آخر الأخبار
  مكافحة المخدرات تودع الطراونة   مجلس الوزراء يعيّن نواف العجارمة ونجوى قبيلات أمينين عامين لوزارة التربية   القبض على قاتل متوري عن الأنظار في عمان   ترفيعات الى رتبة لواء واحالات الى التقاعد (أسماء)   توضيح هام من الخدمة المدنية   حالة من عدم الاستقرار الجوي ليلة الثلاثاء ويوم الأربعاء .. وتحذيرات من تشكل السيول في بعض المناطق   ارقام صادمة .. مئات الملايين كلفة استئجار شركة الكهرباء الوطنية لباخرة غاز .. "تفاصيل"   السعيدات: نرفض استبدال أسطوانات الغاز حاليا   خليل عطية: الرزاز وعد بتبني كافة التوافقات بين النواب وبين المجلس الاجتماعي والاقتصادي لحل مشكلة المتعثرين   هام للأردنيين حول صرف الحكومة "دعم الخبز" .. "تفاصيل"   سلامة حماد يكشف حقيقة تعيين 100 شخص من قبل نائب أردني   النائب أبو محفوظ: الأردن البلد العربي الوحيد الذي ليس فيه أثر يهودي   2 مليون أردني "بدين"   كاتب مسلسل أم الكروم: الجزء الثَّاني جاهز منذ 13 سنة وممنوع من الانتاج   السجن لـ 3 رجال أمن بتهمة ضرب شاب حتى الموت / تفاصيل   نتنياهو يدرس تنظيم حج عرب 48 بدلا عن الأردن   بني مصطفى "تقصف" الغرايبة : (أبوصعيليك بيسوى 10 وزراء من الجالسين أمامنا)   تأمين صحي لكل من يقل دخله الشهري عن 300 دينار   حقيقة وجود كاميرات لرصد المخالفات باللوحات الإعلانية !   الكشف عن موعد التسجيل لصرف دعم الخبز

شمول من أتم 360 اشتراكا بالتقاعد المبكر..تفاصيل

آخر تحديث : 2020-01-27
{clean_title}

قرر مجلس الوزراء إحالة الموظفين الذين بلغت اشتراكاتهم 360 اشتراكا في الضمان -30 عاما فاكثر ولغاية 28/2 /2020 للتقاعد المبكر.

وقرر مجلس الوزراء شمول الموظفين من الفئات الاولى والثانية والثالثة والعقود الشاملة لجميع العلاوات في الوزارات والدوائر الرسمية والمؤسسات والهيئات العامة المدرجة موازناتها في قانون الموازنة العامة وقانون الموازنات الحكومية وموظفي البلديات ومجالس الخدمات المشتركة وامانة عمان الكبرى والموظفين الاداريين في الجامعات الرسمية في التقاعد الاجباري وفقا لقرار مجلس الوزراء الصادر بهذا الخصوص.

وجاء في القرار انه يقوم المرجع المختص بتزويد المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي باسماء الموظفين المشمولين بمظلة الضمان الاجتماعي الذين بلغت اشتراكاتهم 360 اشتراكا في الضمان -30 عاما فاكثر ولغاية 28/2 /2020 للتأكد من عدد الاشتراكات الفعلية لكل واحد منهم بالاضافة الى التحقق من استيفائه شروط استحقاق الراتب للتقاعد المبكر وذلك بالتنسيق مع وزارة المالية / مديرية التقاعد المدني والتعويضات.

كما وافق على إنهاء خدمة كل موظف من الموظفين الخاضعين لأحكام قانون الضمان الاجتماعي ممن بلغت خدماتهم 30 سنة فاكثر لغاية تاريخ 28/2/2019، وذلك وفق أحكام المادة 172 من نظام الخدمة المدنية رقم 82 لسنة 2013 قبل نهاية دوام يوم 10/2/2020.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق