آخر الأخبار
  تحذير من الامن العام في تمام الثانيه فجر الخميس   المطار: حركة الطيران في مطار الملكة علياء الدولي طبيعية   الأمن العام ينقذ إمرأة مسنة في الزرقاء   "التربية": ترحيل امتحان التوجيهي يوم غد الى الاحد المقبل   حالة الطرق لغاية الساعة الحادية عشر مساءً والأمن العام يحذر ..   تعطيل الوزارات والدّوائر الرسميّة والهيئات الخميس   ماذا فعل نشامى أمن الجسور مع أيتام فلسطينيين .. صور   سكان عبدون يناشدون مدير الأمن العام لمنع شباب يلقون كرات الثلج المحشوة بالحجارة فورا   الأمن يعلن حالة الطرق المغلقة في المملكة حتى التاسعة .. ويحذر المواطنين   ثالث محاولة انتحار خلال ٢٤ ساعة في عمان ...فتاة تقتل نفسها شنقا في عمان   الخارجية: وفاة معتمر أردني واصابة ٤ آخرين بجروح خطيرة بحادث حافلة في السعودية   الامانة: 135 آلية تتعامل مع الثلوج على 36 مسار   تعليق دوام المدارس الخميس .. ولا تغيير على موعد امتحان التوجيهي   تعرف على منافس منتخبنا الوطني في الدور الثاني لكأس اسيا   حالة الطرق في المملكة حتى الثامنة مساء   سيدة اردنية تطلق النار على زوجها بسبب خلافات عائلية - تفاصيل   الملك والعاهل المغربي يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين   الامن يحذر من هذه المناطق و الطرق! أسماء   تساقط الثلوج في جنوب وشرق العاصمة عمان   بني إرشيد للرزاز: الجميع على درب الهجرة كما فعل قتيبة
عـاجـل :

صلاح يتدرب مع المنتخب المصري

آخر تحديث : 2018-06-13
{clean_title}

-شارك النجم محمد صلاح الأربعاء في تمرين جماعي مع المنتخب المصري لكرة القدم، هو الأول له منذ تعرضه لإصابة قوية في الكتف الشهر الماضي، وذلك قبل يومين من المباراة الأولى لـ "الفراعنة" في مونديال 2018.

وأفاد مراسل وكالة فرانس برس ان صلاح نزل الى أرض ملعب "أحمد أرينا" في عاصمة الجمهورية الشيشانية غروزني التي يتخذها المنتخب مقرا له خلال المونديال الروسي، وقام بتمارين الجري وركل الكرة مثله مثل باقي اللاعبين، وذلك بعدما خاض في اليومين الماضيين تمارين منفردة.

وتشكل مشاركة صلاح (25 عاما) في التمارين الجماعية، دفعة إيجابية للفراعنة وعشرات الملايين من مشجعي المنتخب المصري الذين يعلقون آمالا كبيرة على قدرة نجم نادي ليفربول الانكليزي، بالالتحاق بالمنتخب لدى خوضه مباراته الأولى ضد الأوروغواي في المجموعة الأولى الجمعة.

الا ان مدير المنتخب إيهاب لهيطة أكد الأربعاء ان عودة صلاح الى التمارين الجماعية لن تعني بالضرورة مشاركته في مباراة الجمعة.

وقال في تصريحات لصحافيين بينهم مراسل فرانس برس "هناك نسبة تحسن جيدة لكن لا قرار قاطع بالمشاركة اذ نتابع حالته يوميا".

وكان طبيب المنتخب محمد أبو العلا قد أكد الثلاثاء عقب تمرن صلاح بشكل منفرد لليوم الثاني تواليا "سننتظر حتى الدقيقة الاخيرة لاتخاذ قرار المشاركة"، علما ان المنتخب سيتوجه في وقت لاحق الأربعاء الى ايكاتيرنبورغ حيث يخوض مباراته الأولى ضد الأوروغواي، ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم أيضا روسيا والسعودية (يلتقي المنتخبان في المباراة الافتتاحية للمونديال مساء الخميس).

ويتعافى صلاح (25 عاما)، أفضل لاعب في الدوري الانكليزي الموسم المنصرم، من إصابة قوية بكتفه الأيسر عبارة عن التواء في المفصل الأخرمي الترقوي، تعرض لها خلال خوضه مع ليفربول نهائي دوري أبطال اوروبا ضد المتوج ريال مدريد الاسباني في 26 أيار(مايو)، بعد احتكاك مع قلب دفاع ريال سيرخيو راموس.

وغاب صلاح الأحد عن التمرين الأول للمنتخب في عاصمة الجمهورية الشيشانية التي يتخذها "الفراعنة" مقرا لهم في مشاركتهم الثالثة في كأس العالم والأولى منذ عام 1990، قبل ان يخوض الاثنين والثلاثاء تمارين منفردة بمتابعة من الجهاز الطبي للمنتخب ومعالج ناديه روبن بونس.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق