آخر الأخبار
  خفض 50% من رسوم التسجيل للشقق التي تزيد مساحتها 150 م   مشاجرة أمام كلية الكرك    وزير الاوقاف :التسديد عن 46 غارمة جديدة   قرار هام من وزارة التربية بخصوص "تعطيل المدارس" بسبب الاحوال الجوية خلال الايام القادمة   المعاني يوعز بمراجعة شاملة لمناهج الصفين الأول والرابع   العثور على. طفل لقيط داخل مستشفى البشير تفاصيل   شخص يحاول حرق نفسه بعد سكبه بنزين على نفسه امام مجلس النواب الاردني   الأرصاد تنشر حالة الطقس حتى السبت .. هل تستمر الأمطار ؟   إعلان هام من باص عمّان   السعود: علينا إفشال صفقة القرن   فلسطين النيابية تشارك بمؤتمر نقابي عالمي لدعم القدس   الامن: فيديو حادثة قتل الطفلين ليست في المملكة   تحذيرات السيول تشمل العقبة   المعاني يخاطب رئيس الوزراء لتنفيذ الاتفاق مع نقابة المعلمين   القبض على الفاعل الرئيسي في قضية سلب فرع احد البنوك وبحوزته نصف المبلغ المسلوب   والدة "الحجايا" للنواصرة:"بردتم ناري وحققتم حلم أبو علي"   تواجد امني في اربد يحدث جلبة بين المواطنين .. تفاصيل   عمان: العثور على جثة داخل محل تجاري   ما حقيقة دفع وزير المالية لغرامة جمركية بسبب كروز دخان؟   وحدة الجرائم الالكترونية تحذر من روابط مجهولة تخترق تطبيق الواتس اب
عـاجـل :

شقيق يطعن شقيقيه في مستشفى الامير حسين ويلوذ بالفرار

آخر تحديث : 2019-05-18
{clean_title}

شهدت اروقة مستشفى الامير حسين بمنطقة البقعه مساء اليوم مشاجره بين اشقاء ادت الى طعن اثنين من الاشقاء على يد شقيقهم الذي لاذ بالفرار .

وفي التفاصيل التي رواها شهود عيان ان مواطن تعرض عصر اليوم لحادث سير قام على اثره احد اشقاءه باسعافه الى مستشفى الامير حسين لتلقي العلاج الا ان الخلاف بدأ عندما لحق بهما اثنين من اشقاءهما الذين اصرا على نقل شقيقهما المصاب الى مستشفى خاص الامر الذي رفضه شقيقهم ونبشت بينهم مشاجره قام على اثرها احد الاخوه بطعن اثنين من اشقاءه احدهما بضربه في صدره ثم لاذ بالفرار .


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق