آخر الأخبار
  تكثيف الرقابة على الطرق الخارجية   المفرق ... فرق تقصى لسحب عينات عشوائية   وزارة الصحة تبدأ استخدام الإسوارة الإلكترونية   اغلاق مطعم ومشغل لتصنيع مواد تنظيف في البلقاء   النعيمي: التربية تدرس جدياً تقديم العام الدراسي ..تفاصيل   السفير الصيني: تجربة الأردن بمكافحة كورونا تستحق التعلم   الحكومة تعلن عن إجراءات جديدة تفاصيل   تحذير جديد من الأمن العام..تفاصيل   بالاسماء .. المستفيدون من قرض اسكان الدفاع المدني   بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة   أجواء صيفية حارة في أغلب مناطق المملكة تفاصيل   الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب وأشجار في الزرقاء   عبيدات يوضح حول فتح المطارات وعودة السفر بالاردن   الإعتداء بالضرب على طبيب وزملائه بطوارئ مستشفى البشير من مجموعة من الشبان .. بعد ان طُلب منهم حفظ المسافة الآمنة ولبس الكمامة   عبيدات يتحدث عن تشغيل المطارات   13 ألفا و600 دينار أعلى راتب في الضمان و20 شخصا تتجاوز رواتبهم 10 آلاف   السفير البريطاني يوضح اسباب استثناء الأردن من قائمة الدخول لبلاده دون حجر   بدء عودة معلمين أردنيين وعائلاتهم من الإمارات   الأميركيون يمتدحون حكومة الرزاز والبنك المركزي "تفاصيل"   العمل: اغلاق مصنع تعرضت فيه العاملات للاختناق
عـاجـل :

شكر وتقدير للدكتور أسامة حمارنة

آخر تحديث : 2019-10-10

{clean_title}
جراءة نيوز - 

يتقدم المهندس عادل دحبور بأجمل أيات الشكر والتقدير من الدكتور المميز والقدير أسامة حمارنة أستشاري جراحة الأنف والأذن والحنجرة وأورام الرقبة والغدة الدرقية بعد نجاح العملية التي اجراها له بكل إقتدار .

متمنيا له المزيد من التقدم والنجاح في حياته العلمية والعملية في ظل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم .

الدكتور أسامة حمارنة شكرا جزيلا لك فأنت مثال رائع للطبيب الأردني الذي نفاخر به كلمات الشكر التي لن توفيك حقك والتي تنبع من القلب مقارنة بالجهد الكبير الذي قمت به ودورك الانساني العظيم الذي تعمل من إجله .

 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق