آخر الأخبار
  21 اصابة كورونا جديدة في الاردن والاجمالي 299 وشفاء 9   إرادة ملكية بقبول استقالة وزير الزراعة   سيبدأ الحظر الشامل اعتبارا من منتصف ليل الخميس ولمدة (24) ساعة   النائب أبو رمان للحكومة :خفضوا ضريبة المبيعات   هام حول امتحانات المدارس الفصلية    وزير الزراعة يضع استقالته بين يدي رئيس الوزراء   الامن الوقائي يلقي القبض على صاحب التسجيل الذي ادعى وجود غازات خطرة بالجو وسبب هلعاً وخوفاً لدى المواطنين .   الهياجنة يتحدث عن إصابة طبيب في الرمثا بكورونا   طفلة أردنية .. لا مانع عندي أن أقف ساعات لتحية الجيش   الأمن ينفي شائعة الغازات السامة في الجو   بالتفاصيل .. الحكومة تقر تعليمات التعامل مع جثث متوفي كورونا   والدة الشاب المتوفى في مصر .. ابني توفي بجلطة   غور حديثة .. غرق حدثين في بركة زراعية   العضايلة .. المعركة مع كورونا لم تنتهِ بعد   الهياجنة … نحاصر بؤرة كورونا في الرمثا   الأردنـيـون يـترقّبون الأيـام الحاسمـة بشأن كورونا   الحكومة: محطة مهمة في معركتنا ضد كورونا .. والتصاريح الالكترونية تنهي الخلل   لا تصاريح ورقية بعد السادسة   السفارة الأردنية بواشنطن تدعو الأردنيين للامتثال لتعليمات السلامة بأميركا   تعرف على الإجراءات التي يخضع لها المتعافي من كورونا في الأردن قبل مغادرته المستشفى

صور صادمة لأسماء الأسد بعد إصابتها بالسرطان

آخر تحديث : 2018-12-31
{clean_title}

نشر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، صور لاسماء الاسد، زوجة رئيس النظام السوري، بشار الأسد، تظهر حالتها الصحية المتردية بعد إصابتها بمرض السرطان وخضوعها للعلاج الكيميائي.

ووصف الناشطون صور أسماء بـ”الصادمة”، حيث ظهرت السبت رفقة زوجها، خلال زيارة إلى كنيسة في قرية السودا التابعة لمحافظة طرطوس، تزامناً مع احتفالات رأس السنة الميلادية.

وبدت زوجة بشار بوجه شاحب وظهر عليه الضعف بشكل ملحوظ "كأنها تحولت لهيكل عظمي” .

وكانت وكالة الأنباء السورية "سانا”، كشفت يوم 8 أغسطس الماضي عن إصابة أسماء الأسد بمرض سرطان الثدي.

وقالت الوكالة إنّ "الأسد” بدأت المرحلة الأولية لعلاج الورم الخبيث والذي تم اكتشافه مبكرا.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق