آخر الأخبار
  الأمن العام يكشف سبب وفاة الشخص الذي عثر عليه متوفيا في دير علا   طعن عشريني برقبته في الجويدة..تفاصيل مؤلمة   ضرب حدث في السابعة عشر من عمره بقنوة على رأسه في القويسمة   مكافحة الفساد تنفي صلتها بكتاب موجه للرزاز يفيد بالحجز على أموال النائب الخوالدة   الطاقة والمعادن تحرر مخالفات بحق 12 محطة وقود لم توفر مادة الكاز   وزير الأوقاف يقرر ايقاف شركتا حج وعمرة وتحويلهما للنائب العام   اصابات بالغة تلحق باربعيني اثر دهسه في الهاشمي الشمالي   شخص يطلق النار على دورية نجده دير علا و يعثر عليه متوفيا في بركة   بالتفاصيل...العثور على جثة أردنية في تركيا   العثور على جثة شقيق نائبة داخل بركة ماء في دير علا   تفاصيل جديده حول جلسة خاصة لمجلس النواب لمناقشة واقرار العفو العام   القوات المسلحة الأردنية تساهم بتقديم الخدمة للمواطنين   الكشف عن نسبة الطلب على اسطوانات الغاز امس الخميس   اسماء المناطق في الاردن التي انقطعت عنها المياه   بعد انتهاء المنخفض القطبي...تعرف على حالة الطقس خلال الشهر الحالي!   إمام مسجد أردني ينقذ سائحاً بلجيكياً تائهاً في البادية الوسطى.. وهذا ما جرى   الوزير الأسبق عماد فاخوري ينضم لمؤسسة بمجموعة البنك الدولي   التربية : الغش وراء حرمان 150 طالب توجيهي حتى جلسة الأربعاء   الارصاد الجوية تحذر من طقس الجمعة - التفاصيل   تقرير "الدفاع المدني " خلال الـ"24" ساعة الماضية
عـاجـل :

شكاوي من تدني جودة المحروقات

آخر تحديث : 2018-12-17
{clean_title}
اكد رئيس مركز ميشع لحقوق الانسان د. ضيف الله الحديثات ان المركز مازال يتلقى اتصالات من مواطنين يشتكون من تدني جودة المحروقات حيث يؤكدون ان سياراتهم ما تزال تتعطل الامر الذي يرتب عليهم مصاريف وكلف اضافية وخاصة اصحاب السيارات الحديثة . 

واضاف الحديثات أن بعض اصحاب السيارات يشعرون أن المسافة التي تقطعها سياراتهم في التنكة الواحدة تناقصت بشكل واضح حسب قولهم . 

وقال بانه على الجهات الرقابية مثل وزارة الطاقة ووزارة البيئة ومؤسسة المواصفات والمقاييس ان تكون يقضة في هذه المسألة الهامة وتراقب جودة المحروقات في هذا الوقت اكثر من اي وقت مضى، لردم فجوة الثقة بين المواطنين والحكومة . 

وطالب الحكومة ايضا أن تعيد النظر بالاستثناء الممنوح لمصفاة البترول الاردنية في تاريخ ١/٥/٢٠١٨ من المواصفات القياسية وخاصة مادة السولار لانه يحتوى على نسب من الكبريت اكثر من المستويات العالمية وهذا ضار للصحة واضاف من غير المقبول أن نستنشق غازات سامة تسبب امراض خطيرة مثل سرطان الرئة وغيرها لان احتراق الكبريت ينتج اكسيد الكبرتوز 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق