آخر الأخبار
  بالاسم والصور .. الكشف عن هوية المتوفي الثاني في حادث رأس العين وهكذا نعاه أصدقائه!   دهس خمسيني في الهاشمي وحالته الصحية ..   هذا ما كتبه أسامة الطريفي قبل وفاته اليوم في حادث رأس العين! صورة ..   توفي والده الشهر الماضي .. تعرف على الراكب المتوفي في حادثة رأس العين اليوم! صورة ..   إرتفاع حصيلة حادث دورية النجدة وتاكسي في رأس العين! تفاصيل ..   دابوق .. مشاجرة عنيفة بين عشيرتي العبادي والمعايطة وإستخدام الأسلحة البيضاء! تفاصيل ..   أعمال شغب في منطقة المهاجرين على خلفية إصابة نزيل بحادث سير   حادث مأساوي بين دورية نجدة وتكسي إصابات ووفيات في رأس العين! تفاصيل ..   "عمان" تحتل المرتبة الاولى في غلاء المعيشة عربياً و الـ(28) عالمياً "ارقام صادمة"   التربية تفصح عن قراراتها بشأن مسار التعليم الثانوي الشامل المهني   بالتفاصيل والصور .. سرقة ختم رئيس تنفيذ محكمة شمال عمان   الاشتباه بوفاة طفلة اثر عنف أسري في عمّان   مجلس العاصمة يعود جرحى غزة بمدينة الحسين الطبية   الفوسفات تخسر ٤٧ مليون دينار ورغم ذلك ترفع الرواتب وملحقاتها   ولي العهد يحرز هدفاً في مباراة مسائية مع اصدقائه   توقعات بتساقط زخات من الامطار اليوم   بالصور .. وفاة شخصين وإصابة آخر اثر حادث تصادم في محافظة الكرك   تجارة عمان: توسيع الشرائح الضريبية سينعكس سلبا على مؤشرات الاقتصاد الوطني   السعايدة : مشروع قانون الضريبة سيوسع نطاق الجريمة في المجتمع الأردني   معلومات خطيرة .. الكشف عن السبب الرئيسي لانتشار مرض السرطان في العالم
عـاجـل :

شيرين تكشف من المسؤول عن أزمة البلهاريسيا

آخر تحديث : 2018-05-16
{clean_title}

أفادت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بأن هناك من يدبر لها المكائد ويتربص بها في الفترة الأخيرة، وذلك في أول ردّ منها على حكم البراءة من أزمة "البلهاريسيا".

وأشارت خلال تواجدها في دبي لإطلاق خط أزياء باسمها لبرنامج MBCTrending إلى أنها واثقة من وجود هذا الشخص، إلا أنها لا تريد أن تفصح عنه أو تتحدث عنه لأن الجمهور يعرف هويته.

وأكدت أن من نفذ هذه المكيدة أراد أن يشكك في وطنيتها إلا أن الجميع لا يمكنه القيام بذلك، وتم إثبات براءتها في النهاية، بعدما كانت تواجه حكماً بالسجن لمدة 6 شهور.

من جهة ثانية، تستعد شيرين لإحياء أول حفل غنائي لها بالمملكة العربية السعودية في عيد الفطر، وسيكون مخصص للنساء فقط، وقد وجهت رساله لهن على تطبيق "انستجرام" قالت فيها: "سيدات جدة والسعودية الجُمال، مبسوطة إن أول حفلة ليا في السعودية هتكون معاكم إن شاء الله يوم ١٩ حزيران (يونيو) في الصالة المغلقة بمدينة الملك عبد الله الرياضية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق