آخر الأخبار
  عاجل .. الإعتداء على سائق سيارة اسعاف كان ينقل حالة طارئة لسيدة عجوز في إربد   القبض على متسولين في عمان وهذا ما فعلوه ..   الامانة توضح حقيقة وضع هذه المركبة لتزيين دوار الزهور   قمة أردنية عراقية فلسطينية في عمان   القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار   حريق في وسط البلد - عين غزال   شاهد بالفيديو والصور.. إجارة للتأجير التمويلي تقيم إفطارها السنوي لرجال الأعمال   وفاة مواطن وإصابة ثلاثة اخرين على الطريق الصحراوي قبل الإفطار بقليل ..   توقيف محامي اسبوعا واحدا في الجويده بتهمة إطالة اللسان   خبر غير سار للأردنيين بخصوص الطفس ليوم غداً الجمعة .. تفاصيل   حقيقة تهديد ضابط أمن عام لمعلم داخل مركز أمن الهاشمية! تفاصيل ..   هذا هو سبب صراخ سيدة في بناية سكنية بشارع عبدالله غوشة بعد فتحها لباب مصعد   أردنية تتحدث عن نجاتها من سرطان الثدي   قرارات هامة لمجلس الوزراء .. تفاصيل   العرموطي يحذر من اولى خطوات صفقة القرن التي سيتورط بها الاردن دون ان يعلم   النائب الرقب :مطاعم تنتهك حرمة صيام رمضان في الأردن وعلى الرزاز اتخاذ اللازم   كمال القضاة رئيسا لمجلس إدارة البورصة خلفا لجواد العناني   تعرف على حقيقة تخفيض موازنات مجالس المحافظات .. "تفاصيل"   منح دراسية للأردنيين في اليابان .. "رابط التقديم"   دعم الخبز .. 139 مليون دينار صرفت لـ 5 ملايين مواطن
عـاجـل :

صورة الرئيس تشعل مواقع التواصل ودعوات بالشفاء

آخر تحديث : 2018-04-17
{clean_title}

تناقل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي خلال تواجده في جلسة مجلس النواب اليوم الثلاثاء .

وظهرت علامات المرض على ملامح الرئيس ، وسط تعاطف شعبي معه ودعوات له بالشفاء العاجل عبر مواقع التواصل .

وكان الملقي اكد في جلسة اليوم أن صحته طيبة ووضعه افضل صحياً ، وقدم الشكر الى كل من سأل عنه نتيجة مرضه الذي يعاني منه.

وانتقد طريقة تداول مرضه من قبل البعض ، مشيراً أن مرضه اصبح حلقة من حلقات باب الحارة ، وانه ذهب إلى الخارج واتخذ قرار بعدم اجراء الجراحة له ومن ثم عاد للوطن.

الى ذلك نفى الملقي، في جلسة اليوم تدخل الحكومة في صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي، مؤكدا انه "مكفول" من الحكومة وموجوداته تفوق 9 مليارات دينار.

واضاف ، ان "من غير المعقول ان تكون الحكومة مؤتمنة على اراضي الخزينة البالغة قيمتها مليارات الدنانير وتأخذ قرارات بشأنها، وغير مؤتمنة على اموال صندوق الاستثمار في الضمان الاجتماعي"، مشيرا الى أن "التقارير الناتجة عن استثمارات الصندوق تعرض على مجلس النواب كل 3شهور".

ودعا الملقي الى التركيز على الايجابيات والابتعاد عن السلبيات، وان تكون محاسبة الحكومة عند اتخاذها القرار وليس قبل ذلك .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق