آخر الأخبار
  رسالة من الدفاع المدني للمواطنين حول حرائق الاشجار والاعشاب   منح تصاريح العمل الكترونيا..تفاصيل   تعرف على تحويلات على طريق عمان- الزرقاء   توضيحات حكومية حول موسم الحج لهذا العام تفاصيل   التربية: التعليم عن بعد ليس بديلا للنظامي   الحكومة ... البلاغ رقم 6 لا يتيح إنهاء خدمات العامل   شركات الحج والعمرة تواجه أزمة وجود وانهيار القطاع وينتظرون تدخل الحكومة لانقاذهم !   الباص السريع .. تحويلات على طريق عمان- الزرقاء   الرزاز: نحن على ابواب الانفراج .. وسنعلن عن اجراءات قريبا   العمل: بلاغ الرزاز لا يتيح لصاحب العمل إنهاء خدمات العامل   الصفدي: ضم أراض فلسطينية لن يمر دون رد   494 مليون دينار شيكات معادة في شهرين   توجه لإلغاء “الزوجي” و”الفردي”.. والعضايلة يعلق   9 اصابات كورونا جديدة في الاردن بينها 4 لموظفين بفنادق الحجر   شركة دالاس للسياحة والسفر تطلق منصتها الالكترونية لحجوزات التذاكر والفنادق والبرامج السياحية   الذكرى 89 لوفاة الشريف الحسين بن علي تصادف الاربعاء   النعيمي: ممرض في كل مركز "للتوجيهي" وتوفير القفازات والكمامات   ولي العهد: رفع قدرة الأردن في مجال فحوصات كورونا   الملك يوجه الحكومة للاستفادة من المحطات الزراعية كحواضن للمشاريع   مستشرق إسرائيلي: الأردن نجح دون موارد
عـاجـل :

شقيق "حلاّق جاوا" يكشف تفاصيل إصابة أخيه بكورونا

آخر تحديث : 2020-05-22

{clean_title}
كشف شقيق الحلاق المصاب بفيروس كورونا، في منطقة جاوا جنوبي العاصمة عمان، عن تفاصيل اصابة شقيقه بالفيروس.

وقال الشاب في منشور عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: " شقيقي لم يخالط سائق الشاحنة المصاب ابدا ولكن حلق لاولاد الشوفير المصاب".

وأضاف: " فور اعلامنا ان الشوفير مصاب ذهبنا الى مستشفى البشير يوم الثلاثاء في تمام الساعه ١٠ صباحا وعملنا فحص الكورونا وتبين الخميس ان محمود مشتبه باصابته وتم نقل اخي الى مستشفى الامير حمزة في تمام الساعه ٥ مساء الخميس".

ودعا شقيقه "الحلاق"، جميع من خالط أخيه ان يذهب ويعمل فحص كورونا لاخذ الحيطة والحذر.

وكان قد كشف وزير الصحة الدكتور سعد جابر، الخميس، عن تسجيل اصابة بكورونا لمواطن "حلاق" في العاصمة عمان.

وقال وزير الصحة، انه تم تسجيل 12 إصابة جديدة بكورونا في المملكة الخميس، من بينها حالة لصحاب صالون حلاقة في العاصمة عمان.

وأشار الى أن الى الصحة ستقوم بالحجر على جميع "من خالطوا الحلاق" وزبائنه "جميع من حلق لهم"، مضيفا ان الحلاق مخالط لسائق شاحنة في منطقة جاوا التي تم الحجر على بنايات فيها سابقا .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق