آخر الأخبار
  القبض على( 12) شخصاً مطلوباً احدهما شخص مصنف بالخطير   طقس العرب نراقب منخفض جوي عميق وتأثيرات محتملة على الأردن السبت   الليله .. اشتداد الأحوال الجوية غير المستقرة وفرصة للأمطار الرعدية بأجزاء مختلفة وعشوائية   اشخاص احضروا عاملات بنغاليات وقاموا باحتجازهم بهدف استغلالهن جنسياً .. تفاصيل   قرار هام من وزارة التربية بخصوص "تعطيل المدارس" بسبب الاحوال الجوية خلال الايام القادمة   وزير العمل : لا ندعي انجازات استثنائية .. واثبتنا امام الإعلام ارقام التشغيل الفعلية   طالبة في الجامعة الأردنية تحاول الانتحار بالقاء نفسها من نافذة   تحذيرات من شدة العواصف الرعدية ليلا .. واحتمالية تشكل السيول في بعض المناطق   توافق على منح موظفي البلديات علاوة 25%   مشاجرة أمام كلية الكرك   سرقة طالبة أردنية في تركيا   قريباً .. شركة أمنية مسلحة لحماية مستشفى البشير   جلالة الملك عبدالله الثاني يترأس جانباً من جلسة مجلس الوزراء   تخفيض 50% من رسوم التسجيل على جميع العقارات التجارية والسكنية والزراعية .. وثيقة   مشاجرة أمام كلية الكرك    وزير الاوقاف :التسديد عن 46 غارمة جديدة   قرار هام من وزارة التربية بخصوص "تعطيل المدارس" بسبب الاحوال الجوية خلال الايام القادمة   المعاني يوعز بمراجعة شاملة لمناهج الصفين الأول والرابع   العثور على. طفل لقيط داخل مستشفى البشير تفاصيل   شخص يحاول حرق نفسه بعد سكبه بنزين على نفسه امام مجلس النواب الاردني
عـاجـل :

صائم يقدم بلاغ للامن بعد رفض زوجته تحضير الطعام له .. تفاصيل

آخر تحديث : 2019-05-22
{clean_title}


في واقعة غريبة وطريفة من نوعها، اضطر رجل كويتي للبحث عن حل غير اعتيادي في محاولة منه للضغط على زوجته كي تطبخ له وجبة الإفطار.

ولم يجد الزوج قليل الحيلة سوى التوجه إلى مركز الشرطة أملاً بأن يجد لديهم الحل، لكنه قوبل بالرفض من قبل ضابط الشرطة، كون الواقعة لا تشكل قضية وأنها عدم اختصاص.

وكان الرجل طالب رجال الأمن بحسب "صحيفة كويتية محلية" بتقويم سلوك زوجته التي ترفض أن تطبخ له وجبة الإفطار، وأبدى رغبته في تسجيل قضية ضدها بعد أن حاول إقناعها بكل السبل، خاصة أنه يعود إلى المنزل من العمل منهكاً بعد صيام طويل، وأن أبسط حقوقه أنه يجد وجبة الفطور من تحضير يد زوجته ولكنها ترفض.

لكن ضابط الشرطة بعد سماعه القصة، سأل الزوج إن كانت هناك اتهامات أخرى موجهة ضد زوجته، فنفى الرجل ذلك، فأبلغه الضابط أن الواقعة لا تشكل قضية، وأن الشرطة لا تملك حق تقويم سلوك زوجته، إذ إن هذا النوع من الشكاوى من عدم اختصاصهم.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق