آخر الأخبار
  رسالة من الدفاع المدني للمواطنين حول حرائق الاشجار والاعشاب   منح تصاريح العمل الكترونيا..تفاصيل   تعرف على تحويلات على طريق عمان- الزرقاء   توضيحات حكومية حول موسم الحج لهذا العام تفاصيل   التربية: التعليم عن بعد ليس بديلا للنظامي   الحكومة ... البلاغ رقم 6 لا يتيح إنهاء خدمات العامل   شركات الحج والعمرة تواجه أزمة وجود وانهيار القطاع وينتظرون تدخل الحكومة لانقاذهم !   الباص السريع .. تحويلات على طريق عمان- الزرقاء   الرزاز: نحن على ابواب الانفراج .. وسنعلن عن اجراءات قريبا   العمل: بلاغ الرزاز لا يتيح لصاحب العمل إنهاء خدمات العامل   الصفدي: ضم أراض فلسطينية لن يمر دون رد   494 مليون دينار شيكات معادة في شهرين   توجه لإلغاء “الزوجي” و”الفردي”.. والعضايلة يعلق   9 اصابات كورونا جديدة في الاردن بينها 4 لموظفين بفنادق الحجر   شركة دالاس للسياحة والسفر تطلق منصتها الالكترونية لحجوزات التذاكر والفنادق والبرامج السياحية   الذكرى 89 لوفاة الشريف الحسين بن علي تصادف الاربعاء   النعيمي: ممرض في كل مركز "للتوجيهي" وتوفير القفازات والكمامات   ولي العهد: رفع قدرة الأردن في مجال فحوصات كورونا   الملك يوجه الحكومة للاستفادة من المحطات الزراعية كحواضن للمشاريع   مستشرق إسرائيلي: الأردن نجح دون موارد
عـاجـل :

ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد اكتشاف خطأ في مسلسل "البرنس" / فيديو

آخر تحديث : 2020-05-22

{clean_title}
تسبب خطأ في الحلقة الـ24 من المسلسل المصري "البرنس" في إحداث ضجة بين متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ولاحظ متابعو المسلسل أن من يرقد بجوار "فتحي البرنس" في السرير ويجسد دوره الفنان أحمد زاهر، ليس جثة البلطجي "كتكت" ويلعب دوره الفنان دياب، وإنما دمية على شكل الشخصية، بحسب تقارير مصرية محلية.

وأدرك المشاهدون الخطأ عندما لاحظوا أن الرأس المزيفة تخرج من "التيشيرت" الذي يرتديه "كتكت".

وكان "فتحي البرنس" (أحمد زاهر) استأجر القاتل الأجير "كتكت" (دياب) من أجل قتل شقيقه "رضوان البرنس" (محمد رمضان)، ولكن بعد نشوب عراك بينهما كان الغالب هو رمضان وأرسل جثة "كتكت" إلى منزل "فتحي البرنس" وتحديدا في سريره.

ومسلسل "البرنس"، بطولة محمد رمضان ونور اللبنانية وروجينا وإدوارد وأحمد زاهر ومن قصة وإخراج محمد سامي.

وتدور أحداث المسلسل حول عائلة "البرنس"، "رضوان البرنس" الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده، ويجد نفسه مسؤولا عن عائلته بعد وفاة والديه، ما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش، و"رأفت" أحمد فهيم وزوج أخته.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق