آخر الأخبار
  بالفيديو .. ادارة السير تضبط "بيك أب" قام بإغلاق شارع بمنطقة عبدون بناءاً على خبر جراءة نيوز   جراءة نيوز تبارك للعقيد عامر السرطاوي الترفيع   رفع العزل عن الخناصري وكافة المناطق المعزولة في المفرق   تعديل على الحظر الشامل يوم الجمعة   تسجيل حالتا إصابة بفيروس كورونا المستجدّ .. اردني قادم من روسيا .. وسائق شاحنة غير اردني   الحكومة تحقق بمخالفات في الأراضي والضريبة والجمارك   تجارة عمان تدعو لإيجاد مصادر تمويلية جديدة للقطاع التجاري والخدمي   أمن الدولة تعقد جلسة بقضية الدخان وتستمع إلى 5 شهود   أبو غزالة يقدم مقترحاته لحكومة الرزاز لمواجهة كورونا في الأردن   زراعة جرش: لا تقتلوا الحنيش لأنه مفيد للإنسان   تكثيف فرق مكافحة التسول امام المساجد الجمعة   صحة إربد : (3) بؤر ما زالت معزولة والأمور مبشّرة   الذهاب لصلاة الجمعة سيراً على الأقدام ولا حركة للمركبات   العضايلة ينفي ..   عبيدات: ننتظر معلومات مهمة حول الهيدروكسي كلوروكين   إرادة ملكية بترفيعات في الأجهزة الأمنية (أسماء)   الفئات التي تسقط عنها صلاة الجمعة   إرادة ملكية بترفيع رئيس محكمة أمن الدولة الدكتور علي المبيضين   الافتاء تحدد الفئات التي تسقط عنها صلاة الجمعة   البوتاس تحذر من صفحات تنشر إعلانات توظيف
عـاجـل :

صورة منفذ هجوم لندن

آخر تحديث : 2019-11-30

{clean_title}

نشرت الشرطة البريطانية صورة للمدعو، عثمان خان، منفذ عملية الطعن على جسر لندن أمس الجمعة، التي أدت إلى وفاة شخصين متأثرين بجروحهما جراء الحادث، إضافة إلى مقتل المهاجم نفسه.

ويبلغ عثمان خان وفقا لمعلومات الشرطة 28 عاما، اعتقل عام 2012 بسبب نشاطات إرهابية، وحكم عليه بالسجن 8 أعوام، لكن تم الإفراج عنه العام الماضي.

من جهته أكد رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، عقب الحادث، على ضرورة فرض تطبيق الأحكام المرتبطة بالإرهاب وعدم السماح بالخروج المبكر من السجن للمجرمين الذين يتسمون بالخطورة.

وقال جونسون في مؤتمر صحفي، إنه من المهم فرض تطبيق الأحكام المرتبطة بالإرهاب، بعد أن قالت صحيفة تايمز "إن الرجل الذي قتل شخصين وأصاب ثلاثة آخرين طعنا في لندن الجمعة كان قد أدين في جريمة لها صلة بـ"الإرهاب الإسلامي" وأفرج عنه من السجن قبل عام تقريبا".

وأعلنت الشرطة البريطانية في بيان، رفعها حالة الإنذار والاستنفار في البلاد، ونشرت وحداتها في شوارع المدن الكبرى تحسبا لاعتداءات إرهابية أخرى وتفاديا لها.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق