آخر الأخبار
  إمراة ثلاثينية تسقط من الطابق الثالث اثناء نشرها "الغسيل" بجبل النظيف "تفاصيل"   شخص ينهي خلافه مع ثلاثيني بإطلاق النار عليه في أبو علندا ! تفاصيل ..   توجيهات ملكية فورية التنفيذ يوم غداً في الزرقاء "تفاصيل"   العدوان يشرح حيثيات حريق بئر "السرحان 4" النفطي   صحيفة : المخابرات أحبطت 94 عملية داخلية وخارجية في 2018   تثبيت 7 براغي وصفيحة في كتف وزيرة السياحة شويكة .. وبهذا الامر نصحها الأطباء   انفجار بئر نفط في منطقة الجفر واصابة شخصين .. وتحذيرات من وقوع كارثة   الحكومة: تعهّدنا بإنجاز 32 التزاماً خلال مئة يوم من التشكيل وأنجزنا منها 29 .. وسفر الوزراء للضرورة القصوى فقط    الشخانبة يقود جاهة عشائرية كبيرة بسبب وفاة أربعة أشخاص في مادبا    الدفاع المدني يدعو المواطنين للحيطة والحذر خلال المنخفض الجوي   وزارة الأوقاف: فك الطلب قضائي عن 1088 غارمة   رئيس بلدية الزرقاء يتعرض لالم مفاجئ والاطباء يدخلونه غرفة العمليات .. صورة   حكومة الرزاز تسير على خطى حكومة الملقي .. " تفاصيل"   الدوار السابع .. وفاة سائق حافلة مدرسية تعرض لجلطة قلبية اثناء القيادة   لا ضرائب جديدة على الألماس   ما مصير ٧٠٠٠ غارمة بعد قرار الحكومة السداد عن ٥٦٠٠ فقط من اصل ١٣ ألفا !!   النائب السعود يتبرع بـ 5 الاف دينار لحملة الغارمات   محافظ العقبة: سنمنع "الانبطاح في العقبة " ولو بالقوة   لافتة النشامى خلال مباراة سوريا تلقى إعجابا عراقياً عبر مواقع التواصل الاجتماعي   أحد باصات عمان - الرصيفة يدخل لأحد محطات غسيل السيارات ويغسله والمواطنون بداخله .. والسائق : إتحملونا يخوان! صور
عـاجـل :

شكاوي من تدني جودة المحروقات

آخر تحديث : 2018-12-17
{clean_title}
اكد رئيس مركز ميشع لحقوق الانسان د. ضيف الله الحديثات ان المركز مازال يتلقى اتصالات من مواطنين يشتكون من تدني جودة المحروقات حيث يؤكدون ان سياراتهم ما تزال تتعطل الامر الذي يرتب عليهم مصاريف وكلف اضافية وخاصة اصحاب السيارات الحديثة . 

واضاف الحديثات أن بعض اصحاب السيارات يشعرون أن المسافة التي تقطعها سياراتهم في التنكة الواحدة تناقصت بشكل واضح حسب قولهم . 

وقال بانه على الجهات الرقابية مثل وزارة الطاقة ووزارة البيئة ومؤسسة المواصفات والمقاييس ان تكون يقضة في هذه المسألة الهامة وتراقب جودة المحروقات في هذا الوقت اكثر من اي وقت مضى، لردم فجوة الثقة بين المواطنين والحكومة . 

وطالب الحكومة ايضا أن تعيد النظر بالاستثناء الممنوح لمصفاة البترول الاردنية في تاريخ ١/٥/٢٠١٨ من المواصفات القياسية وخاصة مادة السولار لانه يحتوى على نسب من الكبريت اكثر من المستويات العالمية وهذا ضار للصحة واضاف من غير المقبول أن نستنشق غازات سامة تسبب امراض خطيرة مثل سرطان الرئة وغيرها لان احتراق الكبريت ينتج اكسيد الكبرتوز 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق