى جنب مع توفير خدمات ذكية متقدمة تمكّن المستخدمين من الحصول على أفضل خدمة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق