آخر الأخبار
  هنطش: لم نطلع على اتفاقية الغاز .. وسحبت من يدي   عودة الجدل على التوقيت الصيفي ومطالبة بتأجيله لما بعد شهر رمضان لراحة الصائمين   الجفر: مواطنون يتفاجأون بازدياد تدفق النفط من بئر أم لحم.. ويستهجنون التصريحات الحكومية - صور   جثة شاب بأحد شوارع مخيم الوحدات   كتلة هوائية باردة وأمطار غزيرة في هذه المناطق الأربعاء .. "تفاصيل"   بالتفاصيل..300 فرصة عمل   توقيف خمسة أشخاص بالجويدة (4) منهم موظفين بالخط الحديدي الحجازي   بالصور وفداً من مجلس محافظة العاصمة يزور دائرة الجمارك   عودة الجدل على التوقيت الصيفي ومطالبة بتأجيله لما بعد شهر رمضان لراحة الصائمين   دحلان يسبب مشادة بين نائبين   وزارة الصحة توضح حول قيام اب بوضع برغي في سقف حلق ابنه   90 % من الأردنيات يتخذن قرارات الأسرة   4 % فقط من الأردنيات لديهن ضرة   دهس امرأتان بجبل النصر والسبب ..   اصابة احد مرتبات مكافحة التهريب اثناء مطاردة امنية في الازرق .. "تفاصيل"   اليابان ترحب بالوزيرة لينا عناب سفيرة للاردن في طوكيو   زيادة الإناث المقبولات بخدمة وطن   صرف مستحقات بدل التعطل عن العمل عبر البنك اعتباراً من نيسان المقبل   الاعدام لقاتل الامرأه الاردنيه و طفليها و الخادمه بالامارات..تفاصيل   رئيس محكمة أمن الدولة يؤجل ثاني جلسات محاكمة قضية التبغ إلى 9/4

ضاحي خلفان يكشف حقيقة الناشطة السعودية سمر بدوي صاحبة أزمة السعودية وكندا

آخر تحديث : 2018-08-09
{clean_title}
قال الفريق ''ضاحي خلفان'' نائب رئيس الشرطة بإمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة معلقًا على الناشطة الحقوقية السعودية ''سمر بدوي'' أنها لا تحمل سوى الشهادة الابتدائية، وأن قضيتها الأولى هي ضد والدها ولا شان لها بالأمور السياسية.

وأضاف خلفان أن المحاكم المختصة في المملكة العربية السعودية هي جهة التحقيق الوحيدة معها ولا يجوز لأي جهة أخرى التحدث في الموضوع، مشيرًا إلى أن سمر لا تعرف ما هي حقوق الإنسان التي تطالب بها وجاءت تلك التصريحات لخلفان ضمن تغريده له قام بنشرها على موقع ''تويتر''.

وتأتي موجة الانتقادات التي توجه إلى السعودية سمر بدوي لكونها جزءًا من الأزمة الراهنة بين المملكة العربية السعودية وكندا بعد طرد المملكة للسفير الكندي، وكذلك سحبها لسفير المملكة من الأراضي الكندي لتدخل السفارة في شؤونها الداخلية ومطالبتها بالإفراج عن سمر بدوي وآخرين.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق