آخر الأخبار
  وفاة سعودي في مستشفى المركز العربي بعد اجرائه لعملية قص معدة! تفاصيل ..   اكاديمية باريس سان جيرمان تقيم بطولة شهداء الوطن لكرة القدم   تلاعب بأرقام لوحته و قاوم رجال الأمن في مطار الملكة علياء وهذا ما حدث معه   عدة أشخاص يتكالبون على اخوين اربعينيين ويطعنونهم عده طعنات في النصر ..تفاصيل   جمعية الشؤون الدولية تزور مديرية الامن العام   اختلفت مع زوجها فحرقت نفسها في الشونة الشمالية   اختلفت مع زوجها فحرقت نفسها في الشونة الشمالية   بريد أردني يصل الضفة الغربية بعد 8 سنوات.. والسبب!   شاهد .. ماذا كان ينشر منفذو العملية الارهابية على صفحاتهم عبر فيسبوك!   لهذه الاسباب لم يُدرج عوني مطيع على لائحة المطلوبين الحمراء .. "تفاصيل"   عروض على السلع الاساسية في "الاستهلاكية العسكرية" بمناسبة العيد   عشيرة "الجداية" ترفض التدخلات لإسقاط حقهم بعد الاعتداء على ابنهم وهذا ما طلبوه من مدير الامن العام!   إيعاز هام من الرزاز   مواطن يهدد بإلقاء نفسه وطفلته من أعلى فندق بالعقبة - تفاصيل   ارشادات هامة لحماية هاتفك من السرقة او الضياع   مشاجرة ومسيل للدموع في طبربور .. صور   رصاصة قاتله بالرقبة تنهي حياة شاب بإربد - تفاصيل   سائق حاول الاعتداء على شرطي سير .. فلقنه درس لن ينساه ! - صورة   السعود : قانون " القومية اليهودية " خطير جداً ويتعارض مع الديموقراطية   الأمير زيد : تعرضت لضغوط
عـاجـل :

ضاحي خلفان يكشف حقيقة الناشطة السعودية سمر بدوي صاحبة أزمة السعودية وكندا

آخر تحديث : 2018-08-09
{clean_title}
قال الفريق ''ضاحي خلفان'' نائب رئيس الشرطة بإمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة معلقًا على الناشطة الحقوقية السعودية ''سمر بدوي'' أنها لا تحمل سوى الشهادة الابتدائية، وأن قضيتها الأولى هي ضد والدها ولا شان لها بالأمور السياسية.

وأضاف خلفان أن المحاكم المختصة في المملكة العربية السعودية هي جهة التحقيق الوحيدة معها ولا يجوز لأي جهة أخرى التحدث في الموضوع، مشيرًا إلى أن سمر لا تعرف ما هي حقوق الإنسان التي تطالب بها وجاءت تلك التصريحات لخلفان ضمن تغريده له قام بنشرها على موقع ''تويتر''.

وتأتي موجة الانتقادات التي توجه إلى السعودية سمر بدوي لكونها جزءًا من الأزمة الراهنة بين المملكة العربية السعودية وكندا بعد طرد المملكة للسفير الكندي، وكذلك سحبها لسفير المملكة من الأراضي الكندي لتدخل السفارة في شؤونها الداخلية ومطالبتها بالإفراج عن سمر بدوي وآخرين.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق