آخر الأخبار
  اطلاق غاز مسيل للدموع قرب دوار الشميساني .. بالصور   إصابة شرطية و3 أخرين من الأمن العام قرب الرابع! تفاصيل ..   الرزاز يعلن خبراً هاماً حول العفو العام   طارق ابو الراغب وزيرا في حكومة الرزاز الجديدة ..حضر درسه جيدا وأوصل الرسالة   عاجل .. إصابة رجلي درك قرب الدوار الرابع! تفاصيل ..   الطراونة: مجلس النواب سيمنح العفو العام صفة الاستعجال   شكاوى من انقطاع البث المباشر على "فيسبوك"   تعرف على حالة الطقس خلال الثلاث ايام المقبلة   الرزّاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار العفو العام   شاهد بالصور .. الاحزاب الأردنية تقود اعتصام الرابع   اصابات بالغة تلحق بستيني اثر دهسه في الهاشمي   السعود يدعو الغانم للمشاركة بمؤتمر " نداء المسجد الاقصى المبارك"   الحكومة : هذه القضايا التي لن يشملها العفو العام !   الحكومة: وعكة زواتي لن تُحدث أزمة مع النواب .. وما حدث كان ظرفا طارئا   الرزاز ينفذ وعده ويطلق سراح موقوفين - تفاصيل   الأرصاد تحذر من تشكل الصقيع - تفاصيل   الأردنيون للملك: "من زمان "يا سيدنا على هذا الخبر الجميل   حدث في الأردن .. فتاة تتهم والدها بإغتصابها والمفاجأة ..   عطية: الملك يتدخل في الوقت المناسب .. والعودات يشكر   غنيمات: حفنة خارجية تحرض الأردنيين
عـاجـل :

شيخوخة أم بوتكس؟.. ما سرّ تغير ملامح يسرا في كواليس لدي أقوال أخرى ؟

آخر تحديث : 2018-04-16
{clean_title}

في إطلالة جديدة لها، خرجت الفنانة المصرية يسرا، في لقاء متلفز من داخل كواليس مسلسلها الجديد "لدي أقوال أخرى” المقرر خوضه في السباق الرمضاني المقبل، لكشف تفاصيله. وبدا على يسرا، خلال لقائها مع فريق The Insider بالعربي، تغيرًا كبيرًا في ملامح وجهها، لكن لم يتحدد على وجه الدقة إن كان الأمر متعلقًا بتقدمها في العمر، أم بسبب حقن "البوتكس”. ولوحظ التغير الذي طرأ على ملامح يسرا، من العام الماضي، أثناء ظهورها في برنامج "تعالى اشرب شاي”، مع الإعلامي مكرم مراد، عقب عرض مسلسلها "الحساب يجمع”.

وبعد نشر صورتها خلال الحلقة المذاعة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تعرضت يسرا لانتقادات واسعة بسبب عدم التعرف عليها في بادئ الأمر. وأرجع عدد من المتابعين عبر مواقع السوشيال ميديا، التغير الظاهر على ملامح يسرا، إلى لجوئها الدائم لحقن "البوتكس والفيلر”، كي تخفي علامات تقدمها في السن، وتبدوا أكثر شبابًا. ومؤخرًا، استقرت يسرا على تغيير اسم مسلسلها الجديد من "بني يوسف” إلى "لدي أقوال أخرى”، بعد الاتفاق مع المخرج محمد علي، وشركة العدل جروب. وتجسد يسرا دور مستشارة قانونية متقاعدة، يتوفى ابنها إثر حادث أليم؛ لتكتشف بعد ذلك العديد من الحقائق التي تورطها مع الوقت في إحدى الجرائم. ونجح التلفزيون السعودي، مؤخرًا في الحصول على حقوق عرض مسلسلات شركة "العدل جروب”، والتي من بينها مسلسل "لدي أقوال أخرى” بالتزامن مع عرضه على قناة ON الفضائية. و”لدي أقوال أخرى” بطولة يسرا، ونجلاء بدر، وشيرين رضا، وأحمد حاتم، محمد شاهين، وجينا سليم، وهدى المفتى، تأليف أمين جمال، وإبراهيم محسن، وخالد أبو بكر، وعبد الله حسن، وإخراج محمد علي، وإنتاج العدل جروب، وجمال جروب.


 

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق