آخر الأخبار
  جندي أردني خاض حرب حزيران 1967 في القدس.. هل يعيش في بيت من طين   مشاجرة في احدى مناطق عمان الشرقية .. تنتهي بطعن شاب عشريني "تفاصيل"   نقابة الاطباء لجراءة نيوز الزيادة غير كافية واوقفنا الإضراب للمصلحة العامة   الأرصاد تنشر تفاصيل المنخفض الثلجي القادم للمملكة و تُحذر الأردنيين من هذه "الأخطار"   خبير مائي .. النهر السري ” حكي فاضي “   ثلوج قادمة للأردن صباح الجمعة "تفاصيل"   السعود: متعاطي المخدرات ليس خطرا على المجتمع   رسالة إلى وزير الداخلية   إسرائيل تحبس الأردني محمد مصلح 5 سنوات   إحالة من بلغت خدمتهم 30 عاما للتقاعد الشهر المقبل   الرزاز: ننتظر نتائج الانتخابات الاسرائيلية و أي عمل أحادي الجانب سيكون خطيرًا   عائلة أسير أردني تناشد الملك بالتدخل للافراج عن ابنهم المعتقل في سجون الاحتلال   ثلاثيني يسجد باكيا أمام المحكمة لحظة اعلان براءته من التحرش بطفلتيه   ما حقيقة رفع رسوم ترخيص المركبات؟   هل سيتم رفع اسعار المحروقات..تفاصيل   النائب أبو رمان: أخبار سارة لمتقاعدي المدني والضمان الاجتماعي..تفاصيل    الأمن يصرح حول ما تم تداوله عن تعديل رسوم ترخيص المركبات   البحث الجنائي يستعيد ٤٠ الف دولار احتال بها احد الاشخاص على اخر من جنسية عربية   وزير العمل يصدر قرارات لتحفيز العمال المخالفين لتصويب اوضاعهم خلال الاسبوع الاخير   أردني يرمي زوجته من الطابق الثاني..تفاصيل
عـاجـل :

شكر وتقدير للخدمات الطبية الملكية ، العقيد المتقاعد معتصم البطاينة

آخر تحديث : 2019-10-13
{clean_title}
بسم الله الرحمن الرحيم

العقيد الركن المتقاعد معتصم ضيف الله بطاينة

جاء في الحديث الشريف : " من لا يشكر الناس . . لا يشكر الله ".

فبعد أن منّ الله تعالى عليّ بالشفاء من العملية الجراحية، التي أجريت لي في العمود الفقري،
في مدينة الحسين الطبية .
أتقدم أنا و عائلتي بعميق الشكر و الأمتننان و بكل مشاعر الفخر و الأعتزاز إلى نشامى الخدمات الطبية الملكية في مدينة الحسين الطبية لجهودهم الجبارة التي بذلوها بكل إتقان و إخلاص وأخص بالذكر الفريق الطبي المحترف الذي قام بإجراء العملية و المؤلف من :
الجراح البارع المقدم الطبيب ركان أحمد اللوزي
الملازم /ثاني الطبيب مارتن قاقيش
الطبيب المدني أيمن وادي
طبيب التخدير الرائد وسام خريسات
و من عمل معهم من كادر تمريضي محترف و مميز .

وإنني إذ أهنئ الخدمات الطبية الملكية على وجود هذه الكفاءات الطبية بين كوادرها، والتي تعتبر مفخرة ليس للخدمات الطبية والقوات المسلحة فحسب، بل للأردن بشكل عام.

وختاما أتمنى للخدمات الطبية الملكية بكوادرها الفنية والإدارية، والتي تقوم بمهمتها الإنسانية على مدار الساعة بكل جدارة ومهنية، مزيدا من التقدم والنجاح في خدمة الوطن وأبنائه تحت ظل القيادة الهاشمية .

كما أتقدم بالشكر لكل من اطمأن عليّ سواء بالزيارة أو بالاتصال الهاتفي أو عبر مواقع التواصل الأجتماعي.
فالحمد و الشكر لله تعالي على كل شيء.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق