آخر الأخبار
  التربية : هذه الصورة ليست من المنهاج الأردني   الارصاد الجوية تحذر من طقس الجمعة   فرض اجراءات صحية داخل المركبات العمومية بالعقبة لمنع تفشي كورونا   3 إصابات كورونا في العقبة   نتائج القبول الموحد والمنح الخارجية بمنتصف الأسبوع   موعد اعلان قرار العودة الى المدارس بالاردن   سعيدان: اليومان القادمان مهمان لتحديد مسار كورونا   النعيمي : 860 ألف طالب دخلوا إلى منصة درسك الاربعاء   الاردن 549 حالة إصابة بفيروس كورونا   توضيح حول مطعوم الإنفلونزا الموسمية في الاردن   وزير العمل يعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية   اصابة موظفة في رئاسة الجامعة الأردنية بكورونا   مدير الأمن العام يكرم ضباطا متقاعدين برتبة لواء   استئناف العمل بوزارة التنمية الأحد المقبل   تسجيل 59 إصابة جديدة في الكرك   إنشاء مختبر مركزي للصحة بالرزقاء   ضبط مركبة ديانا محملة بـ 32 شخصا   تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الزرقاء   محافظ العاصمة: سيتم منع أي صلاة جمعة في الساحات العامة   "التربية والتعليم" تطلق منصة خاصة بشكاوى المعلمين في القطاعين العام والخاص

صورة قديمة تشعل المواقع .. شاهدوا التغيير الكبير في شكل علي الديك و أشقائه

آخر تحديث : 2020-09-10
{clean_title}
انتشرت صورة قديمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي قيمة للفنان السوري علي الديك واشقائه. ولفت هذا انتباه الكثير من المتابعين الذين رأوا أن أشكال أفراد الأسرة تغيرت كثيراً.

وأشارت بعض التعليقات إلى أن علي الديك ما زال يحتفظ ببعض ملامحه فيما طرأت على تلك الخاصة بأشقائه الكثير من التغييرات. ويشار إلى أن الفنان عرف في الوسط العربي من خلال أداء الأغنيات المستوحاة من حياة الريف البسيطة.


يذكر أنه ولد في منطقة رأس البسيط في قرية الزيتونة في محافظة اللاذقية السورية في عائلة كبيرة. وتشير المعلومات إلى أن اسمه الحقيقي هو هرمز.

بدأ مسيرته في العام 1997 واشتهر باللون الجبلي الأصيل. قدم الكثير من الأغنيات أبرزها "السردوك"، "الحاصودي"، "الشهبندر"، "عيوش"، "حسنا"، "الموعد"، "ع كرومي لاقيني"، "زمان الخير"، "دي نامي"،وألبومات منها "أبو شحادة" و"عيوش". كما أدى أغنيات

بعض المسلسلات منها "ضيعة ضايعة" و"صايعين وضايعين" وقدم برنامج "غنيلي ت غنيلك" على شاشة قناة "الجديد" ، علماً أن شقيقيه هما الفنانان حسين وعمار الديك.