آخر الأخبار
  خلال 12 ساعة .. حوادث مروعة تختطف 3 شبان أحدهم "عريس"   شاهد بالفيديو والصور .. لحظة انتحار عشريني بإلقاء نفسه من جسر عبدون   إنتحار شخص بإلقاء نفسه من جسر عبدون .. فيديو بعد قليل   الامن العام يلقي القبض على شخص بحوزته ٨ أسلحة نارية   أمن الدولة تخاطب مراكز الإصلاح لاخضاع ناشط أردني للرقابة الطبية   طهبوب: ايفانكا ترامب عدلت قانون العمل الأردني قبل النواب   الحباشنة يناشد: لا تبيعوا ما تبقى   المحامون يعودون للترافع أمام استئناف عمان   حادث مروع لتريلا يتسبب بوفاة شخصين "تفاصيل"   إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية من المخدرات قادمة من الأراضي السورية   إلقاء القبض على مطلوب بحقه ١٥ طلباً قضائياً ومتوارٍ عن الانظار منذ سنوات "تفاصيل"   تحذير للأردنيين .. سيول ليل الثلاثاء/ الأربعاء   بعد خلافات بينها وبين زوجات أشقائها .. هربت من منزل شقيقها في عمان ليقوم شابان بإغتصابها   زواتي: الكهرباء لم تنقطع رغم زيادة الاستهلاك   قانونيون: يحق للمقترضين اقامة دعاوى للمطالبة بمبالغ رفع الفائدة   الجامعة الهاشمية تنعى الطالبة "قمر الجعبة"   الرزاز: تأخرنا!   ​مليون شخص في الأردن يعيشون على 68 ديناراً في الشهر   الحكومة : علاج المواطنين المصابين بالجلطات القلبية بالمستشفيات مجانا لمن يحملون بطاقات تأمين صحي   إعلان هام للطلبة الأردنيين الدارسين في مصر
عـاجـل :

صرف علاوة بدل الاقتناء لممرضي وزارة الصحة

آخر تحديث : 2018-12-31
{clean_title}
 اتفقت نقابة الممرضين مع وزارة الصحة على صرف علاوة بدل الاقتناء لكافة الممرضين الذين يتولون مهاما إشرافية ( رؤساء التمريض ورؤساء الأقسام والوحدات و مشرفي التمريض الليلي) وذلك أسوة بزملائهم بالمهن الصحية الأخرى.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع نقيب الممرضين خالد ربابعة  بوزير الصحة الدكتور غازي الزبن في الوزارة، وتم خلاله الاتفاق على عدة قضايا تهم مهنة التمريض في وزارة الصحة.

وقال ربابعة انه بالنسبة لعلاوة العمل الإضافي تم الاتفاق على حصر أعداد المستحقين ليصار لصرفها حسب المخصصات الموجودة، بحيث تشمل جميع الممرضين خاصة في المستشفيات.

واضاف ربابعة انه تم الاتفاق على زيادة نقاط الحوافز للممرضين الذين يعملون في مجال الصحة النفسية إسوة بزملائهم في نفس المجال.

ووعد وزير الصحة النقيب بالبدء بتغيير نظام الحافز  للعاملين في وزارة الصحة و منهم الممرضين والقابلات، على أن يتم إنصاف الممرضين العاملين في أقسام الإسعاف والطوارئ والICU و CCU والخداج بزيادة نقاط الحافز لهم.

كما تم الاتفاق على إلغاء قرار متابعة عمال النظافة من قبل مسؤلي الاقسام و التفرغ لأعمال التمريض ومتابعة خطط العلاج للمرضى وكذلك وضع أسس علمية وعملية مناسبة لإختيار الممرضين الذين يشغلون المواقع الإدارية مثل رؤساء التمريض .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق