آخر الأخبار
  لهذا السبب .. شركات توزيع المحروقات ترفض تزويد المحطات بطلبيات الوقود   مستشار طبي: مطعوم كورونا قد يكون جاهزاً في شهر أيلول .. ولا توجد جائحة في الأردن   كيف انقذ الملك ركاب أردنيين تقطعت بهم السبل بمدينة تيماء السعودية   السعود يستذكر شهداء سفينة "مرمرة"   توضيح حول فرض فوائد إضافية بعد تأجيل سداد القروض   تهافت كبير على محكمة الامانة بعد «تسجيل صوتي».. والمحكمة توضح   جثة معلقة على شجرة بإربد..تفاصيل   رفع العزل عن بناية ومنزل في إربد   وزير الاوقاف يكشف عن تعليمات العودة للمساجد   رئيس الوزراء يوافق على قرار تمديد رخص المهن لشهر إضافي .. تفاصيل    ارشيدات: استثناء المحامين من قرار منع التجول بين المحافظات ونظام "الفردي والزوجي" اعتبارا من يوم غد الإثنين   منظمة النهضة (أرض) تقدمالمساعدات الإغاثية لأكثر من 16ألف أسرة من الأكثر تأثرًا بالجائحة في أنحاء المملكة   المياه: ضبط شاحنتين محملتين بالبازلت المستخرج   رفع الحظر الشامل عن منطقة "فاع" غداً الإثنين   مدير صحة معان: حملة استقصاء وبائي للكشف عن كورونا   السعود يستذكر شهداء سفينة مرمرة   الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى الاردن   الرزاز يُحدد القطاعات المسموح لها تخفيض رواتب موظفيها   بلاغ صادر عن رئيس الوزراء بموجب أمر الدفاع 6   الدفاع المدني يتعامل مع 320 حريقا لمحاصيل زراعية
عـاجـل :

شركة إدارة الاستثمارات الحكومية تطلق مبادرة "كلنا همة وطن"

آخر تحديث : 2020-04-08

{clean_title}
نظرا للظروف التي يمر بها الاردن والعالم أجمع في مواجهة جائحة فيروس كورونا وما نتج عنها من أضرار إقتصادية لحقت بالعديد من القطاعات واستجابة لتوجيهات جلالة الملك المفدى، أطلقت شركة إدارة الاستثمارات الحكومية مبادرة "كلنا همة وطن" لدعم "صندوق همة وطن".

وكانت شركة إدارة الاستثمارات الحكومية عن تبرع ممثليها في الشركات بمبلغ ١٠ الف دينار ؛إضافة لتبرع موظفي الشركة ب١٠% من رواتبهم لهذا الشهر بهدف المساهمة في جهود المملكة لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

 الرئيس التنفيذي لشركة إدارة الاستثمارات الحكومية يحي النعيمات وفي تصريح صحفي قال ان هذه الخطوة تاتي انطلاقا من المسؤولية المجتمعية لممثلي و موظفي الشركة ، لدعم الجهود الرسمية في تنفيذ الإجراءات الخاصة بمحاربة انتشار الفيروس، وتجسيداً لدولة التكافل، في هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها المملكة والعالم. 

ودعا جميع الشركات إلى الوقوف إلى جانب الوطن في هذه الظروف الطارئة.

 وبين النعيمات أنه انطلاقا من الواجب الوطني ، ودعما للجهود المبذولة في مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، قررت شركة ادارة ا لإستثمارات الحكومية التبرع بهذه المبالغ لتمكين جهود المملكة للتعامل مع هذا الوباء واحتوائه وتقديم الرعاية الصحية اللازمة للمصابين. وأكد النعيمات اعتزاز الشركة بالجهود التي تبذلها المؤسسات الوطنية كافة وبروح التكافل والتعاضد والمواطنة المسؤولة لمواجهة الظروف الاستثنائية التي تمر بها المملكة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق