آخر الأخبار
  لهذا السبب .. شركات توزيع المحروقات ترفض تزويد المحطات بطلبيات الوقود   مستشار طبي: مطعوم كورونا قد يكون جاهزاً في شهر أيلول .. ولا توجد جائحة في الأردن   كيف انقذ الملك ركاب أردنيين تقطعت بهم السبل بمدينة تيماء السعودية   السعود يستذكر شهداء سفينة "مرمرة"   توضيح حول فرض فوائد إضافية بعد تأجيل سداد القروض   تهافت كبير على محكمة الامانة بعد «تسجيل صوتي».. والمحكمة توضح   جثة معلقة على شجرة بإربد..تفاصيل   رفع العزل عن بناية ومنزل في إربد   وزير الاوقاف يكشف عن تعليمات العودة للمساجد   رئيس الوزراء يوافق على قرار تمديد رخص المهن لشهر إضافي .. تفاصيل    ارشيدات: استثناء المحامين من قرار منع التجول بين المحافظات ونظام "الفردي والزوجي" اعتبارا من يوم غد الإثنين   منظمة النهضة (أرض) تقدمالمساعدات الإغاثية لأكثر من 16ألف أسرة من الأكثر تأثرًا بالجائحة في أنحاء المملكة   المياه: ضبط شاحنتين محملتين بالبازلت المستخرج   رفع الحظر الشامل عن منطقة "فاع" غداً الإثنين   مدير صحة معان: حملة استقصاء وبائي للكشف عن كورونا   السعود يستذكر شهداء سفينة مرمرة   الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى الاردن   الرزاز يُحدد القطاعات المسموح لها تخفيض رواتب موظفيها   بلاغ صادر عن رئيس الوزراء بموجب أمر الدفاع 6   الدفاع المدني يتعامل مع 320 حريقا لمحاصيل زراعية
عـاجـل :

ضبط شخص بحقه 99 طلبا أمنيا بالرمثا

آخر تحديث : 2020-04-08

{clean_title}

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه وبعد جمع المعلومات حول شخصين احدهما مصنف بالخطير جدا وبحقه ٩٩ طلبا امنيا ومتوارياً عن الانظار منذ عام ٢٠١٥م والاخر بحقه ١٤ طلبا امنيا ، وقيامهما بتصنيع كميات كبيرة من مادة الحشيش الصناعي ( الجوكر ) فقد حُدد مكان تواجدهما في احد المنازل في لواء الرمثا .

واضاف الناطق الاعلامي ان قوة امنية متخصصة قامت بمداهمة المكان وتمكنت من القاء القبض عليهما بعد ان ابديا مقاومة للقوة وحاولا الفرار ، وضبط بحوزتهما ٢٨ كيساً من مادة الحشيش الصناعي وسلاح ناري وكمية من الحبوب المخدرة .

وجرى بعد ذلك تفتيش مزرعة كانا يستخدمانها لتصنيع مادة الحشيش المخدرة وضبط داخلها ٣ شوالات بداخلها مادة الحشيش الصناعي المخدرة و ١٢ كيساً من بودرة مادة الحشيش الصناعي المخدرة و٢٢ كيساً داخلها مادة الحشيش الصناعي المخدرة، وكميات كبيرة من المواد الكيميائية المستخدمة بتصنيع تلك المادة القاتلة وبوشر التحقيق معهما .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق