آخر الأخبار
  الأمن العام يكشف سبب وفاة الشخص الذي عثر عليه متوفيا في دير علا   طعن عشريني برقبته في الجويدة..تفاصيل مؤلمة   ضرب حدث في السابعة عشر من عمره بقنوة على رأسه في القويسمة   مكافحة الفساد تنفي صلتها بكتاب موجه للرزاز يفيد بالحجز على أموال النائب الخوالدة   الطاقة والمعادن تحرر مخالفات بحق 12 محطة وقود لم توفر مادة الكاز   وزير الأوقاف يقرر ايقاف شركتا حج وعمرة وتحويلهما للنائب العام   اصابات بالغة تلحق باربعيني اثر دهسه في الهاشمي الشمالي   شخص يطلق النار على دورية نجده دير علا و يعثر عليه متوفيا في بركة   بالتفاصيل...العثور على جثة أردنية في تركيا   العثور على جثة شقيق نائبة داخل بركة ماء في دير علا   تفاصيل جديده حول جلسة خاصة لمجلس النواب لمناقشة واقرار العفو العام   القوات المسلحة الأردنية تساهم بتقديم الخدمة للمواطنين   الكشف عن نسبة الطلب على اسطوانات الغاز امس الخميس   اسماء المناطق في الاردن التي انقطعت عنها المياه   بعد انتهاء المنخفض القطبي...تعرف على حالة الطقس خلال الشهر الحالي!   إمام مسجد أردني ينقذ سائحاً بلجيكياً تائهاً في البادية الوسطى.. وهذا ما جرى   الوزير الأسبق عماد فاخوري ينضم لمؤسسة بمجموعة البنك الدولي   التربية : الغش وراء حرمان 150 طالب توجيهي حتى جلسة الأربعاء   الارصاد الجوية تحذر من طقس الجمعة - التفاصيل   تقرير "الدفاع المدني " خلال الـ"24" ساعة الماضية
عـاجـل :

صلاح يعادل رقم رونالدو بالدوري الإنجليزي

آخر تحديث : 2019-01-08
{clean_title}
فاز محمد صلاح هداف ليفربول بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي الممتاز في شهر كانون الأول الماضي المقدمة من اتحاد اللاعبين المحترفين، ليعادل رقم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في البريميرليغ.

ورغم أن النجم المصري لم ينضم إلى الريدز سوى الموسم الماضي فقط وجزء من الموسم الحالي، فإنه يأتي في المرتبة الثالثة من حيث عدد مرات الفوز بهذه الجائزة (أربع مرات)، ويتصدر القائمة أسطورة ليفربول السابق ستيفن جيرارد وهاري كين، ولكل منهما ست جوائز.

وعادل "الملك المصري" عدد مرات فوز "الدون" عندما كان يلعب مع مانشستر يونايتد قبل انتقاله إلى ريال مدريد.

وإذا واصل صلاح تألقه في البريميرليغ، فإنه قد يتخطى نجم يوفنتوس، وجيرارد وكين أيضا.

يذكر أن صلاح فاز بجائزة أفضل لاعب في الشهر الموسم الماضي ثلاث مرات، ليكون اللاعب الأول الذي يحقق هذا الإنجاز في تاريخ الدوري الإنجليزي.

وأصبح المصري ثالث لاعبي ليفربول فوزاً بالجائزة هذا الموسم بعد السنغالي ساديو ماني في أغسطس/آب والهولندي فيرجيل فان ديك في نوفمبر/تشرين الثاني السابق. 

ويعد صلاح اللاعب العربي الوحيد الذي فاز بجائزة أفضل لاعب في الشهر منذ بدء تطبيقها في البريميرليغ موسم 1994-1995.

واللافت أن "الليفر" لم يفز بهذه الجائزة منذ مارس/آذار 2014 عندما حصل عليها لويس سواريز، وتكرر حصول نجوم ليفربول على الجائزة موسم 2013-2014 أربع مرات أيضا قبل أن يصوم عنها ثلاثة مواسم متتالية حتى انضم "الفرعون المصري" للفريق.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق