آخر الأخبار
  توقيف مطلق إشاعة التسرب النووي   تشييع شهيدين سوريين عاشا بالأردن   نزهة تنتهي بغرق طفل بسيل الزرقاء   الاردنيون يصفون الشهيد ابو ليلى بـ"برامبو فلسطين" و هكذا استقبلوا خبر استشهاده .. "تفاصيل"   أجواء لطيفة وزخات مطرية خلال الأربع أيام القادمة .. "تفاصيل"   رسميا .. نتائج انتخابات نقابة المعلمين الأردنيين   النتائج الرسمية للمقاعد الفردية ‘‘لانتخابات المعلمين‘‘   تحقيق أمني لمعرفة سبب سقوط عشريني في حي نزال من الطابق الثالث منتصف الليل   مدعي عام عمان يوقف مطلق إشاعة "تسرب اشعاعي من المفاعل النووي" على ذمة القضية   النتائج الأولية لانتخابات نقابة المعلمين الأردنيين .. تحديث   فتاة ترتدي ملابس شفافة داخل أحد النوادي الرياضية في عمان الغربية! شاهد الصورة ..   العثور على جثة أردني في فندق بالقاهرة   رورو حرب توجه رسالة من لبنان للأردنيين ..   الجمارك تحبط تهريب 20 ألف حبة كبتاجون   السعودي "رافع سبابته".. لم يمت بالسرطان ليقضي برصاص سفاح المسجدين   النائب الخزاعلة : "الغرايبة" ليس لديه النضج السياسي ليكون وزيرا .. وهذا سبب المشادة الكلامية بيني وبينه   بالصورة .. حفل مشبوه ومناشدة للجهات الأردنية المختصة بالتحقق منه ومتابعة الأمر   وزيرة الإعلام جمانة غنيمات تحاضر في أكاديمية الشرطة الملكية   استاجر شهر واحصل على ستة شهور مجانا في الجبيهة   يتيم يزور قبر والده ويخبره عن علاماته :" رح اجيب 95 يا بابا"
عـاجـل :

شقيقة سعاد حسني تقاضي منتجاً لبنانياً ادّعى الزواج من السندريلا

آخر تحديث : 2018-03-13
{clean_title}

أعربت شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني، جانجاه، عن استيائها الشديد من المنتج اللبناني الذي ادّعى كذباً، طبقا لتعبيرها، زواجه من شقيقتها، موضحةً أنها لن تترك أي شخص على الأرض ينتهك حياة سعاد.


وكان شخص أكد أنه منتج لبناني، يدعى شريف وحيد، قال في مكالمة أجراها بإذاعة 'ستار إف إم' الإماراتية أنه تزوج سرًا من سعاد بعدما تعرف عليها في كواليس فيلم 'حسن ونعيمة' عن طريق الكاتب عبد الرحمن الخميسي، حيث لفتت نظره بجمالها، واتفقا على الزواج في السر، ولم يعرف أحد بأمر زواجهما سوى المقربين منهما وعاشا معا في إحدى الشقق بحي الزمالك بالقاهرة.

وأضافت جانجاه في تصريحات لموقع لـ'العربي الجديد' أنها منذ وفاة شقيقتها وهي تستمع إلى ادعاءات وأقاويل لا تمتّ إلى الحقيقة بصلة، مؤكدةً أن سعاد لم تُخْفِ عن أسرتها سرّا في حياتها، مؤكدة أنها لن تصمت وستلجأ للقانون لحماية 'حرمة' شقيقتها من هذا المدعي الزواج منها زورا وكذبا.

وتساءلت جانجاه أين كان هذا الشخص طيلة هذه السنوات ولم يظهر أبدا، ولماذا أراد إظهار نفسه للحياة حالياً، خاصة أنه مجهول لا أحد يعرفه، مؤكدة أنها سألت عنه أصدقاءها في لبنان ولم يتعرف عليه أحد، وعرفت فقط أنه مدير إنتاج وليس منتجا كما قيل.

وأعربت جانجاه عن استيائها من انسياق بعض الصحف وراء نشر الخبر دون مراعاة لحرمة الأموات، خاصة أن هذا الشخص لا يملك أي دليل عن زواجه من السندريلا، فأين الورق وهل لا يوجد صورة واحدة تجمعه بها، خاصة أنه يقول إنها كانت زوجته، فهو شخص لا يريد فقط سوى الشهرة وترديد اسمه على حساب إنسانة لا تستطيع الدفاع عن نفسها، ولكن موكلها هو الله سبحانه وتعالى، وسينكشف كذبه أمام الجميع

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق