آخر الأخبار
  الدفاع المدني يحذر الاردنيين "انتبهوا"   النائب العام يحظر النشر بقضية مقتلع عيني زوجته في جرش   الامن يلقي القبض على شخصين بحوزتهم افاعي من نوع " عربيد" كانت بطريقها للبيع   100 مليون دينار لدعم قروض "الاسكان الميسر"   الرزاز يعلن الغاء ودمج 8 مؤسسات وهيئات (اسماء)   تخفيض الضريبة على المركبات - تفاصيل   شاهد بالصور سياره تحطم واجهة معرض اثاث و تستقر داخله بشارع مكه بسبب...   الدوريات الخارجية تضبط مركبة تسير بسرعة كبيرة على طريق اربد- عمان   الرزاز: مقبلون على مشاريع كبرى   مذكرة نيابية لإلغاء اتفاقية وادي عربة   وزارة الخارجية: المتسلل الاسرائيلي الى الاردن امام القضاء   ضبط مطلقي النار ابتهاجا بتعيين قاضي القضاة   الحكومة تعلن وظائف في مهنة معالج سلوكي   توقف العمل بطائرات مراقبة السير العامودية حتى "إشعار آخر"   تأجيل تنفيذ تحويلات على اتوتستراد عمان- الزرقاء   خطة الرزاز : توحيد الضرائب ووقف المعالجات الطبية لغير المستحقين وفرض ضرائب على الزوار العرب "تفاصيل"   ترجيح دمج سلطة المياه والوزارة اليوم   السيدة التي طعنها زوجها في عمان تتنازل عن حقها   الأمن العام يوضح تفاصيل مقطع فيديو إنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي   اجواء باردة ودرجات الحرارة تقترب من الصفر بالليالي القادمة .. "تفاصيل"

ضبط شقه تستخدم في تحضير لحوم فاسدة لمطعم بالزرقاء

آخر تحديث : 2019-06-17
{clean_title}
أتلفت فرق التفتيش المشتركة بين بلدية الزرقاء ومؤسسة الغذاء والدواء فرع الزرقاء، 100 كيلوغرام لحوم غير صالحة للاستهلاك البشري .

 وقال رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني، إن فرق التفتيش المشتركة بين دائرة الشكاوى الصحية في البلدية وكوادر المؤسسة العامة للغذاء والدواء فرع الزرقاء وخلال جولة تفتيشية قاموا بضبط شقه تستخدم في تحضير اللحوم بمنطقة حي معصوم تعود لمطعم وملحمة غير مرخصة وتفتقر لأدنى الشروط الصحية .

 واضاف المومني أنه تم ضبط 100 كغم لحوم مبردة وطازجه ودجاج وكباب وعرايس وبطاطا، تصدر منها رائحة كريهة ومنتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك البشري حيث تبين أن صاحب المشغل يقوم بفصل التيار الكهربائي عن الثلاجات بالإضافة لوجود الحشرات والصراصير .

 وأوضح مدير إقليم الشرق في مؤسسة الغذاء والدواء الدكتور هادي خيطان، أن المشغل غير حاصل على التراخيص اللازمة وتبين بالفحص الحسي انبعاث رائحة كريهة من اللحوم نتيجة لسوء التخزين، بالإضافة إلى انتشار الحشرات والصراصير داخل المشغل . 

واضاف خيطان إنه تم توقيف الملحمة عن مهنة المشاوي وبيع العرائس وإغلاق المشغل واتلاف كميات اللحوم ومخالفة صاحب المطعم . 

وأثنى المومني على التعاون المشترك بين كوادر مؤسسة الغذاء والدواء وبلدية الزرقاء في التفتيش على المؤسسات ً الغذائية حفاظا على أمن وسلامة غذاء المواطن.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق