آخر الأخبار
  وفاة أردني بكورونا في مصر   ضبط 325 مركبة و277 شخصا خالفوا أوامر حظر التجول الاربعاء   الحكومة: انخفاض اصابات كورونا لا يعني زوال الخطر .. وتبرر الحظر الشامل الجمعة   4 اصابات كورونا جديدة في الأردن وارتفاع الاجمالي الى 278 وشفاء 6   الأجهزة الأمنية تمنع اقامة حفل زفاف في اربد .. وتحويلهم إلى الحاكم الإداري   تفاصيل إجراءات البنك المركزي لاحتواء تداعيات كورونا على الاقتصاد الوطني   اصابة كورونا جديدة وحالتا شفاء في إربد   الملك يوجه للتخطيط لما بعد فترة الكورونا ووضع جدول زمني لحماية الاقتصاد   وفاة شخص اثر تدهور صهريج بالزرقاء .. صور   وفاة شخص اثر حادث تدهور صهريج و احتراقه في محافظة الزرقاء..صور   الملك يوجه الحكومة للتخطيط للفترة القادمة   جراءة نيوز ترصد ضبط عدد من المركبات والأشخاص في عمان - صور   الامن العام : كل من يستخدم مركبته من غير المصرح لهم سيتم حجز مركبته واحالة السائق للادعاء العام   الخشمان لجراءة نيوز .. الحجر في مستشفى الامير حمزه يشمل جميع العاملين و السبب ..   الضمان يُطلق خدمة إلكترونية جديدة لطلب الحصول على تعويض الدفعة الواحدة .. تفاصيل   شاهد بالفيديو كلمة من النائب السابق امجد المسلماني   وزير العدل يوضح .. ما المقصود بأمر الدفاع رقم 5 ؟   بالصور ادارة مكافحة المخدرات تداهم شخصين مطلوبين ومصنفين بالخطيرين جدا   لماذا فرضت الحكومة حظر التجول الكامل يوم الجمعة ؟   فرق الدفاع المدني تبدأ عمليات تعقيم لفنادق البحر الميت

صور صادمة لأسماء الأسد بعد إصابتها بالسرطان

آخر تحديث : 2018-12-31
{clean_title}

نشر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، صور لاسماء الاسد، زوجة رئيس النظام السوري، بشار الأسد، تظهر حالتها الصحية المتردية بعد إصابتها بمرض السرطان وخضوعها للعلاج الكيميائي.

ووصف الناشطون صور أسماء بـ”الصادمة”، حيث ظهرت السبت رفقة زوجها، خلال زيارة إلى كنيسة في قرية السودا التابعة لمحافظة طرطوس، تزامناً مع احتفالات رأس السنة الميلادية.

وبدت زوجة بشار بوجه شاحب وظهر عليه الضعف بشكل ملحوظ "كأنها تحولت لهيكل عظمي” .

وكانت وكالة الأنباء السورية "سانا”، كشفت يوم 8 أغسطس الماضي عن إصابة أسماء الأسد بمرض سرطان الثدي.

وقالت الوكالة إنّ "الأسد” بدأت المرحلة الأولية لعلاج الورم الخبيث والذي تم اكتشافه مبكرا.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق