آخر الأخبار
  العشرات من مستثمري منتجع البحيرة يعتصمون امام وزارة السياحة   شاهد بالفيديو لحظة دهس مركبة مسرعة 3 طالبات مدرسة في الرصيفة   القبض على شخصين ارتكبا ثمان قضايا خطف حقائب سيدات في الرصيفة   رئيس الوزراء يفتتح مدرسة الحسبان   قرار بتوقيف اربعة من القائمين على حفل قلق   الزرقاء ...فاعليات تطالب بأهمية وجود نظام منافع موازي لقانون الضريبة   حكم التسبب بحادث سير   ضريبة الدخل : الحكومة تدرس اعادة النظر بالاعفاءات للاسر حسب حجمها   استمرار اضراب موظفي المحاكم الشرعية لليوم الثاني على التوالي   ارتفاع اسعار البنزين والكاز واستقرار اسعار الديزل والغاز خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي   هل ترفع الحكومة اسعار المحروقات والكهرباء الشهر المقبل   مصر تستورد البندورة الاردنية   لجان تدرس اصدار بطاقة خاصة بالعمالة الوافدة في الاردن   هام للطلبة الدارسين على نفقة المكرمة الملكية   ماذا انجزت الحكومة من تعهداتها في 100 يوم؟   الرزاز : العنصر البشري هو مورد الاردن الحقيقي   الملك يلتقي وزير الخارجية الامارتي ويؤكد على متانة العلاقات الاخوية والتاريخية بين الاردن والامارات   شاهد عيان يروي تفاصيل مروعة حول ما كان يحدث في حفل ..قلق   اعترافات اردني قام بالسطو على بنك الخليج في الكويت   تقلبات جوية متوقعة اليوم وغدا ...تفاصيل

شيخوخة أم بوتكس؟.. ما سرّ تغير ملامح يسرا في كواليس لدي أقوال أخرى ؟

آخر تحديث : 2018-04-16
{clean_title}

في إطلالة جديدة لها، خرجت الفنانة المصرية يسرا، في لقاء متلفز من داخل كواليس مسلسلها الجديد "لدي أقوال أخرى” المقرر خوضه في السباق الرمضاني المقبل، لكشف تفاصيله. وبدا على يسرا، خلال لقائها مع فريق The Insider بالعربي، تغيرًا كبيرًا في ملامح وجهها، لكن لم يتحدد على وجه الدقة إن كان الأمر متعلقًا بتقدمها في العمر، أم بسبب حقن "البوتكس”. ولوحظ التغير الذي طرأ على ملامح يسرا، من العام الماضي، أثناء ظهورها في برنامج "تعالى اشرب شاي”، مع الإعلامي مكرم مراد، عقب عرض مسلسلها "الحساب يجمع”.

وبعد نشر صورتها خلال الحلقة المذاعة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تعرضت يسرا لانتقادات واسعة بسبب عدم التعرف عليها في بادئ الأمر. وأرجع عدد من المتابعين عبر مواقع السوشيال ميديا، التغير الظاهر على ملامح يسرا، إلى لجوئها الدائم لحقن "البوتكس والفيلر”، كي تخفي علامات تقدمها في السن، وتبدوا أكثر شبابًا. ومؤخرًا، استقرت يسرا على تغيير اسم مسلسلها الجديد من "بني يوسف” إلى "لدي أقوال أخرى”، بعد الاتفاق مع المخرج محمد علي، وشركة العدل جروب. وتجسد يسرا دور مستشارة قانونية متقاعدة، يتوفى ابنها إثر حادث أليم؛ لتكتشف بعد ذلك العديد من الحقائق التي تورطها مع الوقت في إحدى الجرائم. ونجح التلفزيون السعودي، مؤخرًا في الحصول على حقوق عرض مسلسلات شركة "العدل جروب”، والتي من بينها مسلسل "لدي أقوال أخرى” بالتزامن مع عرضه على قناة ON الفضائية. و”لدي أقوال أخرى” بطولة يسرا، ونجلاء بدر، وشيرين رضا، وأحمد حاتم، محمد شاهين، وجينا سليم، وهدى المفتى، تأليف أمين جمال، وإبراهيم محسن، وخالد أبو بكر، وعبد الله حسن، وإخراج محمد علي، وإنتاج العدل جروب، وجمال جروب.


 

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق