آخر الأخبار
  وزير سابق متهم بالاختلاس والاستغلال الوظيفي   عشريني يحاول الإنتحار من جسر عبدون وهذا ما حصل!   المطلوب الاخطر يلقى القبض عليه مسلح بعد مقاومة عنيفة   دائرة الجمارك ترد وتوضح حيثيات استجواب موظف لعدم مشاركته بتبادل التهاني في عيد الفطر   العثور على جثة طفل فقد امس في منطقة البقعة مقتولا وضبط شخص وافد مشتبه به   عطية: بدء صرف ديون الليبيين للمستشفيات الخاصة   الأمن الوقائي يضبط مطلوب أثناء قيامه بافتعال حرائق غرب اربد   شاهد بالصور .. احباط تهريب 3500 سيجارة إلكترونية ولوازمها   غنيمات: الأخبار الكاذبة تجتاح المجتمعات وتزيّف الحقيقة   المستهلك: ارتفاع اسعار بيع الدجاج يضر بالمستهلكين   الصفدي عن صفقة القرن: سنقول لا لأي شيء يخالف ثوابتنا   الامير الحسن يكتب : "إختلاف المسلمين إما فتنة مبددة وإما رحمة جامعة"   عمان .. خرجت من السجن ووقعت بشبكة دعارة وزوجها استغلها لأعمال البغاء   منع الصلاة على مرسي بالأردن والسماح بقبول التعازي   وزير الصحة يزور مستشفى النديم   مدارس خاصة تضغط على معلمين لـ «ترك» العمل في العطلة   بالوثيقة ....استجواب موظف بالجمارك لعدم مشاركته بتبادل التهاني في عيد الفطر   ارتفاع النفقات الحكومية 29.4 مليون حتى نهاية نيسان   كيف تلقى معتقلون بسجون مصرية خبر وفاة مرسي؟   الملكة نور الحسين تنعى الدكتور مرسي على “تويتر”: أوّل وآخر رئيس مصري منتخب ديمقراطيا
عـاجـل :

صلاح يعادل رقم رونالدو بالدوري الإنجليزي

آخر تحديث : 2019-01-08
{clean_title}
فاز محمد صلاح هداف ليفربول بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي الممتاز في شهر كانون الأول الماضي المقدمة من اتحاد اللاعبين المحترفين، ليعادل رقم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في البريميرليغ.

ورغم أن النجم المصري لم ينضم إلى الريدز سوى الموسم الماضي فقط وجزء من الموسم الحالي، فإنه يأتي في المرتبة الثالثة من حيث عدد مرات الفوز بهذه الجائزة (أربع مرات)، ويتصدر القائمة أسطورة ليفربول السابق ستيفن جيرارد وهاري كين، ولكل منهما ست جوائز.

وعادل "الملك المصري" عدد مرات فوز "الدون" عندما كان يلعب مع مانشستر يونايتد قبل انتقاله إلى ريال مدريد.

وإذا واصل صلاح تألقه في البريميرليغ، فإنه قد يتخطى نجم يوفنتوس، وجيرارد وكين أيضا.

يذكر أن صلاح فاز بجائزة أفضل لاعب في الشهر الموسم الماضي ثلاث مرات، ليكون اللاعب الأول الذي يحقق هذا الإنجاز في تاريخ الدوري الإنجليزي.

وأصبح المصري ثالث لاعبي ليفربول فوزاً بالجائزة هذا الموسم بعد السنغالي ساديو ماني في أغسطس/آب والهولندي فيرجيل فان ديك في نوفمبر/تشرين الثاني السابق. 

ويعد صلاح اللاعب العربي الوحيد الذي فاز بجائزة أفضل لاعب في الشهر منذ بدء تطبيقها في البريميرليغ موسم 1994-1995.

واللافت أن "الليفر" لم يفز بهذه الجائزة منذ مارس/آذار 2014 عندما حصل عليها لويس سواريز، وتكرر حصول نجوم ليفربول على الجائزة موسم 2013-2014 أربع مرات أيضا قبل أن يصوم عنها ثلاثة مواسم متتالية حتى انضم "الفرعون المصري" للفريق.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق