آخر الأخبار
  مجلس النواب يناقش العفو العام الاثنين   الجيش يحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات   ولي العهد في القويرة لتقديم واجب العزاء بالشيخ حسين عودة النجادات   الأردن يلاقي فيتنام بالدور الثاني لكأس آسيا   الأردن في المرتبة 60 عالميا بين الدول الأكثر أمانا   رئاسة الوزراء: بلاغات العطل الرسمية تطبّق على مؤسسات القطاع الخاص   الكشف عن تفاصيل جديدة لقتل مصري على يد اردني .. هل صليت؟” فأجابه بنعم ثمّ قتله بطعناتٍ في رأسه ورقبته   فيتال: رصدنا فيتنام والبحرين ولن اخاطر بالمصابين   مجموعة ابو غزالة تصدر بيانا تتوعد بمقاضاة الحكومات وتتخذ عقوبات بحق الموظفين المتغيبين   دائرة السير تضبط مستعرضي الثلوج في صويلح   توضيح هام من السفارة الأمريكية في عمّان   الحكومة تقرر والشارع يعترض.. تخفيض ضريبة السلاحف والزواحف والافاعي   منتخب "النشامى" يطوي صفحة الدور الأول من بطولة كأس آسيا - تفاصيل   ماهي اقوى العواصف الثلجية التي ضربت المملكة من سنوات طويلة ؟   ثلوج القدس ..زواتي تعلق وطهبوب ترد !   وفاة طفل في الحادية عشر من عمره اثناء لعبه في جبل التاج ..تفاصيل   لماذا لم تعمل صافرات الإنذار ؟    مياهنا توقف الضخ عن بعض مناطق عمان لهذه الاسباب   بسبب خلاف عائلي .. سيدة أردنية تطلق النار على زوجها في جرش وهذا ما حدث   حالة الطرق في المملكة لغاية اللحظة

ضبط ٢٢ مروجا للمواد المخدرة في مختلف محافظات المملكة .. صور

آخر تحديث : 2018-11-08
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات وخلال ال ٢٤ ساعة الماضية تمكنوا من خلال اقسامهم المنتشرة في مختلف محافظات المملكة من تتبع وضبط ٢٢ شخصا من المتورطين بقضايا حيازة وترويج المواد المخدرة وبحوزتهم كميات كبيرة من تلك المواد .

وأضاف الناطق الاعلامي ان ابرز تلك المضبوطات كانت في لواء الرصيفة حيث نفذت حملة امنية خاصة على عدد من الاشخاص المشبوهين بترويج المواد المخدرة القي القبض خلالها على سبعة اشخاص ضبط بحوزة احدهم ٥ كفوف من مادة الحشيش المخدر فيما ضبط بحوزة المتبقين على كميات متفرقة من مواد الحشيش المخدر والحشيش الصناعي والحبوب المخدرة .

كما وتم التعامل في محافظة العاصمة مع عدد من القضايا ابرزها كانت في لواء سحاب حيث نفذت مداهمة لاحد المنازل والقي القبض خلالها على ثلاثة اشخاص احدهم بحقه ٣ طلبات امنية وضبط بحوزتهم حوالي ٨ كفوف من مادة الحشيش المخدر والمجهزة للبيع اضافة الى كميات كبيرة من الحبوب المخدرة ، فيما القي القبض في منطقة النزهة على مروج للمواد المخدرة بعد مقاومة شديدة ابداها اثناء محاولة فراره وضبط بحوزته ٤ كفوف من مادة الحشيش المخدر و١٥٠٠ حبة مخدرة ، كما والقي القبض في منطقة الوحدات على مروجين اثنين بعد مداهمة منزلهما وضبط بحوزتهما كمية من الحبوب المخدرة واوراق نقدية مزيفة .
وفي البادية الوسطى القي القبض على شخصين داخل احدى المركبات وضبط بحوزتهما على ربع كف من مادة الحشيش المخدر وكمية من الحبوب المخدرة ، وفي غرب اربد القي القبض على مروج وبحوزته كمية من مادة الحشيش المخدر المعدة للبيع ، ودوهم اخر في مدينة اربد وضبط بحوزته خمس وصلات من مادة الحشيش المخدر اضافة الى كمية من الحبوب المخدرة .
وفي مدينة السلط تم التعامل مع قضيتين منفصلتين القي القبض في الاولى على مروج بعد مداهمة شقته وعثر داخلها بعد تفتيشها على كفين من مادة الحشيش المخدر و٦٥٠ حبة مخدرة ، والقي القبض في القضية الاخرى على مروج وضبط بحوزته كف من مادة الحشيش المخدر وكمية من الحبوب المخدرة . وفي محافظة الكرك وبعد تحديد مكان تواجد احد المطلوبين الخطرين وبحقه ٢٥ طلبا بقضايا مخدرات جرت مداهمته والقي القبض عليه وبحوزته سلاح ناري ، وايضا في مدينة العقبة القي القبض على شخصين وبحوزتهما كف من مادة الحشيش المخدر .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق