آخر الأخبار
  ضبط حدث يقود مركبة على الطريق الصحراوي   اسحق: لم تسجل اصابات بالكورونا في المزار الشمالي صباح الثلاثاء   طقس معتدل الحرارة في اغلب المناطق الثلاثاء   وزير العمل يوجه التفتيش بتنفيذ زيارات للمنشآت للتحقق من التزامها بتدابير وشروط السلامة والصحة المهنية   تحديد موعد إعلان نتائج التوجيهي اليوم   السفيرة اللبنانية المستقيلة : اعتبر نفسي أردنية   لجنة استدامة العمل تجتمع اليوم و تبحث إمكانية إغلاق بعض القطاعات مجدداً في الأردن   العضايلة: أعداد الدخلاء على الصحافة تضاعفت   عبيدات: العودة للحظر الشامل مستبعد جدا حاليا   عزل 5 منازل في اربد يقطن بها مصابون بكورونا   نتائج سلبية لمخالطي مصاب معان   عبيدات: ما زلنا في الموجة الأولى لكورونا   مدير الجمارك: قرار فتح الأسواق الحرة أمام الأردنيين خلال أسبوعين   تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا في عجلون   عزل عمارة في أبو نصير بعد تسجيل اصابات كورونا   تراجع مساحة الأبنية المرخصة 36.9 % في 2020   جابر: 73 شخصاً حاولوا الهروب من مواقع الحجر   14 إصابة كورونا محلية جديدة في الأردن و2 من الخارج .. شاهد التفاصيل   العضايلة: لا نية لفرض حظر تجول ولا إغلاق لقطاعات .. ولهذا فعل أمر الدفاع 11   استهداف الملكة أم استهداف الملكية؟

شهادات خطيرة لداعشيات مصريات - فيديو

آخر تحديث : 2020-01-14

{clean_title}

زار إعلامي مصري معسكر الهول شمال شرقي سوريا والتقى عدد من المصريات الداعشيات اللاتي كشفن أسباب انضمامهن إلى التنظيم الإرهابي.

وقالت إحدى الداعشيات الموجودات في المعسكر، في التقرير الذي أذيع على فضائية "ten" المصرية، إنها حاصلة على ليسانس آداب وتربية لغة عربية في جامعة عين شمس، وخرجت من مصر خلال عام 2015، وكانت تعمل وكيلة مدرسة، وأن زوجها كان يعمل أيضا مدير مدرسة، ولفتت إلى أن لديها 4 أولاد وفتاة بعضهم قتل وبعضهم في مصر وبعضهم معها في سوريا.

وتابعت بأنها تركت مصر بإرادتها، ولم يجبرها أحد على السفر لتركيا، وأنها أقامت هي وزوجها وأبناءها لمدة عامين في تركيا، وبعدها انتقلوا إلى سوريا، وانضموا إلى داعش.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق