آخر الأخبار
  الإعتداء بالضرب على طبيب وزملائه بطوارئ مستشفى البشير من مجموعة من الشبان .. بعد ان طُلب منهم حفظ المسافة الآمنة ولبس الكمامة   عبيدات يتحدث عن تشغيل المطارات   13 ألفا و600 دينار أعلى راتب في الضمان و20 شخصا تتجاوز رواتبهم 10 آلاف   السفير البريطاني يوضح اسباب استثناء الأردن من قائمة الدخول لبلاده دون حجر   بدء عودة معلمين أردنيين وعائلاتهم من الإمارات   الأميركيون يمتدحون حكومة الرزاز والبنك المركزي "تفاصيل"   العمل: اغلاق مصنع تعرضت فيه العاملات للاختناق   تسجيل 3 إصابات جديدة بفايروس كورونا جميعها خارجية ولسائقي شاحنات "تفاصيل"   الكشف عن سبب التواجد الامني في الرابية   إطلاق النار على صراف بنك أردني في رام الله / صور   وزير التنمية الأسبق يطالب بإيقاف الاقتطاعات الحكومية وصرف دعم الخبز   بعد تعرضه للطعن يوم أمس .. وفاة شاب أردني عشريني "تفاصيل"   تحذير الى مستخدمي الطريق الصحراوي .. رياح شديدة وغبار   7 إصابات بحادث بين مركبتين في الغور   بيان من عشائر الغساسنة حول الاعتداء الغاشم الذي وقع على القاضي ثائر المبيضين   جمعية السياحه و السفر يصدرون بيان لدولة الرزاز باعتبارهم قطاع منكوب   طبيب أردني الأول عالميا بامتحان مزاولة الطب الامريكي   التربية تطلق برنامجا لتعزيز المهارات ضمن التعليم عن بعد   6 حالات تسمم بجرش .. وإغلاق مطعم احترازياً   30 إماماً وواعظاً يتسلمون المكرمة الملكية للمقبلين على الزواج
عـاجـل :

شركة دالاس للسياحة والسفر تطلق منصتها الالكترونية لحجوزات التذاكر والفنادق والبرامج السياحية

آخر تحديث : 2020-06-02

{clean_title}

أطلقت شركة دالاس للسياحة والسفر منصتها الالكترونية للحجوزات والتي ستمكن المسافرين من حجز تذاكر السفر أو الفنادق أو البرامج السياحية دون الحاجة للقدوم إلى مكاتب الشركة حيث يستطيع المسافر أختيار أي وجهة في العالم ومواعيد السفر وشركات الطيران المناسبة له عبر هذه المنصة وكذلك في ما يتعلق بالفنادق أو البرامج السياحية في الوجهة التي يرغب بالسفر إليها.

وتعتبر هذه المنصة الاولى من نوعها في المنطقة
وتتميز بأنها تجمع تذكرة الطيران والفندق والرحلات والمواصلات ( برنامج سياحي متكامل Package ) حيث أن أغلب برامج الحجز الالكترونية في العالم تقتصر على حجوزات الطيران أو الفنادق فقط في الوقت الذي تجمع فيه منصة دالاس جميع احتياجات المسافر وتتيح له أختيار ما يناسبه الأمر الذي يجعلها أكثر شمولا وتنوعا من غيرها.

وفي هذا الإطار قال الرئيس التنفيذي لشركة دالاس للسياحة أمجد المسلماني بأن الشركة ستوفر أجهزة خاصة في عدة مواقع لغايات الحجز الالكتروني وأنها تعمل على تطوير هذه المنصة منذ أكثر من عام بالتعاون مع كبرى شركات البرمجة المتخصصة في العالم وأن اطلاقها اليوم يعتبر نقلة نوعية في عالم السياحة والسفر.

وأضاف المسلماني بأن هذه المنصة ستكون قريبا على شكل تطبيق يمكن للمسافر استخدامها لمختلف انواع الهواتف الذكية.

وأكد المسلماني بأن الشركة ستخصص حوافز وامتيازات للحجز عبر منصتها الالكترونية أو تطبيقها لتشجيع جميع العملاء على استخدام هذا البرنامج الذي يعتبر انجازا وطنيا يضاف للنجاح الاردني في مختلف الميادين.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق