آخر الأخبار
  بالاسماء .. المستفيدون من قرض اسكان الدفاع المدني   بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة   أجواء صيفية حارة في أغلب مناطق المملكة تفاصيل   الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب وأشجار في الزرقاء   عبيدات يوضح حول فتح المطارات وعودة السفر بالاردن   الإعتداء بالضرب على طبيب وزملائه بطوارئ مستشفى البشير من مجموعة من الشبان .. بعد ان طُلب منهم حفظ المسافة الآمنة ولبس الكمامة   عبيدات يتحدث عن تشغيل المطارات   13 ألفا و600 دينار أعلى راتب في الضمان و20 شخصا تتجاوز رواتبهم 10 آلاف   السفير البريطاني يوضح اسباب استثناء الأردن من قائمة الدخول لبلاده دون حجر   بدء عودة معلمين أردنيين وعائلاتهم من الإمارات   الأميركيون يمتدحون حكومة الرزاز والبنك المركزي "تفاصيل"   العمل: اغلاق مصنع تعرضت فيه العاملات للاختناق   تسجيل 3 إصابات جديدة بفايروس كورونا جميعها خارجية ولسائقي شاحنات "تفاصيل"   الكشف عن سبب التواجد الامني في الرابية   إطلاق النار على صراف بنك أردني في رام الله / صور   وزير التنمية الأسبق يطالب بإيقاف الاقتطاعات الحكومية وصرف دعم الخبز   بعد تعرضه للطعن يوم أمس .. وفاة شاب أردني عشريني "تفاصيل"   تحذير الى مستخدمي الطريق الصحراوي .. رياح شديدة وغبار   7 إصابات بحادث بين مركبتين في الغور   بيان من عشائر الغساسنة حول الاعتداء الغاشم الذي وقع على القاضي ثائر المبيضين
عـاجـل :

شويكة بعد تشجيع "سياحة الأعراس" للاجانب .. نسعى لجعل المملكة مركزًا لصناعة الافلام !

آخر تحديث : 2019-11-09

{clean_title}
بعد ان شجعت الحكومة دعوات السياح الى اقامة حفلات الزواج في الاردن فان المملكة على موعدا في شهر كانون الأول من العام الحالي مع سياحة الزفاف "سياحة الأعراس" ومن المقرر إقامة حفل زفاف في الأردن لنجل أحد رجال الأعمال الهنود الذي وقع اختياره على منطقة البحر الميت لإقامة حفل زفافه، وحجز جميع الغرف في أحد الفنادق لبحر الميت لـــ 700 شخص من أهله وأصدقائه لمدة أربعة أيام، بالإضافة إلى الجولات السياحية لبعض المناطق السياحية

ومجددا أكدت وزيرة السياحة والاثار مجد شويكة خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العالمي بلندن، ان الأردن وجهة سياحية مميزة وتتمتع بمنتج سياحي متنوع وفريد، لافتة إلى إن السوق السياحي البريطاني يعتبر من اهم الاسواق للمملكة، حيث بلغت نسبة زيادة نمو الحركة السياحية للمملكة من السوق البريطاني 20 بالمئة.

ولفتت شويكة الى حرص وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة ومؤسسات القطاع السياحي على المشاركة بهذا المعرض، وذلك لرصد حجم الأعمال والإحصاءات ونمو القطاعات السياحية المتخصصة، ومعرفة أحدث الوجهات الصاعدة خلال العام الجاري ولتدشين الحملات الترويجية والتعرف على المنتجات السياحية الجديدة واستقراء اتجاهات حركة السياحة الدولية.

وأشارت الى أهمية المشاركة بالمعرض الذي يعقد كل عام في شهر تشرين الثاني في لندن، وذلك لمعرفة أبرز الأسواق السياحية المستهدفة للعام المقبل، والفرص المتميزة التي تمنحها المنصات الرئيسية المتعددة التي يوفرها معرض لندن في مختلف القطاعات السياحية لتقديم العروض التسويقية الجاذبة، وعقد الاتفاقيات المتبادلة والالتقاء المباشر مع صناع القرار والمستثمرين والمتخصصين والعاملين في مختلف الهيئات والمؤسسات والمنشآت والشركات الدولية العاملة أو المرتبطة بصناعة السفر والسياحة العالمية.

ولفتت شويكة، الى أن مجموعة من الاجراءات الايجابية التي تم اتخاذها ساهمت في زيادة الحركة السياحية ومنها ارتفاع عدد الخطوط الجوية الجديدة القادمة من اوروبا، وتوقيع اتفاقيات للطيران منخفض التكاليف.

وأكدت اهتمام الوزارة بجذب الكثير من الجهات العالمية المهتمة بصناعة الافلام للمملكة، وجعل المملكة مركزًا مهما لصناعة الافلام، لافتة الى أهمية اطلاق ألبوم فرقة الروك العالمية "كولد بلي" للسياحة في المملكة.

وقالت شويكة خلال مشاركتها بالمعرض الذي أقيم الاسبوع الماضي، إن المملكة وجهة سياحية مميزة ومتنوعة، مبينة أن المعرض حدثاً يخدم قطاع الشركات وذلك من خلال عرض تشكيلة مختلفة من الوجهات السياحية والقطاعات الصناعية على خبراء صناعة السياحة البريطانيين والدوليين .

يشار أن القطاع السياحي الأردني يحتفل في البترا هذا العام بدخول السائح رقم مليون إلى الأردن، موضحاً أنه ومن المتوقع أن يدخل هذا السائح في شهر تشرين الثاني الحالي،
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق