آخر الأخبار
  المعلمين ترفض صفقة القرن وتدعو لإلغاء اتفاقية وادي عربة   المسلماني: بلفور يستكمل وعده   الصحة تتفقد جاهزية كوادرها المختصة في الوبائيات بمطار الملكة علياء   جودة: القضية الفلسطينية وُلدت من جديد   في مشاجره همجيه اصابة ثلاثيني بعيار ناري و طعن بظهره بجبل النصر "تفاصيل"   مراهقة 16 عاماً تتناول كميات كبيرة من الأدوية بمنزل ذويها بتلاع العلي .. والأمن يحقق   بلوها واشربوا ميتها   مركبة تدهس شاب عشريني في صويلح وتلوذ بالفرار "تفاصيل"   النص الكامل لصفقة القرن - رابط   وقفة في البقعة رفضا لصفقة القرن   عباس: إلى مزبلة التاريخ وسنردها صفعات   الطراونة: يوم أسود على القضية الفلسطينية   حماس تعلن موقفها : نرفض صفقة القرن وسنسقطها   ترامب ينشر خريطة للدولتين الفلسطينية والإسرائيلية وفق "صفقة القرن"   تسريبات من داخل البيت الأبيض تكشف "التحرك" بعد الصفقة   بتوجيه مباشر من الملك.. ستستمر المملكة في تكريس كل إمكاناتها لحماية المقدسات وهويتها   روسيا: سندرس "صفقة القرن" والأهم هو موقف الفلسطينيين والعرب   ترامب يعلن عن صفقة القرن - تفاصيل   هنية يهاتف عباس ويتفقان لمواجهة صفقة القرن "تفاصيل"   ضبط ١١ سلاحاً نارياً خمسة منها اوتوماتيكية وكميات كبيرة من الذخيرة بمداهمة منزل احد الاشخاص في العاصمة
عـاجـل :

صحفي ياباني أُسر في سوريا يقاضي بلاده

آخر تحديث : 2020-01-13
{clean_title}

توجه الصحفي الياباني، جومبي ياسودا، الذي تم إطلاق سراحه من الأسر في سوريا سنة 2018، إلى القضاء الياباني، بعد امتناع حكومة بلاده عن منحه جواز سفر.

 

وذكرت وكالة "كيودو" أن ياسودا تقدم بطلب للحصول على جواز سفر، للسفر إلى عائلته في أوروبا والهند، لكن السلطات رفضت طلبه، ما يقيد حريته ويجعله غير قادر على مغادرة البلاد.

واعتبر ياسودا أن هذا الإجراء هو انتهاك للدستور الياباني، الذي ينص على الحق في حرية الحركة والحق في السفر.

وأعلنت الحكومة اليابانية، في تشرين الثاني سنة 2018، عن الإفراج عن الصحفي ياسودا بعد 3 سنوات قضاها أسيرا لدى عناصر "جبهة النصرة" في سوريا.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق