آخر الأخبار
  التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة   تفاصيل الإصابة الجديدة بفيروس كورونا في اربد   إصابة بكورونا في اربد   جميع حالات التسمم الغذائي في عين الباشا تغادر المستشفى باستثناء حالتين   المستشفى الميداني الأردني يبدأ باستقبال مصابي بيروت   تصريح هام وجديد حول دوام المدارس في الاردن   العثور على رفات يرجح عودتها لعسكري أردني   نصف مصابي كورونا بالأردن لم تظهر عليهم أعراض   الجمارك تضبط كميات من "الحشيش" داخل مركبة   تفعيل منصات التسجيل للراغبين بالعودة   وفاة شخص وإصابة آخر بحادث تدهور في وادي عربة   الجُمعة .. أجواء مُناسبة للرحلات في بعض مناطق الأردن   تفسير القوانين: لا يجوز لنقابة المعلمين التدخل بسياسات التعليم   وصول 40 أردنيا من بيروت   الامن العام : منشورات كاذبة حول مطاردة الاجهزة لسيدة   بالفيديو : السفيرة اللبنانية في الأردن تستقيل مباشرة على الهواء   هكذا تصامن بنك الاستثمار العربي بالاردن مع لبنان .. بالصور   الصرايرة: 93 مليون دينار قيمة التبرعات لهمة وطن   الرزاز: تبرعات الأردنيين مكنتنا من تنفيذ الأولويات   النعيمي: دوام الكوادر التدريسية 25 آب الحالي والطلبة في الأول من أيلول

ضبط متسول في القويسمة وبحوزته 384 دينارا

آخر تحديث : 2020-07-02

{clean_title}
ضبطت كوادر مكافحة التسول في وزارة التنمية الاجتماعية مساء أمس الأربعاء، متسولا في منطقة القويسمة بالعاصمة عمان، وبحوزته 384 دينارا.

وقال مدير مديرية وحدة مكافحة التسول في الوزارة ماهر كلوب اليوم الخميس، ان كوادر الوحدة ضبطت المتسول بحملة خاصة، إثر انتشار فيديوهات له عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبين كلوب ان المتسول ضبط مرتين العام الماضي، وتم تسليمه إلى المركز الأمني المختص، وتبين انه من أرباب السوابق وعليه 113 قيدا، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

واضاف ان الدراسات الاجتماعية التي أجرتها الوزارة على المتسولين المضبوطين، أثبتت أن التسول أصبح وسيلة سريعة لجني المال وليس بدافع الفقر.

ودعا كلوب المواطنين الى عدم التعاطف مع ممتهني التسول للمساهمة في الحد من التسول، والتقليل من نسب انتشاره بين أفراد المجتمع، مشددا على ضرورة رفع مستوى الوعي لدى المواطنين بعدم التعامل مع المتسولين.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق