آخر الأخبار
  عندما يبكي الرجال   الموت يخطف حلم طالبة توجيهي اردنية   المملكة على موعد مع الأمطار المصحوبة بالرعد   قرار حكومي هام الاسبوع القادم   اردنية تناشد اصحاب النخوة   التربية تدعو الطلبة خريجي التوجيهي الغير اردنية الذين تنطبق عليهم الشروط الى مراجعتها للمعادلة   المومني : التعديل الوزاري من الصلاحيات الدستورية للملك   المومني : الحكومة تتجه لتعديل قانون محكمة امن الدولة    طلاب توجيهي يعتصمون على جسر عبدون وازمة سير خانقة..تفاصيل   مطلوب خطير بحقة 44 طلبا قضائيا بقبضة الامن .. تفاصيل   ابن الزوجة يطعن زوج امه الخمسيني في الاشرفية..تفاصيل   تفاصيل جديدة بخصوص أسعار ترخيص المركبات في الأردن   بالتفاصيل.التراجع عن عقوبة الحبس في الأردن إلا بحالات معينة   الأرنيون اليوم يترقبون خلف الشاشات .. فهل سيفعلها الملقي   إجراءات قطرية من أجل الأردنيين وعلى الراغبين التوجه للاستفادة   بيان للأردنيين بخصوص التخلص من مستحضر خطير   على التالية اسماءهم التوجه لاستلام مستحقاتهم المالية   والد الطفة الأردنية يروي تفاصيل الحادث الذي أودى بحياة ابنته بالامارات   وظائف شاغرة لمئات الاردنيين في قطر   بالاسماء ...المستفيدون من صندوق اسكان ضباط الامن العام
عـاجـل :

صيدلة عمان الأهلية تجتمع مع طلبتها المستجدين

آخر تحديث : 2017-11-13
{clean_title}

أقامت عمادة كلية الصيدلة والعلوم الطبية في جامعة عمان الأهلية اجتماع مع الطلبة المستجدين في الكلية قبل ايام.

حيث ابتدأ اللقاء الدكتور نعمان خلف نائب العميد بتعريف الطلبة على الأقسام المختلفة في الكلية والتحدث عن الحقوق والواجبات والخدمات المقدمة للطلبة.

ثم قام الدكتور حسن معطيمساعد العميد لشؤون التدريب الصيدلاني بشرح مسهب عن شروط التدريب الصيدلاني وأجاب عن استفسارات الطلاب حول التدريب.

كما رحبت د. نغم عادل حميدعضو اللجنة العليا للنشاطات اللامنهجية وخدمة المجتمع فيالجامعةبالطلبة الجدد وحيتهم وباركت لهم انضمامهم إلى أسرتهم الجديدة، وأكدت خلال اللقاء على أن الجامعة سباقة دائما في بلورة مفهوم خدمة المجتمع من خلال تفعيل دور الجامعة في الأنشطة اللامنهجيةوالحملات التطوعية لحل مشاكل المجتمع وقضاياه وطموحاته وأماله حيث أن الجامعة هي المكان المعني بالتطور المجتمعي. كما حثت الطلبة على ضرورة الانضمام إلى الأعمال التطوعية لما للنشاط الطلابي من أهمية في بناء شخصية الطالب وتوظيف طاقاته فيما هو مثمر ومفيد.

وفي ختام كلمتها أبدت رغبتها وسعادتها في دعم وتبني أفكار وإسهامات وإبداعات الطلبة لتحقيق الرسالة العليا للجامعة وتحقيق رفعة المجتمع.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق