آخر الأخبار
  عاجل .. الإعتداء على سائق سيارة اسعاف كان ينقل حالة طارئة لسيدة عجوز في إربد   القبض على متسولين في عمان وهذا ما فعلوه ..   الامانة توضح حقيقة وضع هذه المركبة لتزيين دوار الزهور   قمة أردنية عراقية فلسطينية في عمان   القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار   حريق في وسط البلد - عين غزال   شاهد بالفيديو والصور.. إجارة للتأجير التمويلي تقيم إفطارها السنوي لرجال الأعمال   وفاة مواطن وإصابة ثلاثة اخرين على الطريق الصحراوي قبل الإفطار بقليل ..   توقيف محامي اسبوعا واحدا في الجويده بتهمة إطالة اللسان   خبر غير سار للأردنيين بخصوص الطفس ليوم غداً الجمعة .. تفاصيل   حقيقة تهديد ضابط أمن عام لمعلم داخل مركز أمن الهاشمية! تفاصيل ..   هذا هو سبب صراخ سيدة في بناية سكنية بشارع عبدالله غوشة بعد فتحها لباب مصعد   أردنية تتحدث عن نجاتها من سرطان الثدي   قرارات هامة لمجلس الوزراء .. تفاصيل   العرموطي يحذر من اولى خطوات صفقة القرن التي سيتورط بها الاردن دون ان يعلم   النائب الرقب :مطاعم تنتهك حرمة صيام رمضان في الأردن وعلى الرزاز اتخاذ اللازم   كمال القضاة رئيسا لمجلس إدارة البورصة خلفا لجواد العناني   تعرف على حقيقة تخفيض موازنات مجالس المحافظات .. "تفاصيل"   منح دراسية للأردنيين في اليابان .. "رابط التقديم"   دعم الخبز .. 139 مليون دينار صرفت لـ 5 ملايين مواطن
عـاجـل :

شيريهان تُعلن عودتها للفن.. ما علاقة أحلام؟

آخر تحديث : 2019-04-20
{clean_title}

ردّت الفنانة المصرية شيريهان، على مواطنتها الإعلامية بوسي شلبي، بعدما نشرت الأخيرة مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، خلال حضورها حفلًا للعرض المسرحي "ألف ليلة وليلة"، في الإمارات.

وعلقت بوسي شلبي، على الفيديو قائلًة: "إلى الغالية شيريهان، عاوزين ألف ليلة وليلة، شيريهان، عاوزين شريهان، دبي".

وأكدت شريهان، أنها لا زالت تعمل على الوفاء بوعدها إلى جمهورها، للعودة مرة أخرى إلى الفن، لافتًة إلى أن هذا قرار لا رجعة فيه.

ونشرت الفنانة المصرية شريهان ردّها، عبر حسابها في "إنستغرام"، من خلال خاصية "إنستغرام ستوري"، فقالت: "وأنا كمان حبيبتي، بحبكم أكتر أكتر أكتر، حاضر حبيبتي، وصدقيني كلمتي لكم لا يمكن أبدًا أن تكون اتنين".

وتابعت شيريهان: "ووعدي لجمهوري من مصر لآخر مُشاهد في العالم هو الأصل وهو سبب العودة ولا رجعة نهائيًا في الرجوع، والعودة مهما كانت الظروف، شكرًا غاليتي بوسي شلبي".

وكانت المطربة الإماراتية أحلام، قد أكدت كلام بوسي شلبي، من خلال تعليق كتبته على الفيديو الذي نشرته بوسي شلبي، قائلة: "وحشتنا كلنا أوي أوي أوي، أي والله ياليت تعود أيامها الجميلة شيريهان اللي مستحيل تنتهي أو تنسى، كل القلوب لها شيريهان".

وحرصت شيريهان على الرد على أحلام أيضًا، قائلة: "الوفاء، الأصل، الخُلق، الفن والإنسانية والصدق، الحب كل الحب هو حقيقة أم فهد (أحلام الشامسي)، في قلبي إلى الأبد، إنتي جميلة أوي يا أم فهد، بجد جميلة، الله يحميكم ويحفظكم نعمة كبيرة وغالية لشيريهان".

وأعادت أحلام، نشر رد شيريهان، وذلك عبر حساها الخاص في "تويتر"، حيث وصفتها بـ"الديفا"، وكتبت أحلام: "حبها الديفا، شيريهان، وانتي اللي جميلة وراقية وأخلاق وكل يوم نتعلم منك، وحشتينا أوي".

يُذكر أن إمارة الشارقة تشهد العديد من التجهيزات الفنية والإنشائية لاستقبال عروض "ألف ليلة وليلة.. الفصل الأخير"، والتي تقام على مسرح المجاز، بدءًا من 23 أبريل/ نيسان الجاري، تزامنًا مع احتفالات الشارقة كونها العاصمة العالمية للكتاب عام 2019.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق