آخر الأخبار
  وفاة طفلة غرقاً وإصابة شقيقها في البلقاء   الأرصاد: أزمات خانقة في عمّان بسبب الأمطار   الامانة تعلن طوارئ متوسطة للتعامل مع الحالة الجوية   الأمانة: جميع طرق العاصمة سالكة   يحيى السعود يسأل الرزاز: هل يوجد بينهم وزراء أو نواب أو أعيان   بيان من الأمن العام حول اعتداء سيدة على طفلها الرضيع في الزرقاء   وفاة شخص واصابة اخرين دهسا من قبل لصوص محاصيل الزيتون في الصبيحي    الأرصاد: عواصف رعدية وتساقط للبرد وسيول متوقعة .. تفاصيل   توصية بتعيين هيئة للنظر بقضايا إثبات النسب   العجارمة: لا يجوز للوزراء الاحتماء وراء مجالس استشارية   الصفدي: الأردن ملتزم بدوره في محاربة داعش   تأثر المملكة بحالة عدم استقرار جوي اليوم وغدا   بيان لمنتسبي القوات المسلحة حول القروض الشخصية   هيئة مكافحة الفساد ”لوبيات” من رواد الاعمال تعمل لإعاقة الهيئة واعمالها    وفاة بحادث تصادم في العقبة   الحواتمة يشكر منتسبي الدرك   هل بدأ انستغرام باخفاء ميزة عدد "اللايكات" لمستخدميه في الأردن؟   الاردن .. تجار الموز يلوحون بالتصعيد إزاء لمنع استيراد الموز العربي   إنقاذ أحد عشر شخصاً وراعي أغنام حاصرتهم مياه الأمطار في الرويشد   مليونا أردني مصابون بالسكري

شقيق يقوم بإحراق شقيقه ومنزل شقيقه في طبربور ! تفاصيل ..

آخر تحديث : 2019-10-09
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

افاد شهود عيان لجراءة نيوز ان مشاجرة بين وقعت بين شقيقين بعد إحتدام النقاش بينهما على إثر خلافات سابقة بينهما ، وتطورت المشكلة الى قيام أحدهما بإحراق منزل شقيقه الكائن في منطقة طبربور مساء اليوم الاربعاء .

وقال شهود العيان لجراءة نيوز انه وبعد قيامه بإحراق منزل أخيه قام بالهروب من مكان الحادثة فيما هرعت كوادر الدفاع المدني الى مكان المنزل وقامت بالسيطرة على الحريق ومنع امتداده الى المنازل المجاورة وإنقاذ صاحب المنزل الذي كان يتحصن بمنزله قبل قيام شقيقه بإحراقه وأصيب بعدة حروق وتم إسعافه الى المستشفى .

ووصلت الاجهزة الامنية لمكان الحادثة وباشرت بالتحقيق فيها تمهيداً لإلقاء القبض على حارق المنزل.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق