آخر الأخبار
  هكذا قام شخص بطعن اخر بصدره بسحاب "تفاصيل"   بالصور لن تصدق كيف تم اخفاء ١١٣٠٠ كروز سجاير و كيف تم اكتشافهم   ولي العهد يفاجىء المنتخب الوطني لكرة السلة قبيل مغادرتهم للمشاركة في نهائيات كأس العالم في الصين   الملك لياقوت الطراونة: وصلتني هديتك   ولي العهد يفاجئ منتخب السلة   الحملة الامنية يوم امس تؤدي لالقاء القبض على ٩٠ مطلوب وعشر مركبات وخمس أسلحة نارية "تفاصيل"   إنجاز 40% من محطة الباص السريع بساحة النوافير   الأمانة تباشر باستخدام أختام اللحوم الجديدة   فرص عمل للإناث في إربد   2.1 مليون أردني مؤمنين على حياتهم   الأمن يعرض خيولاً للبيع   انذار نهائي لـ صحارى مول   هيئة الاستثمار: راتب السكرتيرة 600 دينار   السعود: الموساد يستهدف الأردن   أبو غزالة والحرب العالمية الثالثة .. تصريحات مثيرة وتكهنات تضر أكثر مما تنفع   (84) ألف طفل سوري في الأردن خارج المدرسة   6 جرائم قتل أسرية بحق النساء و الفتيات خلال شهر تموز 2019 - تفاصيل   مليون و100 ألف فقير في الأردن وخط الفقر النسبي 650 دينارا   نادي الوحدات لـ الملك: ونحن ندعو لك أيضاً   الحباشنة للنواب: "لا تزاودوا على القضية الفلسطينية"
عـاجـل :

صفقة تبادلية كبيرة بين يوفنتوس والسيتي

آخر تحديث : 2019-08-08
{clean_title}

أبرم ناديا يوفنتوس، بطل الدوري الإيطالي، ومانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي، الأربعاء، صفقة تبادلية كبيرة، قبل يوم واحد من إغلاق سوق الانتقالات في إنجلترا.

وأعلن يوفنتوس الإيطالي التعاقد مع الظهير الأيمن البرازيلي دانيلو، مع رحيل الظهير البرتغالي جواو كانسيلو إلى مانشستر سيتي.

وبحسب وسائل إعلام، فإن كانسيلو بيع مقابل 65 مليون يورو، فيما بيع دانيلو بمبلغ 37 مليون يورو.

وعزز مانشستر سيتي خط الدفاعه بكانسيلو الذي سينافس كايل وولكر في المركز ذاته، فيما ينافس دانيلو في مركزه بيوفنتوس، ماتيا دي شيليو.

وعزز السيتي صفوفه هذا الصيف، بالإسبانيين رودري من أتلتيكو مدريد، وأنجليتو من ايندهوفن الهولندي، إضافة إلى الحارس الأمريكي زاك شيفين.

فيما تعاقد يوفنتوس مع أدريان رابيوت، والحارس المخضرم جيانلويجي بوفون من باريس سان جيرمان الفرنسي، إضافة إلى آرون رامزي من آرسنال الإنجليزي، والتركي ميريح ديمريل من ساسولو الإيطالي، والمدافع الهولندي الواعد ماتياس دي ليخت من أياكس أمستردام، وكريستيان روميرو من جنوى.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق