آخر الأخبار
  موعد نتائج "التكميلية"   انخفاض طفيف على الحرارة....تفاصيل   كروز الدخان يشغل الأردنيين   أعمال الباص السريع بشارع الاستقلال قريبا   تعديلات هامة وجديدة على باص عمان .. تفاصيل   وزير هرب (7) حاويات دخان للأردن عبر الحدود   عاجل .. رسالة من الحكومة إلى أهالي الرمثا ،، وتدعوهم إلى التهدئة   نفي وفاة مواطن بمسيل الدموع بالرمثا .. ويتحدث حول ما حصل في الرمثا   اشخاص يحاصرون منزلاً في حي نزال ويمطرونه بالرصاص ويقومون بإحراق أبوابه ونوافذه إنتقاماً منه ..   شخص يطلق النار على زوجته الثلاثينية في ناعور .. تفاصيل   الرمثا : إغلاق الطرق بالإطارات المشتعلة والدرك يتدخل "تفاصيل"   الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان   منع ادخال أكثر من كروز دخان واحد مع كل مسافر قادم للمملكة   الافتاء الأردنية توضح حكم استرجاع المال من المتسولين الكاذبين   "المياه" و "الديسي " تنفيان فبركة المستحقات المالية وتؤكدان وقف ضخ المياه بسبب اعتداء   هام حول وظائف وزارة التربية   تفاصيل جديده حول مواصفة السجائر الإلكترونية في الاردن   عام على رحيل الفنان ياسر المصري..تفاصيل   الأردنيون على موعد مع كتلة هوائية حارة الجمعة   خبر هام حول العام الدراسي الجديد

شركات الاتصالات وفرت بنية تحتيّة مُتقدمة بالأردن تنافس العالم

آخر تحديث : 2019-05-16
{clean_title}

أكدت جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "انتاج" على أن شركات الاتصالات العاملة في المملكة، وفرت بنية تحتيّة مُتقدمة في أنظمة الاتصالات والشبكات تنافس على مستوى دول العالم.

وقالت "انتاج" في البيان الذي أصدرته بمناسبة اليوم العالميّ للاتصالات الذي يصادف الجمعة، أن الأردن يملك منظومة اتصالات متقدمة قدمت تغطية واسعة النطاق شملت كافة مناطق المملكة.

وشددت على أن شركات الاتصالات تعدت دورها لتصبح داعمة لريادة الأعمال من حيث انشاء حواضن أعمال وتمكّين الرياديين من بناء خططهم وتحويل أفكارهم الى مشاريع، في حين أن شركات لها دور كبير في تيسير عجلة الاقتصاد الرقمي في الأردن.

وأكد رئيس هيئة المديرين في جمعية "انتاج" الدكتور بشار حوامدة، أن القطاع الخاص ساهم بشكل كبير بتوفير وتطوير البنية التحتيّة، خاصّة أن تلك البنية أصبحت مؤهلة لتشغيل اكثر التقنيات تطورا في العالم.

ومضى الدكتور حوامدة في قوله: "أن تطور البنية التحتيّة أوجد منافسة كبيرة بين الشركات انعكس إيجابا على متلقي الخدمة من حيث جودة الخدمة والأسعار.

ودعا الحكومة إلى دعم قطاع الاتصالات وتخفيف الأعباء الضريبية التي أثقلت كاهله، مؤكدا أن الدعم الحكوميّ في حال توفره يخدم القطاع بشكل يجعله ينافس اكبر الدول تطورا في العالم.

وفي ذات سياق، قال ان الشركات العاملة في قطاع تكنولوجيا المعلومات تعد سندا قويّا لشركات الاتصالات من حيث توفير الأنظمة التشغيليّة للشبكات وأبراج الاتصالات جنا إلى جنب مع توفير خدمات ذكية متقدمة تمكّن المستخدمين من الحصول على أفضل خدمة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق