آخر الأخبار
  تحذير من الامن العام في تمام الثانيه فجر الخميس   المطار: حركة الطيران في مطار الملكة علياء الدولي طبيعية   الأمن العام ينقذ إمرأة مسنة في الزرقاء   "التربية": ترحيل امتحان التوجيهي يوم غد الى الاحد المقبل   حالة الطرق لغاية الساعة الحادية عشر مساءً والأمن العام يحذر ..   تعطيل الوزارات والدّوائر الرسميّة والهيئات الخميس   ماذا فعل نشامى أمن الجسور مع أيتام فلسطينيين .. صور   سكان عبدون يناشدون مدير الأمن العام لمنع شباب يلقون كرات الثلج المحشوة بالحجارة فورا   الأمن يعلن حالة الطرق المغلقة في المملكة حتى التاسعة .. ويحذر المواطنين   ثالث محاولة انتحار خلال ٢٤ ساعة في عمان ...فتاة تقتل نفسها شنقا في عمان   الخارجية: وفاة معتمر أردني واصابة ٤ آخرين بجروح خطيرة بحادث حافلة في السعودية   الامانة: 135 آلية تتعامل مع الثلوج على 36 مسار   تعليق دوام المدارس الخميس .. ولا تغيير على موعد امتحان التوجيهي   تعرف على منافس منتخبنا الوطني في الدور الثاني لكأس اسيا   حالة الطرق في المملكة حتى الثامنة مساء   سيدة اردنية تطلق النار على زوجها بسبب خلافات عائلية - تفاصيل   الملك والعاهل المغربي يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين   الامن يحذر من هذه المناطق و الطرق! أسماء   تساقط الثلوج في جنوب وشرق العاصمة عمان   بني إرشيد للرزاز: الجميع على درب الهجرة كما فعل قتيبة
عـاجـل :

شيرين تكشف من المسؤول عن أزمة البلهاريسيا

آخر تحديث : 2018-05-16
{clean_title}

أفادت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بأن هناك من يدبر لها المكائد ويتربص بها في الفترة الأخيرة، وذلك في أول ردّ منها على حكم البراءة من أزمة "البلهاريسيا".

وأشارت خلال تواجدها في دبي لإطلاق خط أزياء باسمها لبرنامج MBCTrending إلى أنها واثقة من وجود هذا الشخص، إلا أنها لا تريد أن تفصح عنه أو تتحدث عنه لأن الجمهور يعرف هويته.

وأكدت أن من نفذ هذه المكيدة أراد أن يشكك في وطنيتها إلا أن الجميع لا يمكنه القيام بذلك، وتم إثبات براءتها في النهاية، بعدما كانت تواجه حكماً بالسجن لمدة 6 شهور.

من جهة ثانية، تستعد شيرين لإحياء أول حفل غنائي لها بالمملكة العربية السعودية في عيد الفطر، وسيكون مخصص للنساء فقط، وقد وجهت رساله لهن على تطبيق "انستجرام" قالت فيها: "سيدات جدة والسعودية الجُمال، مبسوطة إن أول حفلة ليا في السعودية هتكون معاكم إن شاء الله يوم ١٩ حزيران (يونيو) في الصالة المغلقة بمدينة الملك عبد الله الرياضية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق