آخر الأخبار
  النوتي: أنظمة وزارة العمل تساعد على انتهاكات بحق عاملات المنازل   صرف 100 دينار إضافية على راتب المتقاعد بهذا الشرط   خليل عطية للرزاز : لماذا منح تعميم وزير الأوقاف طابع السرية !   الحكومة تصدر جملة من القرارات الهامة (التفاصيل)   النائب صالح العرموطي على سرير الشفاء   الروابدة: تقاعدي أقل من رواتب مدراء   40 قضية جمركية في شهر   رسالة مؤلمة   الشيشاني يدافع عن أبو السكر: محاولة إفشاله مكشوفة .. وخوري: يضر بالزرقاء   بعد 8 سنوات .. النواب يقر الأحوال الشخصية ويحوله إلى دائم   جواد العناني: ليس في العالم شخص واحد قادر على اتخاذ قرار لحل مشكلات الدولة   ولي العهد الأمير الحسين في أم الجمال بالمفرق .. اليوم   الوزيرة زواتي تكشف عن انخفاض اسعار الكهرباء مع بداية "2019"   ما هي مخالفات السير المشمولة بالعفو العام ؟   تعرف على التهم الـ 5 المسندة لـ محمد الوكيل.. .. تفاصيل   منخفض جوي يتمركز فوق تركيا يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل   الروابدة: شخصيات ...تفرعنت   التضخم يرتفع 4.7%   ولي العهد في أم الجمال   تجديد الإعفاء من رسوم تسجيل الشقق

شقيقة سعاد حسني تقاضي منتجاً لبنانياً ادّعى الزواج من السندريلا

آخر تحديث : 2018-03-13
{clean_title}

أعربت شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني، جانجاه، عن استيائها الشديد من المنتج اللبناني الذي ادّعى كذباً، طبقا لتعبيرها، زواجه من شقيقتها، موضحةً أنها لن تترك أي شخص على الأرض ينتهك حياة سعاد.


وكان شخص أكد أنه منتج لبناني، يدعى شريف وحيد، قال في مكالمة أجراها بإذاعة 'ستار إف إم' الإماراتية أنه تزوج سرًا من سعاد بعدما تعرف عليها في كواليس فيلم 'حسن ونعيمة' عن طريق الكاتب عبد الرحمن الخميسي، حيث لفتت نظره بجمالها، واتفقا على الزواج في السر، ولم يعرف أحد بأمر زواجهما سوى المقربين منهما وعاشا معا في إحدى الشقق بحي الزمالك بالقاهرة.

وأضافت جانجاه في تصريحات لموقع لـ'العربي الجديد' أنها منذ وفاة شقيقتها وهي تستمع إلى ادعاءات وأقاويل لا تمتّ إلى الحقيقة بصلة، مؤكدةً أن سعاد لم تُخْفِ عن أسرتها سرّا في حياتها، مؤكدة أنها لن تصمت وستلجأ للقانون لحماية 'حرمة' شقيقتها من هذا المدعي الزواج منها زورا وكذبا.

وتساءلت جانجاه أين كان هذا الشخص طيلة هذه السنوات ولم يظهر أبدا، ولماذا أراد إظهار نفسه للحياة حالياً، خاصة أنه مجهول لا أحد يعرفه، مؤكدة أنها سألت عنه أصدقاءها في لبنان ولم يتعرف عليه أحد، وعرفت فقط أنه مدير إنتاج وليس منتجا كما قيل.

وأعربت جانجاه عن استيائها من انسياق بعض الصحف وراء نشر الخبر دون مراعاة لحرمة الأموات، خاصة أن هذا الشخص لا يملك أي دليل عن زواجه من السندريلا، فأين الورق وهل لا يوجد صورة واحدة تجمعه بها، خاصة أنه يقول إنها كانت زوجته، فهو شخص لا يريد فقط سوى الشهرة وترديد اسمه على حساب إنسانة لا تستطيع الدفاع عن نفسها، ولكن موكلها هو الله سبحانه وتعالى، وسينكشف كذبه أمام الجميع

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق