آخر الأخبار
  وزارة الصحة: 4 وفيات و830 حالة محلية .. شاهد كيف توزعت   سيناريوهات الأردن عام 2021   15 حالة جديدة بكورونا في عجلون   عدد إصابات محلية غير مسبوق بالأردن   خبير أردني يدعو الأردنيين للحظر الطوعي لمواجهة كورونا   وفاة وإصابات بحادث تدهور صهريج وصدم 5 مركبات في عبدون / صور   ممرض مصاب بكورونا يناشد بعدم إرسال زوجته ووالده المصابين بالفيروس للحجر في البحر الميت   عبيدات يصرح بشأن إمكانية العودة للإغلاقات   وزير سابق في حكومة الرزاز يعلق على قرار العزل المنزلي   توضيح حكومي حول خدمة العلم لمشتركي الضمان الاجتماعي   الملكة رانيا تهنئ الاميرتين إيمان وسلمى   الإفراج عن الإعلامي ينال فريحات   القبض على مطلوب بحقه طلبات مالية تقدر بأكثر من 2 مليون دينار   اصابة نزيل بكورونا في سجن باب الهوى باربد   تأجيل دوري المحترفات بعد اصابة مدرب بكورونا   4 وفيات كورونا جديدة في الأردن   مقبرة خاصة للمتوفين بكورونا في اربد   إصابتان بكورونا في مأدبا   تصريح هام من وزير التربية بشأن تعليق دوام المدارس عقب تعديل أمر الدفاع 7   العثور على جثة طفل في ساحة بإربد
عـاجـل :

شفيع: لدي عروض من السعودية والصين وكرواتيا

آخر تحديث : 2020-07-27
{clean_title}

فضّل عامر شفيع حارس مرمى منتخب الأردن، مواصلة احترافه لموسم جديد في الدوري السعودي.

وكان نادي الفيحاء السعودي قد أعلن عن انتهاء ارتباطه بالحارس الأردني، بعدما رفض الأخير تمديد عقده لمدة شهر، مفضلا التجديد لموسم إضافي.

وقال شفيع في تصريحات لقناة المملكة الأردنية، الأحد: "الدوري السعودي يتبقى فيه 8 جولات، وبعد ذلك سيتم فتح باب الانتقالات للموسم الجديد، ولذلك تمسكت بالتجديد لموسم آخر، وليس لشهر واحد فقط".

وتابع شفيع: "لا يمكنني العودة للعب في الأردن بالوقت الحالي، فالأمور صعبة، وباب قيد اللاعبين مغلق".

وأضاف: "أمتلك عدة عروض احترافية في السعودية والصين وكرواتيا، وسأختار وجهتي في الوقت المناسب".

وأكد شفيع أنه يرغب في مواصلة الاحتراف في الدوري السعودي خلال الموسم المقبل في ظل القوة والإثارة التي تتمتع بها المسابقة.

وبحسب موقع كورة أن شفيع دخل في مفاوضات شبه رسمية مع أحد الأندية السعودية.

وقال مصدر أن اسم النادي السعودي الذي يرغب في ضم شفيع سيعلن لاحقا، حتى لا تتأثر المفاوضات حاليا، مشيرًا إلى أن هذا النادي سبق للاعبي الأردن الاحتراف فيه.

ويعتبر شفيع "37 عامًا" من أفضل حراس المرمى على مستوى القارة الآسيوية، واقتحم مؤخرًا قائمة الـ 10 الأكثر مشاركة في المباريات الدولية.