آخر الأخبار
  موعد نتائج "التكميلية"   انخفاض طفيف على الحرارة....تفاصيل   كروز الدخان يشغل الأردنيين   أعمال الباص السريع بشارع الاستقلال قريبا   تعديلات هامة وجديدة على باص عمان .. تفاصيل   وزير هرب (7) حاويات دخان للأردن عبر الحدود   عاجل .. رسالة من الحكومة إلى أهالي الرمثا ،، وتدعوهم إلى التهدئة   نفي وفاة مواطن بمسيل الدموع بالرمثا .. ويتحدث حول ما حصل في الرمثا   اشخاص يحاصرون منزلاً في حي نزال ويمطرونه بالرصاص ويقومون بإحراق أبوابه ونوافذه إنتقاماً منه ..   شخص يطلق النار على زوجته الثلاثينية في ناعور .. تفاصيل   الرمثا : إغلاق الطرق بالإطارات المشتعلة والدرك يتدخل "تفاصيل"   الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان   منع ادخال أكثر من كروز دخان واحد مع كل مسافر قادم للمملكة   الافتاء الأردنية توضح حكم استرجاع المال من المتسولين الكاذبين   "المياه" و "الديسي " تنفيان فبركة المستحقات المالية وتؤكدان وقف ضخ المياه بسبب اعتداء   هام حول وظائف وزارة التربية   تفاصيل جديده حول مواصفة السجائر الإلكترونية في الاردن   عام على رحيل الفنان ياسر المصري..تفاصيل   الأردنيون على موعد مع كتلة هوائية حارة الجمعة   خبر هام حول العام الدراسي الجديد

شيرين عبدالوهاب توجّه رسالة لابن نجم راحل

آخر تحديث : 2018-06-14
{clean_title}
أصرت الفنانة شيرين عبد الوهاب على توجيه تحية خاصة لأحمد ابن النجم الراحل خالد صالح، الذي ظهر هذا الموسم الرمضاني أول أدواره بمسلسل "نسر الصعيد” وقد تم وضعه بمقارنات مع أبيه النجم الراحل والذي امتاز بحسن الخلق والموهبة الكبيرة.

وكتبت شيرين كلمات مؤثرة على الصورة التي جمعت أحمد بأبيه، وعلقت قائلة: "فعلاً خَلف صالح لابن الفنان الكبير خالد صالح، رحمة الله عليه واللي خلف ما ماتش، ربنا يوفقك يا أحمد ودايماً ناجح”.

وانهالت التعليقات على صفحة شيرين الرسمية على موقع الإنستغرام بالدعوات للفنان الراحل بالرحمة والمغفرة، مؤكدين أنهم يتوسمون خيرًا بنجله وينتظرون منه المزيد من الإبداع، بل وجه له البعض نصيحة بالخروج من عباءة أبيه وعدم تقليده والاستمرار بالاعتماد على موهبته الخاصة.

ولم تكن شيرين هي الوحيدة التي انتبهت لموهبة أحمد خالد صالح وقامت بإلقاء التحية له، بل أيضًا مجموعة كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والذين بدأوا في إجراء مقارنة بين أداء صالح وأداء هيثم أحمد زكي باعتبارهما ابني نجمين محترفين. كما وجه الكثير من الفنانين التحية له ومنهم أحمد السقا ورانيا فريد شوقي وغيرهما.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق