آخر الأخبار
  أطلقوا خمسة عيارات نارية تجاه ثمانيني في مادبا..ليقعا في كمين للامن ..تفاصيل   المركزي يعمم على البنوك بعدم قبول الهويات القديمة   توقيف ثلاثة اشخاصٍ على خلفية عطاء برج للتلفزيون عام 2015   تصريح هام من الحكومة السورية بخصوص معبر نصيب الحدودي   محاولات لاسقاط السعود من رئاسة "لجنة فلسطين النيابية"   نهر الأردن و "OCHA" تطلقان مشروع "خدمات إدارة الحالة والتمكين للسيدات والفتيات" في العقبة   الرزاز: الحكومة ملتزمة بتطبيق القانون على الجميع بحزم وعدالة   "النقباء" يطالب بإنهاء اتفاقية تأجير أراضي الباقورة والغمر   تيار نمو يرد على بيان قائمة انجاز حول تشكيل اللجان في نقابة المهندسين   خبر هام للاردنيين في قطر   الرزاز يثني على الجهود الكبيرة التي تبذلها الاجهزة الامنية في التصدي للخارجين عن القانون   خليل توفيق الحاج : من السابق لاوانه الحكم على نتائج فتح معبر جابر   اربد: الامن يحقق بشان بلاغ بمحاولة مركبة خطف فتاتين في بني كنانه .. تفاصيل   آخر تفاصيل ومستجدات العفو العام   بالاسماء .. الناجحون في الامتحان التنافسي في مختلف التخصصات   ارقام صادمة .. نسبة إنتشار نقص الغذاء في الأردن (13.5%) .. تفاصيل"   إرادة ملكية بالمصادقة على قانوني ديوان المحاسبة وصندوق شهداء القوات المسلحة   إرادة ملكية بقبول استقالة المستشار الخاص للملك   متى يبدأ العمل بالتوقيت الشتوي في الأردن ؟   مأساة مروعة ومفجعة جديدة تضرب العائلة التي هز ما حدث لهم جميع الاردنيين .!
عـاجـل :

شيرين تصرّ على تقبيل زوجها حسام حبيب والصورة تنتشر بسرعة البرق!

آخر تحديث : 2018-08-06
{clean_title}

في حفلها الأخير الذي أقيم مساء أمس، أصرت النجمة العفوية شيرين عبد الوهاب على تقبيل زوجها المطرب الشاب حسام حبيب أمام عدسة الكاميرا، لتحدث عاصفة على الانترنت.

فقد علّق المتابعون على هذا الحب الكبير الذي تعيشه شيرين ببعض العبارات، من مثل "يا بخته"، و"الله عالرومنسية"، و"أحلى ثنائي في الكون".

هذا الحب الذي تصرّ شيرين على إظهاره في كل مرة تظهر فيها مع حبيب، أصبح حديث شبكات مواقع التواصل في غضون ساعات قليلة، واثار جدلاً بين المؤيدين لعفوية شيرين وبين المعارضين لها.

لكن ماذا تقول مطربة "مشاعر" عن الحب؟

سألناها في مقابلة مع "لها" فأجابت:

‎الحب عندي الآن، يعني رجلاً بمعنى الكلمة، روحاً، «روح بتعشق روح»، «لأن عشق الروح دائم وعشق الجسد فانٍ» كما قال الراحل عبد الوهاب".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق