آخر الأخبار
  اربد: 6 مخالفات لأشخاص لعدم التزامهم بأمر الدفاع 11   لجنة الأوبئة تصرح بشأن الوضع الوبائي   بالفيديو بؤر كورونا الساخنة في الأردن   تسجيل 3 حالات وفاة بكورونا   (620) حالة إصابة بفيروس كورونا في الاردن   فتح حدود جابر أمام حركة الشحن الأحد   الصحة: %30-25 من بؤر فيروس كورونا مجهولة المصدر في الاردن    الخلايلة في خطبة الجمعة يرد على حملة الانتقادات التي طالته بسبب إغلاق المساجد .. تفاصيل   مطعوم الانفلونزا سيتوفر الأسبوع المقبل وبنصف السعر   لا قرار بعودة صالات المطاعم .. ومطالب بالتعويض   12 اصابة جديدة بكورونا في المفرق   تحذير من الأرصاد الجوية..تفاصيل   لهذا السبب !! توقف سحب عينات كورونا في محافظة اربد   وزارة الصحة توجه رسالة مهمة للأردنيين حول تفشي وباء كورونا   الخرابشة: الواقع يحتم علينا الحجر المنزلي   للأسبوع الثاني .. الأردنيون لا يؤدون صلاة الجمعة في المساجد   عجلون : 5 اصابات بكورونا وسحب 149 عينة عشوائية من المخالطين   4 إصابات جديدة بكورونا في الكرك   عبيدات للمواطنين : تعاملوا وكأن الجميع مصابون بكورونا   انخفاض آخر على الحرارة الجمعة
عـاجـل :

صوّرها زوجها خلال لحظات حميمة.. فقتلته

آخر تحديث : 2019-12-19
{clean_title}

طعنت سيدة مصرية زوجها في قلبه حتى الموت بعدما تفاجأت بأنه قام بتصويرها أثناء لحظاتهما الحميمة، بهدف تهديدها في حال طلبت الطلاق.

ولفتت المعلومات الى أن الزوجة، عمرها 30 عاماً، أقدمت على طعن زوجها، 31 عاماً، بسبب وجود خلافات دائمة بينهما واعتدائه عليها بالضرب، وأنها طلبت منه الطلاق مرت عدة.

وأشارت تفاصيل القضية الى أن الزوجة اكتشفت مؤخراً أن الضحية قام بتصويرها خلال علاقة حميمة لتهديدها في حال طلبت الطلاق مرة أخرى، وهذا ما أشعرها بالغضب فأقدمت على طعنه بواسطة السكين.