آخر الأخبار
  عشرينيان يطعنان بعضهما البعض امام الجميع بالهاشمي الشمالي! تفاصيل   الرزاز يرعى احتفال قطاع الإسكان بالتوافق على تعديلات أنظمة الأبنية   مدير أوقاف القدس : ما فعله جلالة الملك للمقدسات في القدس لم يفعله أحد قبله   نتائج فحوصات مصفاة البترول تظهر عدم مطابقة شحنة بنزين 90 لشروط التوريد   الدهيسات يعرض لانجازات الهيئة الإدارية لجمعية المركز الإسلامي الخيرية   حادث مروع في وادي موسى يسفر عن اصابة 7 اشخاص   وفاة ستيني أثناء تواجده في جبل الجوفة ! تفاصيل ..   كريشان يكتب:اهلي عمان يتحدثون عن النائب السابق امجد المسلماني الذي لم ينقطع عنهم ابدا   "البنوك" الديون على المواطنين وصلت لـ (26) مليار وأودعوا (8ر33) مليار دينار العام الماضي   جمال فودة امام مسجد النور يروي قصة نجاته من مذبحة نيوزيلندا   عطوة اعتراف بعد مقتل المرحوم زيد الغويري بطريقة بشعة في مدرسة الرصيفة   كامل درويش احد الشهداء الاردنيين الذي هاجر للبحث عن عمل واستشهد خلال المجزرة   ولي العهد يفاجئ دورية.. ماذا فعل (صور)   الامن «ينقذ» طفل على طريق المطار.. ماذا جرى   السلطات النيوزلندية تنقل مصاباً أردنياً بالطائرة لرؤية طفلته   بالصور...الملك يعزي عشيرة العربيات بوفاة الباشا نمر الحمود   البحث الجنائي يلقي القبض على سارق محل تجاري في اربد   أردنية منهارة عصبيا بعد استشهاد زوجها بنيوزيلندا "تفاصيل"   تعرف على أكثر وزير تغيب عن جلسات "النواب"   عطية يؤدي التحية العسكرية لمنفذ عملية سلفيت البطولية ويطالب بطرد "ابن القردة من عمان"
عـاجـل :

شيخوخة أم بوتكس؟.. ما سرّ تغير ملامح يسرا في كواليس لدي أقوال أخرى ؟

آخر تحديث : 2018-04-16
{clean_title}

في إطلالة جديدة لها، خرجت الفنانة المصرية يسرا، في لقاء متلفز من داخل كواليس مسلسلها الجديد "لدي أقوال أخرى” المقرر خوضه في السباق الرمضاني المقبل، لكشف تفاصيله. وبدا على يسرا، خلال لقائها مع فريق The Insider بالعربي، تغيرًا كبيرًا في ملامح وجهها، لكن لم يتحدد على وجه الدقة إن كان الأمر متعلقًا بتقدمها في العمر، أم بسبب حقن "البوتكس”. ولوحظ التغير الذي طرأ على ملامح يسرا، من العام الماضي، أثناء ظهورها في برنامج "تعالى اشرب شاي”، مع الإعلامي مكرم مراد، عقب عرض مسلسلها "الحساب يجمع”.

وبعد نشر صورتها خلال الحلقة المذاعة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تعرضت يسرا لانتقادات واسعة بسبب عدم التعرف عليها في بادئ الأمر. وأرجع عدد من المتابعين عبر مواقع السوشيال ميديا، التغير الظاهر على ملامح يسرا، إلى لجوئها الدائم لحقن "البوتكس والفيلر”، كي تخفي علامات تقدمها في السن، وتبدوا أكثر شبابًا. ومؤخرًا، استقرت يسرا على تغيير اسم مسلسلها الجديد من "بني يوسف” إلى "لدي أقوال أخرى”، بعد الاتفاق مع المخرج محمد علي، وشركة العدل جروب. وتجسد يسرا دور مستشارة قانونية متقاعدة، يتوفى ابنها إثر حادث أليم؛ لتكتشف بعد ذلك العديد من الحقائق التي تورطها مع الوقت في إحدى الجرائم. ونجح التلفزيون السعودي، مؤخرًا في الحصول على حقوق عرض مسلسلات شركة "العدل جروب”، والتي من بينها مسلسل "لدي أقوال أخرى” بالتزامن مع عرضه على قناة ON الفضائية. و”لدي أقوال أخرى” بطولة يسرا، ونجلاء بدر، وشيرين رضا، وأحمد حاتم، محمد شاهين، وجينا سليم، وهدى المفتى، تأليف أمين جمال، وإبراهيم محسن، وخالد أبو بكر، وعبد الله حسن، وإخراج محمد علي، وإنتاج العدل جروب، وجمال جروب.


 

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق