آخر الأخبار
  ارتفاع عدد حالات الانتحار للعام الماضي .. تعرف على السبب   الرصيفة رصاصة تنهي حياة فراس .. ولكن من المسؤول ؟   مجهولون يطلقون النار على كاميرات مراقبة السرعة في مادبا .. والامن يحقق   الأمانة: السجائر بالمناهل ستغرقنا   مواطنون :"باص عمان" ساهم بالتقليل من معاناة الموظفين وطلاب الجامعات في التنقل   الاحد .. اولى جلسات استثنائية مجلس النواب   عودة الاجواء الحارة الأحد والاثنين .. "تفاصيل"   البحث الجنائي يحبط محاولة بيع تماثيل وقطع اثرية بـ(200) الف دينار ويلقي القبض على (4) اشخاص   هيئة الطاقة ترفع "هيكلة تعرفة الكهرباء" إلى رئاسة الوزراء .. "تفاصيل"   محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق...وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته   إدارة السير تحذر السائقين على شارع الاستقلال   الأمانة: السجائر بالمناهل ستغرقنا   تقرير :حزيران الأشد حرارة منذ 140 عاما   "الأمن" ينفي إغلاق شارع خرفان لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "جن"   وفاة طفل دهسا على الطريق الصحراوي   جرعة مخدرات زائدة كانت سبب بانهاء حياة اربعيني بمنطقة القويسمه تفاصيل   الشميساني العثور على امرأه مصابه بعيار ناري و متوفيه ... تفاصيل   بالفيديو الملك يتحدث عن "ذكريات لم تنشر من قبل"   تعرف على نسبة العودة لارتكاب الجريمة في المملكة   ضريبة على عقال الراس "الشماغ" بنسبة (30) % !

ضبط 84 ألف عبوة سمنة منتهية الصلاحية

آخر تحديث : 2019-06-18
{clean_title}

بناءً على معلومات استخبارية جمركية تمكنت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مديرية جمرك العقبة بالتعاون مع مديرية الاستخبار الجمركي من ضبط خمسة حاويات تحتوي على (84) ألف عبوة سمنة نباتية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك البشري ولا تتوفر فيها المواصفات الصحية وكانت مخصصة للبيع في السوق المحلي.

من جهته أكد مدير عام الجمارك اللواء عبد المجيد الرحامنة على الدور المتميز لموظفي الجمارك بسرعة الوصول لمثل هذه الضبطيات النوعية ووقف وصولها للسوق المحلي، وما يتمتعون به من خبرة تسهم بالكشف عن مثل هذه الضبطيات اثناء المعاينة مما يسهم في حماية الاقتصاد الوطني والأمن الاجتماعي وخاصة ان مثل هذه الضبطيات منتهية الصلاحية تهدد حياة المواطنين والمقيمين على حد سواء.

من الجدير ذكره كتوعية اجتماعية للمواطنين أن انتهاء مدة صلاحية الأغذية يعني أن المنتج أصبح فاسداً ولا بد من التخلص منه؛ حتى لا يتعرض من يتناوله للتسمم الغذائي الذي تظهر أعراضه في فترة قصيرة والتي تؤثر على صحة وسلامة الأنسان.

وتدعو دائرة الجمارك كل مواطن لديه اية معلومات عن اية بضائع مهربة أو مقلدة ان يمررها فوراً على الأرقام التالية (0799772159)، (0780349516) والهاتف مجاني (080022999) أوعلى الإيميل (customs@customs.gov.jo ) وذلك لنجاح هذه التجربة لضبط العديد من القضايا

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق