آخر الأخبار
  مرضى السرطان يرفضون بيانات الحكومة ويعتصمون امام الرئاسة   الملك يؤكد لوفد الكونغرس ضرورة دعم الأونروا   رغم إنخفاض برنت .. ترجيح رفع أسعار المحروقات   مجهولون يطلقون اعيرة نارية على منزل في شارع الثلاثين بإربد   المومني: الحكومة تفعل مبدأ الثواب والعقاب في قانون الخدمة المدنية   التربية تسمح للطلبة النظاميين بإعادة مواد لرفع معدلاتهم   المومني :من يتهرب ضريبيا هو يسرق من جيب المواطن   مذيع بالتلفزيون الاردني يعتذر من الاردنيين   المومني : منح المستثمرين جنسيات بشروط   بعد حصوله على الثقة .. الملقي يتجهز لتعديل وزاري قادم .. تفاصيل   الطب الشرعي يكشف سبب وفاة نزيل سجن الكرك   اربد .. غضب من صديقه فقتله   نواب منحوا الثقة للملقي فلقوا عقوبتهم.بيان   انقلاب جذري على حالة الطقس - تفاصيل   رغد خرجت امس لشراء اللبن ولم تعد لمنزلها بالزرقاء !   الاردن يتسلم 150 مدرعة اميركية   الملك يلتقي مجلسي مؤسسة المتقاعدين العسكريين   هيثة الاعلام ترخص 175 مطبوعة الكترونية   وفاة نزيل في مركز اصلاح وتاهيل الكرك   التربية تصرف مستحقات مراقبي امتحان التوجيهي غدا
عـاجـل :

شقيقة الرئيس السيسي بإطلالة مميزة في عرض أزياء

آخر تحديث : 2017-12-06
{clean_title}
أعربت مصممة الأزياء مروة البغدادي عن سعادتها لتصميم إطلالة السيدة مني السيسي حرم المستشار سامح عبدالحكم وشقيقة الرئيس عبدالفتاح السيسي أثناء حضورها عرض أزياء المصمم العالمي هاني البحيري، ما أثار إعجاب الحضور بمظهرها المميز.

وأشارت البغدادي، إلى أن التصميم عبارة عن "فستان من الحرير الفخم الأسود مع كاب من الدانتيل الفرنسي، المرصع برسومات من القطيفة الفاخرة، وقامت بترصيعه بحبات من اللؤلؤ الأسود واللامع على الأساور والياقة.

وأضافت البغدادي، أن التصميم صاحبه "تربوه"، من نفس نوعية قماش الكاب ليكون مكملًا لإطلالتها الأنيقة، لافتة إلى أن شقيقة الرئيس من أصحاب الذوق الراقي والرفيع ويروق لها دائمًا التصميمات المميزة التي تضفي على إطلالتها أناقة وفخامة.

شاهد الصور وتظهر شقيقة الرئيس السيسي على اليسار..
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق