آخر الأخبار
  وزارة الصحة توضح حول قيام اب بوضع برغي في سقف حلق ابنه   90 % من الأردنيات يتخذن قرارات الأسرة   4 % فقط من الأردنيات لديهن ضرة   دهس امرأتان بجبل النصر والسبب ..   اصابة احد مرتبات مكافحة التهريب اثناء مطاردة امنية في الازرق .. "تفاصيل"   اليابان ترحب بالوزيرة لينا عناب سفيرة للاردن في طوكيو   زيادة الإناث المقبولات بخدمة وطن   صرف مستحقات بدل التعطل عن العمل عبر البنك اعتباراً من نيسان المقبل   الاعدام لقاتل الامرأه الاردنيه و طفليها و الخادمه بالامارات..تفاصيل   رئيس محكمة أمن الدولة يؤجل ثاني جلسات محاكمة قضية التبغ إلى 9/4   انطلاق "شرق" اقوى واضخم تطبيق عربي بميزه نادرة تماثل (Google)   هل الأردن بحاجة لغاز الاحتلال!.. أرقام وتفاصيل   فصل الكهرباء عن مناطق   كيف تتأجر موقعا لمركبة طعام متنقلة بعمّان؟   الحكومة تنفي وقوع حادثة العثور على طفل رضيع وبرفقته رسالة من امه   مطيع وأعوانه في قفص أمن الدولة من جديد   بالاسماء .. النتائج النهائية لهيئات فروع نقابة المعلمين   طقس العرب: كتلة هوائية باردة وأمطار غزيرة في هذه المناطق الأربعاء .. "تفاصيل"   الامن : سلب سيدة في الوحدات ولم يجر الاعتداء عليها   الوسط الإسلامي يحتفل بذكرى معركة الكرامة

شيرين تصرّ على تقبيل زوجها حسام حبيب والصورة تنتشر بسرعة البرق!

آخر تحديث : 2018-08-06
{clean_title}

في حفلها الأخير الذي أقيم مساء أمس، أصرت النجمة العفوية شيرين عبد الوهاب على تقبيل زوجها المطرب الشاب حسام حبيب أمام عدسة الكاميرا، لتحدث عاصفة على الانترنت.

فقد علّق المتابعون على هذا الحب الكبير الذي تعيشه شيرين ببعض العبارات، من مثل "يا بخته"، و"الله عالرومنسية"، و"أحلى ثنائي في الكون".

هذا الحب الذي تصرّ شيرين على إظهاره في كل مرة تظهر فيها مع حبيب، أصبح حديث شبكات مواقع التواصل في غضون ساعات قليلة، واثار جدلاً بين المؤيدين لعفوية شيرين وبين المعارضين لها.

لكن ماذا تقول مطربة "مشاعر" عن الحب؟

سألناها في مقابلة مع "لها" فأجابت:

‎الحب عندي الآن، يعني رجلاً بمعنى الكلمة، روحاً، «روح بتعشق روح»، «لأن عشق الروح دائم وعشق الجسد فانٍ» كما قال الراحل عبد الوهاب".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق