آخر الأخبار
  وفاة سعودي في مستشفى المركز العربي بعد اجرائه لعملية قص معدة! تفاصيل ..   اكاديمية باريس سان جيرمان تقيم بطولة شهداء الوطن لكرة القدم   تلاعب بأرقام لوحته و قاوم رجال الأمن في مطار الملكة علياء وهذا ما حدث معه   عدة أشخاص يتكالبون على اخوين اربعينيين ويطعنونهم عده طعنات في النصر ..تفاصيل   جمعية الشؤون الدولية تزور مديرية الامن العام   اختلفت مع زوجها فحرقت نفسها في الشونة الشمالية   اختلفت مع زوجها فحرقت نفسها في الشونة الشمالية   بريد أردني يصل الضفة الغربية بعد 8 سنوات.. والسبب!   شاهد .. ماذا كان ينشر منفذو العملية الارهابية على صفحاتهم عبر فيسبوك!   لهذه الاسباب لم يُدرج عوني مطيع على لائحة المطلوبين الحمراء .. "تفاصيل"   عروض على السلع الاساسية في "الاستهلاكية العسكرية" بمناسبة العيد   عشيرة "الجداية" ترفض التدخلات لإسقاط حقهم بعد الاعتداء على ابنهم وهذا ما طلبوه من مدير الامن العام!   إيعاز هام من الرزاز   مواطن يهدد بإلقاء نفسه وطفلته من أعلى فندق بالعقبة - تفاصيل   ارشادات هامة لحماية هاتفك من السرقة او الضياع   مشاجرة ومسيل للدموع في طبربور .. صور   رصاصة قاتله بالرقبة تنهي حياة شاب بإربد - تفاصيل   سائق حاول الاعتداء على شرطي سير .. فلقنه درس لن ينساه ! - صورة   السعود : قانون " القومية اليهودية " خطير جداً ويتعارض مع الديموقراطية   الأمير زيد : تعرضت لضغوط
عـاجـل :

شيرين تصرّ على تقبيل زوجها حسام حبيب والصورة تنتشر بسرعة البرق!

آخر تحديث : 2018-08-06
{clean_title}

في حفلها الأخير الذي أقيم مساء أمس، أصرت النجمة العفوية شيرين عبد الوهاب على تقبيل زوجها المطرب الشاب حسام حبيب أمام عدسة الكاميرا، لتحدث عاصفة على الانترنت.

فقد علّق المتابعون على هذا الحب الكبير الذي تعيشه شيرين ببعض العبارات، من مثل "يا بخته"، و"الله عالرومنسية"، و"أحلى ثنائي في الكون".

هذا الحب الذي تصرّ شيرين على إظهاره في كل مرة تظهر فيها مع حبيب، أصبح حديث شبكات مواقع التواصل في غضون ساعات قليلة، واثار جدلاً بين المؤيدين لعفوية شيرين وبين المعارضين لها.

لكن ماذا تقول مطربة "مشاعر" عن الحب؟

سألناها في مقابلة مع "لها" فأجابت:

‎الحب عندي الآن، يعني رجلاً بمعنى الكلمة، روحاً، «روح بتعشق روح»، «لأن عشق الروح دائم وعشق الجسد فانٍ» كما قال الراحل عبد الوهاب".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق