آخر الأخبار
  اصابات في تدهور باص على جسر ناعور   الرزاز يتدخل ويمنع محاولة رجلا من القفز الى داخل قبة مجلس النواب خلال جلسة الثقة   حكومة الرزاز تحوز ثقة مجلس النواب   سوري يهرب من ويلات الحرب ليواجه مصيره في جبل عمان   اصابتان في مشاجرة مسلحة بين عائلتين بالرصيفة   كيف تعرف ... أنك تعرضت لمخالفة استخدام الهاتف ؟   تفاصيل جديدة لحادثة الشونة الجنوبية التي راح ضيحتها 3 أشخاص   الاردنية ترفع رسوم التسجيل 10 دنانير .. تفاصيل   بالصور .. اربد: مركبة تقتحم درج الطابق الثاني لمنزل في لواء بني كنانة   ثلاثيني يشنق نفسه في الموقر   العبداللات الاحتلال منعني من دخول فلسطين   بالصور ...النائب يحيى السعود من على سفينة العودة نستعد للإبحار باتجاه قطاع غزة   اغلاق عدة مخابز في محافظة مادبا   الرزاز يخرج من مجلس النواب ليستمع لاهالي السجناء المعتصمين   إعلان هام للاردنيين .. تفاصيل   بالصور..امام مدير دائرة السير...هل يحق لسيارات حكومية انتهاك القانون   الرزاز يصرح حول قانون العفو العام - تفاصيل   هل تصرف الحكومة رواتب الموظفين يوم الاحد ؟    التفاصيل الكاملة لجريمة اسرة الشونة .. اقتحم المنزل فجرا واطلق الرصاص وهم نائمين   اللوزي : هيئة النقل لن تمدد العمر التشغيلي للحافلات
عـاجـل :

شيخوخة أم بوتكس؟.. ما سرّ تغير ملامح يسرا في كواليس لدي أقوال أخرى ؟

آخر تحديث : 2018-04-16
{clean_title}

في إطلالة جديدة لها، خرجت الفنانة المصرية يسرا، في لقاء متلفز من داخل كواليس مسلسلها الجديد "لدي أقوال أخرى” المقرر خوضه في السباق الرمضاني المقبل، لكشف تفاصيله. وبدا على يسرا، خلال لقائها مع فريق The Insider بالعربي، تغيرًا كبيرًا في ملامح وجهها، لكن لم يتحدد على وجه الدقة إن كان الأمر متعلقًا بتقدمها في العمر، أم بسبب حقن "البوتكس”. ولوحظ التغير الذي طرأ على ملامح يسرا، من العام الماضي، أثناء ظهورها في برنامج "تعالى اشرب شاي”، مع الإعلامي مكرم مراد، عقب عرض مسلسلها "الحساب يجمع”.

وبعد نشر صورتها خلال الحلقة المذاعة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تعرضت يسرا لانتقادات واسعة بسبب عدم التعرف عليها في بادئ الأمر. وأرجع عدد من المتابعين عبر مواقع السوشيال ميديا، التغير الظاهر على ملامح يسرا، إلى لجوئها الدائم لحقن "البوتكس والفيلر”، كي تخفي علامات تقدمها في السن، وتبدوا أكثر شبابًا. ومؤخرًا، استقرت يسرا على تغيير اسم مسلسلها الجديد من "بني يوسف” إلى "لدي أقوال أخرى”، بعد الاتفاق مع المخرج محمد علي، وشركة العدل جروب. وتجسد يسرا دور مستشارة قانونية متقاعدة، يتوفى ابنها إثر حادث أليم؛ لتكتشف بعد ذلك العديد من الحقائق التي تورطها مع الوقت في إحدى الجرائم. ونجح التلفزيون السعودي، مؤخرًا في الحصول على حقوق عرض مسلسلات شركة "العدل جروب”، والتي من بينها مسلسل "لدي أقوال أخرى” بالتزامن مع عرضه على قناة ON الفضائية. و”لدي أقوال أخرى” بطولة يسرا، ونجلاء بدر، وشيرين رضا، وأحمد حاتم، محمد شاهين، وجينا سليم، وهدى المفتى، تأليف أمين جمال، وإبراهيم محسن، وخالد أبو بكر، وعبد الله حسن، وإخراج محمد علي، وإنتاج العدل جروب، وجمال جروب.


 

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق