آخر الأخبار
  النائب السعود: لا تخلطوا الحابل بالنابل "النائب ما بمون يكفل موقوف"   بعد موجة الغضب والمطالبة بتقديم استقالته .. رئيس سلطة العقبة البخيت : لا استثمار "كازينو" في العقبة   إعادة موظفين في وزارة الشباب وترفيعهم بعد 10 أيام من احالتهم للتقاعد   والد السيدة المعنفة في جرش : لن نتنازل عن المطالبة بحق ابنتي الشخصي   رمضان: لا أفوض الحكومة بأمر يتعلق بأي مواطن   العرموطي يحمل حماد مسؤولية الإساءة للإسلام على "الرابع"   بيان من سلطة العقبة عن الكازينو وشركات حكومية   الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل إلى كندا وأميركا   تحذير من رمال متحركة على طريق وادي عربة / صور   طقس العرب يحذر من السباحة في البحر الميت هذا الاسبوع   البنك الدولي .. 52% من تلاميذ المرحلة الابتدائية يعانون من “فقر التعلم” .. والتربية تشكك   النائب المجالي .. وزير طالب بتفعيل رخصة إقامة الكازينو في العقبة   حواري: زوروا تصريحاتي وحسبنا الله ونعم الوكيل.   منتجع الوادي للبيع بالمزاد   تفاصيل لقاء الملك بممثلي بني حسن   الأردن يخسر يومياً أكثر من (0.86) مليون دينار نتيجة حوادث السير   مناطق ستتأثر بوقف ضخ المياه بعمّان والزرقاء   بالاسماء .. ارادة ملكية بتعيين محافظين جدد واحالات على التقاعد في وزارة الداخلية   كول سنتر في الترخيص   أردني يضرب زوجته بـ"لوح زجاجي" لرفضها "ديناره الوحيد" لعلاج ابنهما

شويكة بعد تشجيع "سياحة الأعراس" للاجانب .. نسعى لجعل المملكة مركزًا لصناعة الافلام !

آخر تحديث : 2019-11-09
{clean_title}
بعد ان شجعت الحكومة دعوات السياح الى اقامة حفلات الزواج في الاردن فان المملكة على موعدا في شهر كانون الأول من العام الحالي مع سياحة الزفاف "سياحة الأعراس" ومن المقرر إقامة حفل زفاف في الأردن لنجل أحد رجال الأعمال الهنود الذي وقع اختياره على منطقة البحر الميت لإقامة حفل زفافه، وحجز جميع الغرف في أحد الفنادق لبحر الميت لـــ 700 شخص من أهله وأصدقائه لمدة أربعة أيام، بالإضافة إلى الجولات السياحية لبعض المناطق السياحية

ومجددا أكدت وزيرة السياحة والاثار مجد شويكة خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العالمي بلندن، ان الأردن وجهة سياحية مميزة وتتمتع بمنتج سياحي متنوع وفريد، لافتة إلى إن السوق السياحي البريطاني يعتبر من اهم الاسواق للمملكة، حيث بلغت نسبة زيادة نمو الحركة السياحية للمملكة من السوق البريطاني 20 بالمئة.

ولفتت شويكة الى حرص وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة ومؤسسات القطاع السياحي على المشاركة بهذا المعرض، وذلك لرصد حجم الأعمال والإحصاءات ونمو القطاعات السياحية المتخصصة، ومعرفة أحدث الوجهات الصاعدة خلال العام الجاري ولتدشين الحملات الترويجية والتعرف على المنتجات السياحية الجديدة واستقراء اتجاهات حركة السياحة الدولية.

وأشارت الى أهمية المشاركة بالمعرض الذي يعقد كل عام في شهر تشرين الثاني في لندن، وذلك لمعرفة أبرز الأسواق السياحية المستهدفة للعام المقبل، والفرص المتميزة التي تمنحها المنصات الرئيسية المتعددة التي يوفرها معرض لندن في مختلف القطاعات السياحية لتقديم العروض التسويقية الجاذبة، وعقد الاتفاقيات المتبادلة والالتقاء المباشر مع صناع القرار والمستثمرين والمتخصصين والعاملين في مختلف الهيئات والمؤسسات والمنشآت والشركات الدولية العاملة أو المرتبطة بصناعة السفر والسياحة العالمية.

ولفتت شويكة، الى أن مجموعة من الاجراءات الايجابية التي تم اتخاذها ساهمت في زيادة الحركة السياحية ومنها ارتفاع عدد الخطوط الجوية الجديدة القادمة من اوروبا، وتوقيع اتفاقيات للطيران منخفض التكاليف.

وأكدت اهتمام الوزارة بجذب الكثير من الجهات العالمية المهتمة بصناعة الافلام للمملكة، وجعل المملكة مركزًا مهما لصناعة الافلام، لافتة الى أهمية اطلاق ألبوم فرقة الروك العالمية "كولد بلي" للسياحة في المملكة.

وقالت شويكة خلال مشاركتها بالمعرض الذي أقيم الاسبوع الماضي، إن المملكة وجهة سياحية مميزة ومتنوعة، مبينة أن المعرض حدثاً يخدم قطاع الشركات وذلك من خلال عرض تشكيلة مختلفة من الوجهات السياحية والقطاعات الصناعية على خبراء صناعة السياحة البريطانيين والدوليين .

يشار أن القطاع السياحي الأردني يحتفل في البترا هذا العام بدخول السائح رقم مليون إلى الأردن، موضحاً أنه ومن المتوقع أن يدخل هذا السائح في شهر تشرين الثاني الحالي،
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق