آخر الأخبار
  شاب عشريني يطلق عليه الرصاص بسبب مشاجرة عادية مع شخص اخر بالهاشمي الشمالي   مواقع التواصل الاجتماعي ستهتز من جديد والد يطعن ابنه المراهق .. تفاصيل صادمة   المصور غرايبة يهاتف عائلته من سجن "عدرا" السوري   ابو علي: ضريبة السيجارة الالكترونية قد تخفض أسعارها   النائب عطية يسأل الرزاز عن البرامج التي اشترتها إدارة "الإذاعة والتلفزيون"   مشاجرة بالاسلحة و اصابة شقيقين بطعنات وإحراق مزرعة 80 دونم بناعور   التعمري يعلق على المسلسل الذي أثار ضجة : جن اللي يركبكم   زيادة التصحر في الأردن   الحكومة تزيد العبىء على الاردنيين وتتسبب برفع اسعار الدجاج   إتلاف 100 كيلو من اللحوم غير صالحة للاستهلاك البشري في الزرقاء   "التعليم العالي" تدعو الطلبة الأردنيين في السودان لتقديم طلبات توزيعهم في الجامعات .. رابط   شمال عمّان: توقيف مطلق عيارات نارية بمناسبة تخرّج   مُسن يهتك عرض فتاة ويحاول اغتصابها في اربد   حدث في الاردن .. ذبح أخته كالشاه بعد أن "شك" بها "تفاصيل مروعة"   بعد الهجوم على "جن".. تعرف على إنتاجات Netflix في الشرق الأوسط   المجالي يتساءل عن دور وزيرة السياحة السابقة عناب بمنح تسهيلات لمسلسل "جن"   اللواء"الشرع" يوجه رسالة بعد إحالته للتقاعد : لكل بداية نهاية ولكلّ مجتهدٍ نصيب   تخفيض أسعار أدوية خلال 10 أيام   توجيهي ناجح شرط وظيفة حارس!   سبب حادث الصحراوي المرعب
عـاجـل :

شكاوي من تدني جودة المحروقات

آخر تحديث : 2018-12-17
{clean_title}
اكد رئيس مركز ميشع لحقوق الانسان د. ضيف الله الحديثات ان المركز مازال يتلقى اتصالات من مواطنين يشتكون من تدني جودة المحروقات حيث يؤكدون ان سياراتهم ما تزال تتعطل الامر الذي يرتب عليهم مصاريف وكلف اضافية وخاصة اصحاب السيارات الحديثة . 

واضاف الحديثات أن بعض اصحاب السيارات يشعرون أن المسافة التي تقطعها سياراتهم في التنكة الواحدة تناقصت بشكل واضح حسب قولهم . 

وقال بانه على الجهات الرقابية مثل وزارة الطاقة ووزارة البيئة ومؤسسة المواصفات والمقاييس ان تكون يقضة في هذه المسألة الهامة وتراقب جودة المحروقات في هذا الوقت اكثر من اي وقت مضى، لردم فجوة الثقة بين المواطنين والحكومة . 

وطالب الحكومة ايضا أن تعيد النظر بالاستثناء الممنوح لمصفاة البترول الاردنية في تاريخ ١/٥/٢٠١٨ من المواصفات القياسية وخاصة مادة السولار لانه يحتوى على نسب من الكبريت اكثر من المستويات العالمية وهذا ضار للصحة واضاف من غير المقبول أن نستنشق غازات سامة تسبب امراض خطيرة مثل سرطان الرئة وغيرها لان احتراق الكبريت ينتج اكسيد الكبرتوز 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق