آخر الأخبار
   هيئة النزاهة تحبط رشوة بقيمة بخمسة آلاف دينار   التنمية : 9 احداث في داري الرصيفة ومادبا يتقدمون لامتحان التوجيهي   الحموري: اغلاق 2300 منشأة لعدم التزامها بإجراءات السلامة العامة   أمن الدولة ترجئ النظر بقضية مصنع المخدرات   ضبط شاب حاول تقديم امتحان التوجيهي عن شقيقه   عينات كورونا عشوائية من طلبة التوجيهي في جرش   هل حيوان المرموط العالمي المسبب لـ"طاعون الدبلي" يتواجد في الأردن؟ .. "الزراعة" تجيب   شاهد نتائج عينات مخالطي طبيب البشير   الإفتاء: ظهور المُذنب العملاق في سماء الأردن   النعيمي يكشف طريقة احتساب علامات امتحان الإنجليزي   وزير الداخلية يقرر منح 12 بطاقة تعريفية لأبناء الأردنيات   مهلة جديدة من الضمان لمنشآت القطاع الخاص   الامن الوقائي : ضبط شخصين شكلا خلية جرمية للتلاعب بعدادات الكهرباء لشركات ومنازل مقابل مبالغ مالية .   إجراءات مشددة تنتظر الشاحنات و”الصهاريج الخطرة” على الطريق الصحراوي   وزارة المياه للمواطنين: اعترضوا على الفاتورة ان شعرتم بزيادة في قيمتها   طقس صيفي عادي لثلاثة أيام و الحرارة في العقبة تسجل 40 درجة   هام من السفارة الأردنية في مصر تفاصيل   إصابة طبيب في مستشفى البشير بكورونا   اعلان خطوبة الأمير نايف بن عاصم على الشريفة فرح اللهيمق   الملكة والاميرة ايمان تزوران بيتي البركة والورد في ام قيس

صحة إربد : (3) بؤر ما زالت معزولة والأمور مبشّرة

آخر تحديث : 2020-06-03

{clean_title}
أكد مدير صحة محافظــة إربد، الدكتور قاسم ميّاس، أن الوضع الوبائيبشأن فيروس كورونا في المحافظـة ، ما زال تحت السيطرة ، نتيجة للخطّـة الصحيّة المتّبعة من قبل مديرية صحّة إربد ، والعمل المتواصل لفرق الاستقصاء الوبـائي، حيث عيّنات الفحص العشوائي .

ولفت ميّاس ، أن الثلاث البؤر الموبوءة ، ممثّلة ببلدة الصريح ، الحيّ الشرقي ، إضافة إلى أحد الأحياء في الأغوار الشمالية، مازالت "معزولة" .

وزاد " لقد تكيّف أهالي المحافظة مع الوضع الراهـن ، حيث الإلتزام بإجراءات السلامة العامة ، وما زلنا متفائون بحذر ، عدا عن وجود متابعة حثيثة مع الجهات المعنيّـة ، فيما يتعلّق بالرقابة على وسائل النقل العام ، باتباعهم إجراءات الوقاية ".

واختتم قائلا " لا يوجد إصابات اليوم ، ما يعني أن الأمور مُبشّرة ".
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق