آخر الأخبار
  وفاة نزيل خمسيي العمر بسجن الموقر بجلطة قلبية "تفاصيل"   إصابة 3 أطفال "10 سنوات" بإنفلونزا الخنازير ونقلهم لمستشفى البشير "تفاصيل"   توقيف فتاة إعتدت على شرطي بمحكمة بداية الزرقاء "تفاصيل"   ابو عودة: تهجير الفلسطينيين مقلق للأردن   تفويض تأخير الدوام وتعطيل المدارس لمديرية التربية   طبيب أردني يجري 17 عملية زراعة كلى في غزة   زهراب يروي قصة 22 عاماً من ذاكرة الصور مع الملك الحسين   توضيح هام وعاجل من الضمان الاجتماعي حول "نايف الطورة"   المصري: بلديات ذكية في 2020   الأردن .. ابناء الخليل يصفحون عن متسبب بوفاة سيدتين   الأردن يترأس الدورة 39 لوزراء الشؤون الاجتماعية العرب   راعي اغنام ينقذ طفلة من اعتداء جنسي في الزرقاء   الطراونة يسأل الرزاز: "كيف نحدد ما هي السلع التي يقتنيها الفقير من غيرها"؟ .. تفاصيل   معلمو الاضافي يطالبون بانصافهم .. والوزارة ترد   ملخص موازنة 2020: 130 مليون دينار دعم للأردنيين و 130 مليون إعادة هيكلة رواتب   الطراونة: "صارلي" 18 عاماً نائباً في المجلس و لا أعرف عدد الهيئات المستقلة   "الاردنية للألبسة cjc" تعلن افلاسها رسمياً وتوقف تداول أسهمها في البورصة .. وثيقة   بشرى سارة لمتقاعدي الضمان .. تفاصيل   الملك : الشركس ساهموا في بناء الوطن وتنميته منذ التأسيس   الطراونة يسأل الرزاز: "كيف نحدد ما هي السلع التي يقتنيها الفقير من غيرها"؟ .. تفاصيل
عـاجـل :

صفقة تبادلية كبيرة بين يوفنتوس والسيتي

آخر تحديث : 2019-08-08
{clean_title}

أبرم ناديا يوفنتوس، بطل الدوري الإيطالي، ومانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي، الأربعاء، صفقة تبادلية كبيرة، قبل يوم واحد من إغلاق سوق الانتقالات في إنجلترا.

وأعلن يوفنتوس الإيطالي التعاقد مع الظهير الأيمن البرازيلي دانيلو، مع رحيل الظهير البرتغالي جواو كانسيلو إلى مانشستر سيتي.

وبحسب وسائل إعلام، فإن كانسيلو بيع مقابل 65 مليون يورو، فيما بيع دانيلو بمبلغ 37 مليون يورو.

وعزز مانشستر سيتي خط الدفاعه بكانسيلو الذي سينافس كايل وولكر في المركز ذاته، فيما ينافس دانيلو في مركزه بيوفنتوس، ماتيا دي شيليو.

وعزز السيتي صفوفه هذا الصيف، بالإسبانيين رودري من أتلتيكو مدريد، وأنجليتو من ايندهوفن الهولندي، إضافة إلى الحارس الأمريكي زاك شيفين.

فيما تعاقد يوفنتوس مع أدريان رابيوت، والحارس المخضرم جيانلويجي بوفون من باريس سان جيرمان الفرنسي، إضافة إلى آرون رامزي من آرسنال الإنجليزي، والتركي ميريح ديمريل من ساسولو الإيطالي، والمدافع الهولندي الواعد ماتياس دي ليخت من أياكس أمستردام، وكريستيان روميرو من جنوى.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق