آخر الأخبار
  تصريح هام حول أسعار المحروقات الشهر المقبل   والد قاتل يقدم نجله "فدية" لوالد المغدور خلال عطوة عشائرية في اربد .. تفاصيل   وزارة العمل ترد على خبر جراءة نيوز حول ضبط وافد بأم أذينة   مندوباً عن الأمير فيصل بن الحسين...أ.د. حمدان يفتتح مؤتمر الرياضة والتنمية المستدامة في الجامعة الهاشمية   تعرف على رسوم على أردني اعتدى على مستشفى   بالاسماء .. مطلوبون لإدارة الترخيص   "الارصاد" تحذر المواطنين من التعرض لاشعة الشمس لفترات طويلة   الأمن يلقي القبض على (750) شخصاً بحوزتهم (895) سلاحاً نارياً   تعرف على تعديلات النواب حول فصل العسكريين بالضمان الاجتماعي .. من بينها إنهاء خدماته أو إكماله 45 سنة   العكة يصفح عن شقيقه ساطي وأبنائه   الغرايبة: سنفرض ضرائب على اعلانات فيسبوك وجوجل في الاردن   عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي   مديرية الأمن العام تنظم ورشة عمل تحت عنوان "دور المسرح والدراما الحديثة في التوعية من أخطار المخدرات"   حادثة غريبة .. شاب يحاول قطع عنقه بالرمثا   اردني يرثي زوجته برسالة مؤثرة تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي   خبر سار لأهالي عمان - تفاصيل   للأردنيين .. شقق لذوي الدخول المتدنية والمتوسطة   التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين   النائب المجالي : سفير دِمشق السابق طرده الملك بعد شكوى”تحرّش” من فتاةٍ سوريّة   الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا

شيريهان تُعلن عودتها للفن.. ما علاقة أحلام؟

آخر تحديث : 2019-04-20
{clean_title}

ردّت الفنانة المصرية شيريهان، على مواطنتها الإعلامية بوسي شلبي، بعدما نشرت الأخيرة مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، خلال حضورها حفلًا للعرض المسرحي "ألف ليلة وليلة"، في الإمارات.

وعلقت بوسي شلبي، على الفيديو قائلًة: "إلى الغالية شيريهان، عاوزين ألف ليلة وليلة، شيريهان، عاوزين شريهان، دبي".

وأكدت شريهان، أنها لا زالت تعمل على الوفاء بوعدها إلى جمهورها، للعودة مرة أخرى إلى الفن، لافتًة إلى أن هذا قرار لا رجعة فيه.

ونشرت الفنانة المصرية شريهان ردّها، عبر حسابها في "إنستغرام"، من خلال خاصية "إنستغرام ستوري"، فقالت: "وأنا كمان حبيبتي، بحبكم أكتر أكتر أكتر، حاضر حبيبتي، وصدقيني كلمتي لكم لا يمكن أبدًا أن تكون اتنين".

وتابعت شيريهان: "ووعدي لجمهوري من مصر لآخر مُشاهد في العالم هو الأصل وهو سبب العودة ولا رجعة نهائيًا في الرجوع، والعودة مهما كانت الظروف، شكرًا غاليتي بوسي شلبي".

وكانت المطربة الإماراتية أحلام، قد أكدت كلام بوسي شلبي، من خلال تعليق كتبته على الفيديو الذي نشرته بوسي شلبي، قائلة: "وحشتنا كلنا أوي أوي أوي، أي والله ياليت تعود أيامها الجميلة شيريهان اللي مستحيل تنتهي أو تنسى، كل القلوب لها شيريهان".

وحرصت شيريهان على الرد على أحلام أيضًا، قائلة: "الوفاء، الأصل، الخُلق، الفن والإنسانية والصدق، الحب كل الحب هو حقيقة أم فهد (أحلام الشامسي)، في قلبي إلى الأبد، إنتي جميلة أوي يا أم فهد، بجد جميلة، الله يحميكم ويحفظكم نعمة كبيرة وغالية لشيريهان".

وأعادت أحلام، نشر رد شيريهان، وذلك عبر حساها الخاص في "تويتر"، حيث وصفتها بـ"الديفا"، وكتبت أحلام: "حبها الديفا، شيريهان، وانتي اللي جميلة وراقية وأخلاق وكل يوم نتعلم منك، وحشتينا أوي".

يُذكر أن إمارة الشارقة تشهد العديد من التجهيزات الفنية والإنشائية لاستقبال عروض "ألف ليلة وليلة.. الفصل الأخير"، والتي تقام على مسرح المجاز، بدءًا من 23 أبريل/ نيسان الجاري، تزامنًا مع احتفالات الشارقة كونها العاصمة العالمية للكتاب عام 2019.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق