آخر الأخبار
  فتاة عشرينة مصرية الجنسية تحاول الانتحار بالوحدات بهذه الطريقة! تفاصيل ..   ذوو ضحايا حادثة البحر الميت يقتحمون دار الحكومة ويحتجون على تصريحات الوزراء   مجلس الوزراء يقرر تعيين ابو الفول امينا عاما لوزارة الصحه   إجتماع الهيئة العامة للجمعية الاردنية للمقدرين العقاريين .. صور   وزير الشؤون السياسية والبرلمانية يلتقي رئيس وعضوات مجلس محافظة العاصمة.   مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان   الملك : بعرف انه رواتب الموظفين ما يتكفيهم وخصوصا المتقاعدين العسكريين   الرزاز عن فاجعة البحر الميت: ظاهرة عالمية بزيادة الكوارث الطبيعية   أبوعلي: 90 بالمئة من المواطنين غير خاضعين لضريبة الدخل   وزير التربية :تعليمات جديدة تنظم عمل الرحلات المدرسية وهي نافذة الآن   وزيرة السياحة : توجه لاستحداث أدلاء مختصون بسياحة المغامرة   غنيمات: الحكومة مسؤولة سياسيا واخلاقيا عن فاجعة البحر الميت   الشاب "عيسى" يعلن على صفحته على الفيس بوك :سأنام بجانب قبر أمي في عيد الأم   الحاجة "فاطمة" تناشد ولديها للإتصال معها من الولايات المتحدة الامريكية في عيد الام   أمّك في عمان..تفاصيل   هكذا ساعدت السلطة الفلسطينية باغتيال الشهيد أبو ليلى   من عمر بن الخطاب الى عمر أبو ليلى   جديد صفقة القرن .. أراضي أردنية للفلسطينيين وسعودية للأردنيين   أعراس للشهيد أبو ليلى في المملكة   الملك : انتظروا خبر سار يوم الجمعة
عـاجـل :

ضبط ٢٢ مروجا للمواد المخدرة في مختلف محافظات المملكة .. صور

آخر تحديث : 2018-11-08
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات وخلال ال ٢٤ ساعة الماضية تمكنوا من خلال اقسامهم المنتشرة في مختلف محافظات المملكة من تتبع وضبط ٢٢ شخصا من المتورطين بقضايا حيازة وترويج المواد المخدرة وبحوزتهم كميات كبيرة من تلك المواد .

وأضاف الناطق الاعلامي ان ابرز تلك المضبوطات كانت في لواء الرصيفة حيث نفذت حملة امنية خاصة على عدد من الاشخاص المشبوهين بترويج المواد المخدرة القي القبض خلالها على سبعة اشخاص ضبط بحوزة احدهم ٥ كفوف من مادة الحشيش المخدر فيما ضبط بحوزة المتبقين على كميات متفرقة من مواد الحشيش المخدر والحشيش الصناعي والحبوب المخدرة .

كما وتم التعامل في محافظة العاصمة مع عدد من القضايا ابرزها كانت في لواء سحاب حيث نفذت مداهمة لاحد المنازل والقي القبض خلالها على ثلاثة اشخاص احدهم بحقه ٣ طلبات امنية وضبط بحوزتهم حوالي ٨ كفوف من مادة الحشيش المخدر والمجهزة للبيع اضافة الى كميات كبيرة من الحبوب المخدرة ، فيما القي القبض في منطقة النزهة على مروج للمواد المخدرة بعد مقاومة شديدة ابداها اثناء محاولة فراره وضبط بحوزته ٤ كفوف من مادة الحشيش المخدر و١٥٠٠ حبة مخدرة ، كما والقي القبض في منطقة الوحدات على مروجين اثنين بعد مداهمة منزلهما وضبط بحوزتهما كمية من الحبوب المخدرة واوراق نقدية مزيفة .
وفي البادية الوسطى القي القبض على شخصين داخل احدى المركبات وضبط بحوزتهما على ربع كف من مادة الحشيش المخدر وكمية من الحبوب المخدرة ، وفي غرب اربد القي القبض على مروج وبحوزته كمية من مادة الحشيش المخدر المعدة للبيع ، ودوهم اخر في مدينة اربد وضبط بحوزته خمس وصلات من مادة الحشيش المخدر اضافة الى كمية من الحبوب المخدرة .
وفي مدينة السلط تم التعامل مع قضيتين منفصلتين القي القبض في الاولى على مروج بعد مداهمة شقته وعثر داخلها بعد تفتيشها على كفين من مادة الحشيش المخدر و٦٥٠ حبة مخدرة ، والقي القبض في القضية الاخرى على مروج وضبط بحوزته كف من مادة الحشيش المخدر وكمية من الحبوب المخدرة . وفي محافظة الكرك وبعد تحديد مكان تواجد احد المطلوبين الخطرين وبحقه ٢٥ طلبا بقضايا مخدرات جرت مداهمته والقي القبض عليه وبحوزته سلاح ناري ، وايضا في مدينة العقبة القي القبض على شخصين وبحوزتهما كف من مادة الحشيش المخدر .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق