آخر الأخبار
   التربية تعلن موعد نتائج تكميلية التوجيهي   تجار في الزرقاء متخوفون من الباص السريع   اجواء حارة خلال (3) ايام القادمة - تفاصيل   تعرف على التهم التي ستواجه مطلق النار على قوات الدرك في الرمثا .. تفاصيل   حريق داخل باص ركاب صغير في المدينة الرياضية   عطلة رسمية السبت المقبل بمناسبة رأس السنة الهجريّة   الذيابات: الحوت الذي تبحثون عنه هو تاجر دخان اشتغل في عام واحد أكثر من عوني مطيع في 10 سنوات   اعتصام سلمي في الرمثا ولا مظاهر شغب   بيان هام من أهالي الرمثا حول مطلق النار "تفاصيل"   السعود يطالب الطراونة بالتحقيق مع نائب قام بإبتزاز رجال أعمال   كيني يتجول عاريا في شوارع العقبة   حماد: من اعتدوا على رجال الأمن لا يمثلون أهالي الرمثا وسنحاسبهم   قناة العربية : المقاومة بفلسطين ارهابية   مقتل شخص واصابة 4 بمشاجرة جماعية في البقعة   "صرصور" داخل انبوب اكسجين بمستشفى الزرقاء .. والصحة تحقق ..   تعرض قوة أمنية لاعتداء وإطلاق نار أثناء القبض على مطلوب خطير في الأغوار الشمالية   ضبط مسبح متنقل في إربد   من هو الحوت!   الرزاز: لا ترسموا المستقبل بتشاؤم   ضبط مسبح متنقل في إربد
عـاجـل :

ضحيّة جديدة لمشاجرة الرصيفة

آخر تحديث : 2019-07-22
{clean_title}
رصاصة غادرة ، أودت بحياة الشاب محمود الكيلاني، حيث فارق الحياة قبل ساعات ، مُتأثرا بجراحه نتيجة لمشاجرة بسبب خلاف على مكان إصطفاف سيارة في الرصيفة ، مساء الجمعة المنصرم .

مصدر أمني أكد أن الكيلاني ، كان يتواجد في المشاجرة ، وقد تخلّلها إطلاق عيارات نارية بشكل عشوائي في المكان حينها ، فاستقرت رصاصة في جسده ، إلا أنه لم يتغلب عليها ، وفارق الحياة .

الكيلاني ، لحق بالشاب فراس العجوري ، حيث لم يكن - العجوري - طرفاً في المشاجرة ، بل حاول فضّها.


 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق