آخر الأخبار
  دهس مواطن ثلاثيني في أحد شوارع القويسمة وقائد المركبة يسعفه   تفاصيل الكتلة الحارة التي تؤثر على الأردن   هام حول أسعار الألبسة الشتوية في الأردن   مسيرة إلى نقابة المعلمين    تدهور مركبة أعلى جسر المدينة الرياضية   المعاني يريد حوارا غير مشروط   معرض وظيفي يوفر قرابة الـ 2600 وظيفة في القطاع الخاص   هذا موعد تحويلات السير على اوتوستراد عمان الزرقاء   توضيح هام صادر عن نقابة المعلمين حول اضراب المدارس   الاربعاء .. ارتفاع ملموس على درجات الحرارة   فاجعة في طيبة وادي موسى   الامن : الطب الشرعي اثبت عدم تعرض الطفل الذي ظهر بالفيديو لأي أذى او ضرب   إستدعاء أب بعد أن نشر إبنه فيديو يدعي فيه تعرضه لسوء المعاملة   إلقاء القبض على "مُصنِع جوكر" في شارع الصحافة   انفراجة في "ابراج السادس" .. الشريكان توزعا البرجين بينهما   القبض على شخص قتل احد المواطنين في منطقة الشونة الشمالية   تحويل مالك بئر مياه زراعي بالزرقاء للمدعي العام   "الاخوان المسلمين" تدعو الحكومة ونقابة المعلمين إلى الجلوس إلى طاولة حوار وطني هادئ   اللواء الحنيطي : الجيش قادر على التعامل مع أي خطر قد يهدد أمن المملكة   بالفيديو .. ممدوح العبادي ينتقد حكومة الرزاز : اداء الحكومة غير موفق .. و الرزاز اضعف رئيس وزراء في عهد الملك عبدالله
عـاجـل :

صرف علاوة بدل الاقتناء لممرضي وزارة الصحة

آخر تحديث : 2018-12-31
{clean_title}
 اتفقت نقابة الممرضين مع وزارة الصحة على صرف علاوة بدل الاقتناء لكافة الممرضين الذين يتولون مهاما إشرافية ( رؤساء التمريض ورؤساء الأقسام والوحدات و مشرفي التمريض الليلي) وذلك أسوة بزملائهم بالمهن الصحية الأخرى.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع نقيب الممرضين خالد ربابعة  بوزير الصحة الدكتور غازي الزبن في الوزارة، وتم خلاله الاتفاق على عدة قضايا تهم مهنة التمريض في وزارة الصحة.

وقال ربابعة انه بالنسبة لعلاوة العمل الإضافي تم الاتفاق على حصر أعداد المستحقين ليصار لصرفها حسب المخصصات الموجودة، بحيث تشمل جميع الممرضين خاصة في المستشفيات.

واضاف ربابعة انه تم الاتفاق على زيادة نقاط الحوافز للممرضين الذين يعملون في مجال الصحة النفسية إسوة بزملائهم في نفس المجال.

ووعد وزير الصحة النقيب بالبدء بتغيير نظام الحافز  للعاملين في وزارة الصحة و منهم الممرضين والقابلات، على أن يتم إنصاف الممرضين العاملين في أقسام الإسعاف والطوارئ والICU و CCU والخداج بزيادة نقاط الحافز لهم.

كما تم الاتفاق على إلغاء قرار متابعة عمال النظافة من قبل مسؤلي الاقسام و التفرغ لأعمال التمريض ومتابعة خطط العلاج للمرضى وكذلك وضع أسس علمية وعملية مناسبة لإختيار الممرضين الذين يشغلون المواقع الإدارية مثل رؤساء التمريض .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق